تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 22-08-2009 1,152 رد 56,774 مشاهدة
@
هلااااااا مس روز======أخبارش وسهر شوااااااقه

احنا هذا البطن اللي بجنناااااااا كلنااااا يختش نعاني اني في البدايه حتى ناس قالو لي من أكلي فيه غازات وحرمت روحي من كل شي ونفس الشي حتى الحلوه والطبيخه عطيته ما يفيد اهو جذي بعضهم يستمر معااااااهم لسنه الله يعينااااا
د
صوت الحنان;10179122:


دمعة متى بتمشين يعني ؟؟ زين المشي خيو حتى لو تتعبين شوي طبيعي

هلا تهون .. اليوم اول مرة في التاريخ انام لأذان الظهر :D
نمت عقب صلاة الصبح و نومي متقطع كل ساعة قعدت للحمام عزكم الله


,,وشدراني متى بمشي بعد!!
امس رحت الصالون اللي في منطقة بيت ابويي بس يعني يبي له مسافة ثلث ساعة تقريبا مشي
وقلت له برجع مشي اذا صار فيني شدة,, خاف يقول لي بتتعبين,, واصلا اني بعد خفت امشي بروحي,, رحت بيت اخويي صوب الصالون


اني بعد كل ساعة اقعد للحمام..
أ
بطة حلوة;10173063:
ما عليج شر تهونة

فراولاية شخبارش حبيبتي؟؟

اسوورة شخبارج حياتي؟؟

صوووووووووووووت وينج ؟؟ اذا دخلتي سلام كبير يوصلج


الحمد الله حبوبه :D وحشتيني


دمعة;10174277:
,,عادي الحشوات خيو
اختي طاحت الحشوة اللي في أسنانها وهي حامل,, وراحت للدكتور وركب لها


انا سويت حشوة وانا حامل


بطة حلوة;10174297:
اللقيمات اللي امي تسويه
طحين وخميرة وزعفران ولبن وماي
تخليه امي يخمر وبعدين تقليه

وتصب عليه الدبس

حده لذيذ

انا بعد امي اسوي مكور ولذيذ وطري من داخل


دمعة;10177043:
,,وبعدين أسووورة وبعدها اني :tongue:
محمدية وجعفرية وقطرات قبلي بس مايشدون زين هني :D


أكبر قلب;10177558:
صباح الخير شاخباركم

احب اقرا سوالفكم تقريبا كل يوم ادش المهم اذا ممكن تضيفوني الى القائمة موعد ولادتي 24 اكتوبر



حياج الله
أ
مساء الخيرات عليكم يا كروشات وامهات

وفطور هني وعافيه عليكم

وحشتوني وووووااااااااااااايد

رحت امس موعدي وطمنتني على حشاشه يوفي الحمد الله وكل شيء تمام قلت لي وطبيعي الله يسهل علينا يارب وجيكتي وقالت مصكوك والاسبوع الياي يمكن اجيك وخذت عينه من تحت عشان اشوف مافي شيء يأثر على البيبي وقالت لي الالتهاب والجفاف لان قلت الماي في رمضان وصايمه وقالت اذا ماتقدرين فطري وانا اييني الم في صوب اليسار مكان الماي شاسوي استحمل والله كريم يارب وعطتني اسبوع الياي موعد واجازه اسبوع لين الموعد

طنمنوني عليكم ياالغاليات

صحوبه ان شاء الله نسمع خبر ولادتج يارب
&
كروشات 2009

كروشات شهر 6


(نور الحرمان) - 1/6/2009

(بسمة امل اطفالي ) 3/6/2009

(البدره) - 12/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد 3\6\2009
( UM ALAWIه) - 20/6/2009

( بحرينية كول ) _ 20\6\2009

(زهورالأمل) - 24/6/2009

(@قنوت@) - 24/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي 18-6-2009

(nooral9ba7ت) - 26/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت حصة 14\6\2009

(كيفي !!) - 26/6/2009

( ام حلا البحرين ) _ 28\6\2009

(خذيت الروح ) - 30/6/2009

ولدت بالسلامة وجابت عُلا - 27/6/2009



كروشات شهر 7


Miss Rose) - 3/7/2009)
ولدت بالسلامة وجابت شوق - 30/6/2009

(حبي الغالي ) - 5/7/2009

ولدت بالسلامة جابت حسن 22/6/2009

(الدانة نوره) - 7/7/2009

(أم عبود ) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة 2/7/2009 وجابت جود

(بنية زينة) - 9/7/2009

ولدت بالسلامة ويابت ولد

ريح الياسمين 19\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت زهراء

(ملوكة 11) - 27/7/2009

(زهور الحلوة ) - 27/7/2009
ولدت بالسلامة وجابت نور - 31/7/2009

زهرة بر - 27\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت ليلى

كروشات شهر 8

( بلبولة ) _ 7\8\2009

Love M -29\8\2009

كروشات شهر 9

صاحبة الظل الخفي1/9/2009
(ميريام 88) - 2/9/2009


(علو ) -9/9/2009

(جعفرية ) - 13/9/2009

قطرات الندى - 15/9/2009


أساير الروح 16-9-2009

(أميرة عند زوجي ) - 17/9/2009

( بطة حلوة ) - 19/9/2009

Burger - 22/9/2009

(دمعة ) -25/9/2009

قمرة 14 - 28\9\2009

أم علاوي 30-9-2009

كروشات شهر 10

رنين الأحزان 4-10-2009

تهاني العروسة - 4\10\2009

أم زينة - 9/10/2009


فراولة ملكية - 21-10-2009

أكبر قلب - 24/10/2009



كروشات شهر 11


صوت الحنان - 17\11\2009

ملاك الغالي - 17\11\2009

ينبوعُ الحب - 26\11\2009

شروق - 28\11\2009

حناين البحرين - 28\11\2009


كروشات شهر 12

نجود - 6\12\2009

كروشات 2010

كروشات شهر 1

ام الساده - 30/1/2010

كروشات شهر 2

ماما حسون - 26/2/2010
ص
ام عبود
تسلمين على القائمه بس انه موعدي 1-9 مو 2-9
*
مساكم الله بالخير
شخباركم جميعاً
@
جمعة مباااااااركة
ب
جمعة مباركة
صباحووو لأحلى بنوتات
ا
هلا و الله بناااااااااااااااات شخباررركم ... وحشتوووووني وااااايد ...

مبااارك عليكم الشهر ...

خذيت الروح ، وحشتيني ، صووت ،قنووت ، ام عبود ، ام زينة ، اسور ، صحووب ، بطة ، زهورر ، مس روز ، اميرة عند زوجي ، فراولة ، تهووون ، دمعة ... كل الحبايب .. شلونكم .... ويش امسوووين وي الشهر الفضيل ...



كنت مشغوله واااايد وي حسااااني الدليع و شهر رمضااان كله شغل هههههههههههههههههه

لان الحجي في شهر رمضاان ما شاء الله عليه بس يتشهى ... ههههههههه

بناااات بأسالكم اليوم حسووون يكمل 3 اشهر كاامله ... أبدي أكله او انتظر لما يكمل الشهر الرابع .. لان ناااس يقولوون ليي انتظري يكمل 4 اشهر ... و ناااس اتقول من الحين ابداي أكليه ... محتاااارة ماادري ويش اسوي ؟؟؟
ب
حبيبتي البيان لج وحشه
ابتدي اهرسي له عيش
وهالسوالف بس مو تكثرين لين تشوفينه يتقبله
وحماتي عطت بنتها سيريلاك من الرابع
في النهاية تقريبا
بس كانت تبتدي وياها سوالف بسيطة
وان شاء الله الامهات المجربات يفيدونج
*
مساء الخير
هلا البيان والله اول يومين كان تعب بس الحين خذنا ع الوضع
&
هلا البيان
الحمدلله بخير
انتين شخبارش ان شاء الله تمام
وشخبار الدلوع

اني خالتي والده 1-5
وابتدت اكي تأكل بنتها فواكه مهروسه

قنوت علينا وعليش

ص
جمعة مباركة عليكم حوامل و امهات
ميس روز ما عليها شر شواقة .. ماي الحلوة زين للبطن و المساج للبطن بعد واجد زين لأن اكيد فيها غازات
قنوت .. عادي 10 نقط لأن يمكن حالته تستدعي هالجرعة .. ما عليه شر ولدنا

دموع .. لا .. المشي زين حقش خيو هالأيام حتى لو ساعة تمشين اهم شئ تعوضين سوائل و ما تمشين بسرعة

مشكورة ام عبود على الليست
هلاااااااااااا اسور ..احس انتين و بطة قربتون .. الله يسهل عليكم
يالله ننتظر خبر ولادتكم بالسلامة وياكم صحوب اكيها واصله مسكينه

هلا وغلا ام زينة

البيان .. اني اولادي من يكملون ثلاثة اشهر ابدي أأكلهم .. ابتدي بكوتة فارليز و شوي شوي كل يوم ازيد
و قفشتين سيريلاك بعد كل يوم ازيد .. و عندش بعد بسكويت دايتربا مخصص يدوب في الحليب في المرضعة ابتدي ببوحدة و كسترد شكر خفيف
لما يدخلون الرابع ابتدي بالخضرة المهروسة
ب
صوووووووت ما ابي اقول قربت
كل موعد تقول اللي بعده
حسيت روحي تعبت اني انتظر
بس اهم شي بكرة بدخل ال 37 اسبوع
واللي عقبه يوم الاحد عندي الموعد
&
العفو عيوني صوت

بنات متى ييبس راس الجاهل
الهامه على قولتهم متى تصير يابسه

خاطري احط ليها شباصات في شعرها
ص
بطة .. اهم شئ تولدين بالسلامة احين لو بعد اسبوعين
لا تحاتين و خلش ريلاكس
ام عبود .. يختلف من بيبي لبيبي .. بس على ثلاث شهور تقدرين تخلين لأن تقريبا ييبس الراس
بس تقدرين احين تخلين لها شباصة اللي كلللللللللللللش صغنون و بلاستيك خفيفيجود بس في الشعر
ب
على قولتج اهم شي السلامة
شفتين الحين منهو اللي ما يبي يحن خخخخخخخ
ص
شااااااااااااطرة بطو لش عشر نجود في دفترش خخخخخخ
د
البيان22;10183384:
هلا و الله بناااااااااااااااات شخباررركم ... وحشتوووووني وااااايد ...

مبااارك عليكم الشهر ...

خذيت الروح ، وحشتيني ، صووت ،قنووت ، ام عبود ، ام زينة ، اسور ، صحووب ، بطة ، زهورر ، مس روز ، اميرة عند زوجي ، فراولة ، تهووون ، دمعة ... كل الحبايب .. شلونكم .... ويش امسوووين وي الشهر الفضيل ...



كنت مشغوله واااايد وي حسااااني الدليع و شهر رمضااان كله شغل هههههههههههههههههه

لان الحجي في شهر رمضاان ما شاء الله عليه بس يتشهى ... ههههههههه

بناااات بأسالكم اليوم حسووون يكمل 3 اشهر كاامله ... أبدي أكله او انتظر لما يكمل الشهر الرابع .. لان ناااس يقولوون ليي انتظري يكمل 4 اشهر ... و ناااس اتقول من الحين ابداي أكليه ... محتاااارة ماادري ويش اسوي ؟؟؟


,,اهلييين ام حسووون.. الحمدلله احنا بخير
والله مقضين هالشهر بالنوم طول الصبح ومانقعد الا الظهر :D
وكلها ايام ونودع النوم مثلكم :wink:
شخبارش انتي وشخبار دلوعش؟؟ حاسة ان ولدي بعد بيصير دليع>>>فديته :15:

صوت الحنان;10184001:
دموع .. لا .. المشي زين حقش خيو هالأيام حتى لو ساعة تمشين اهم شئ تعوضين سوائل و ما تمشين بسرعة



,,بحاول امشي بس لما اخلص التناتيش اللي باقي علي :D
X