كروشات 2009
كروشات شهر 6
(نور الحرمان) - 1/6/2009
(بسمة امل اطفالي ) 3/6/2009
(البدره) - 12/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد 3\6\2009
( UM ALAWIه) - 20/6/2009
( بحرينية كول ) _ 20\6\2009
(زهورالأمل) - 24/6/2009
(@قنوت@) - 24/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي 18-6-2009
(nooral9ba7ت) - 26/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت حصة 14\6\2009
(كيفي !!) - 26/6/2009
( ام حلا البحرين ) _ 28\6\2009
(خذيت الروح ) - 30/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت عُلا - 27/6/2009
كروشات شهر 7
Miss Rose) - 3/7/2009)
ولدت بالسلامة وجابت شوق - 30/6/2009
(حبي الغالي ) - 5/7/2009
ولدت بالسلامة جابت حسن 22/6/2009
(الدانة نوره) - 7/7/2009
(أم عبود ) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة 2/7/2009 وجابت جود
(بنية زينة) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة ويابت ولد
ريح الياسمين 19\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت زهراء
(ملوكة 11) - 27/7/2009
(زهور الحلوة ) - 27/7/2009
ولدت بالسلامة وجابت نور - 31/7/2009
زهرة بر - 27\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت ليلى
كروشات شهر 8
( بلبولة ) _ 7\8\2009
Love M -29\8\2009
كروشات شهر 9
صاحبة الظل الخفي1/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 29/8/2009
(ميريام 88) - 2/9/2009
(علو ) -9/9/2009
(جعفرية ) - 13/9/2009
قطرات الندى - 15/9/2009
أساير الروح 16-9-2009
(أميرة عند زوجي ) - 17/9/2009
( بطة حلوة ) - 19/9/2009
Burger - 22/9/2009
(دمعة ) -25/9/2009
قمرة 14 - 28\9\2009
أم علاوي 30-9-2009
كروشات شهر 10
رنين الأحزان 4-10-2009
تهاني العروسة - 4\10\2009
أم زينة - 9/10/2009
فراولة ملكية - 21-10-2009
أكبر قلب - 24/10/2009
كروشات شهر 11
صوت الحنان - 17\11\2009
ملاك الغالي - 17\11\2009
ينبوعُ الحب - 26\11\2009
شروق - 28\11\2009
حناين البحرين - 28\11\2009
كروشات شهر 12
نجود - 6\12\2009
كروشات 2010
كروشات شهر 1
ام الساده - 30/1/2010
كروشات شهر 2
ماما حسون - 26/2/2010
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه
&
30-08-2009 | 04:28 PM
&
30-08-2009 | 04:29 PM
مشكورة عمري اساير
عقبال ما نحطش في اللسته خبر ولادتش
عقبال ما نحطش في اللسته خبر ولادتش
*
30-08-2009 | 04:35 PM
سلام عليكم,, هلا بنات كيف الحال؟؟
خذيت وصوت و شروق واساير وام عبود مشكورين عالرد تسلمون يا احلى حوامل وامهات
احط ليه زيت زيتون يومياً بالليل قبل ما ينام بس ماشوف نتيجته بسرعه ومفعولة واني مثل ماقالت خيوو ام علا واجد ادقق في ولدي واحط بالي الوسواس مايخليني اللهم يا كافي
امس سويت حلاوة البيبسي وطلعت واااااااااااو الحمدلله بس فيها عيب تشويه خلقي:D ههههه عفر لان اختلط الحابل بالنابل الكريمة بالبيبسي
هاليومين احاول اسوي القيمات وللحين ماصدته عدل:(:( شسوي خاطررررررررري اصيده كلما اسويه اقليه وكلشي مايطلع دبدوب:( والحل؟؟ وينش صووت خيوو علمينا لاه يالفنانة:wink:
خذيت وصوت و شروق واساير وام عبود مشكورين عالرد تسلمون يا احلى حوامل وامهات
احط ليه زيت زيتون يومياً بالليل قبل ما ينام بس ماشوف نتيجته بسرعه ومفعولة واني مثل ماقالت خيوو ام علا واجد ادقق في ولدي واحط بالي الوسواس مايخليني اللهم يا كافي
امس سويت حلاوة البيبسي وطلعت واااااااااااو الحمدلله بس فيها عيب تشويه خلقي:D ههههه عفر لان اختلط الحابل بالنابل الكريمة بالبيبسي
هاليومين احاول اسوي القيمات وللحين ماصدته عدل:(:( شسوي خاطررررررررري اصيده كلما اسويه اقليه وكلشي مايطلع دبدوب:( والحل؟؟ وينش صووت خيوو علمينا لاه يالفنانة:wink:
ت
30-08-2009 | 04:36 PM
ღام عبودღ;10195282:
كروشات 2009
كروشات شهر 6
(نور الحرمان) - 1/6/2009
(بسمة امل اطفالي ) 3/6/2009
(البدره) - 12/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد 3\6\2009
( UM ALAWIه) - 20/6/2009
( بحرينية كول ) _ 20\6\2009
(زهورالأمل) - 24/6/2009
(@قنوت@) - 24/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي 18-6-2009
(nooral9ba7ت) - 26/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت حصة 14\6\2009
(كيفي !!) - 26/6/2009
( ام حلا البحرين ) _ 28\6\2009
(خذيت الروح ) - 30/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت عُلا - 27/6/2009
كروشات شهر 7
Miss Rose) - 3/7/2009)
ولدت بالسلامة وجابت شوق - 30/6/2009
(حبي الغالي ) - 5/7/2009
ولدت بالسلامة جابت حسن 22/6/2009
(الدانة نوره) - 7/7/2009
(أم عبود ) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة 2/7/2009 وجابت جود
(بنية زينة) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة ويابت ولد
ريح الياسمين 19\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت زهراء
(ملوكة 11) - 27/7/2009
(زهور الحلوة ) - 27/7/2009
ولدت بالسلامة وجابت نور - 31/7/2009
زهرة بر - 27\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت ليلى
كروشات شهر 8
( بلبولة ) _ 7\8\2009
Love M -29\8\2009
كروشات شهر 9
صاحبة الظل الخفي1/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 29/8/2009
(ميريام 88) - 2/9/2009
(علو ) -9/9/2009
(جعفرية ) - 13/9/2009
قطرات الندى - 15/9/2009
أساير الروح 16-9-2009
(أميرة عند زوجي ) - 17/9/2009
( بطة حلوة ) - 19/9/2009
Burger - 22/9/2009
(دمعة ) -25/9/2009
قمرة 14 - 28\9\2009
أم علاوي 30-9-2009
كروشات شهر 10
رنين الأحزان 4-10-2009
تهاني العروسة - 4\10\2009
أم زينة - 9/10/2009
فراولة ملكية - 21-10-2009
أكبر قلب - 24/10/2009
كروشات شهر 11
صوت الحنان - 17\11\2009
ملاك الغالي - 17\11\2009
ينبوعُ الحب - 26\11\2009
شروق - 28\11\2009
حناين البحرين - 28\11\2009
كروشات شهر 12
نجود - 6\12\2009
كروشات 2010
كروشات شهر 1
ام الساده - 30/1/2010
كروشات شهر 2
ماما حسون - 26/2/2010
:( شفت اسمي وخفت ما بقى شي على ولادتي اسبوع الجاي ادخل التاسع ادعو لي بنات الله يسهل عليي كل اخاف
*
30-08-2009 | 04:52 PM
خيوو تهاني لا تخافين ولا شي خلي ايمانش كله بالله وتوكلي عليه وربي مايخيب ظنش (y)
كل اقري القرآن وادعية لتسهيل الولادة صدقيني بيرتاح قلبش وبتطمنين :)
الله يسهل ولادتش ان شاء الله وتكون طبيعية وتجين تبشرينا بأحلى خبر الله يقر عيونش بشوفة احمدي بحضنش:wink:
ولا تحنين عالولادة عن لا تجي ليش صوت بكرسي مالها على راسش هههه:tongue:
كل اقري القرآن وادعية لتسهيل الولادة صدقيني بيرتاح قلبش وبتطمنين :)
الله يسهل ولادتش ان شاء الله وتكون طبيعية وتجين تبشرينا بأحلى خبر الله يقر عيونش بشوفة احمدي بحضنش:wink:
ولا تحنين عالولادة عن لا تجي ليش صوت بكرسي مالها على راسش هههه:tongue:
ص
30-08-2009 | 06:11 PM
أهلين ملاك الروح .. وينش؟؟ من زمان ما طليتين
دموع .. دام تتحركين و تروحين مشاوير يكفي .. لأن يختش المشي برة ما يسوى الجو حااار
شروق .. فديتها السيدة اللي تذكر موعدي :D
بخبركم اكيد
هلا تهون .. اي اني بعد كله اقعد من الصبح بس هاده يومين انام لقريب اذان الظهر .. تطور خخخ
ام عبود .. ويلي .. متى اني بعد البس بنوتتي ..
هلا اسورة عمري ..
تهون .. اكو قالت لش فاتي بلا حنة .. ترى كرسي يفشخ الراس فشاااخ :D
دموع .. دام تتحركين و تروحين مشاوير يكفي .. لأن يختش المشي برة ما يسوى الجو حااار
شروق .. فديتها السيدة اللي تذكر موعدي :D
بخبركم اكيد
هلا تهون .. اي اني بعد كله اقعد من الصبح بس هاده يومين انام لقريب اذان الظهر .. تطور خخخ
ام عبود .. ويلي .. متى اني بعد البس بنوتتي ..
هلا اسورة عمري ..
تهون .. اكو قالت لش فاتي بلا حنة .. ترى كرسي يفشخ الراس فشاااخ :D
ص
30-08-2009 | 06:12 PM
فاتي .. اي طحين تستخدمين خيو للقيمات؟
أني استخدم طحين المطاحن ابو الخميرة .. و اضيف له خميرة البودرة و شويونة روب و اتركه ثلث ساعة
أني استخدم طحين المطاحن ابو الخميرة .. و اضيف له خميرة البودرة و شويونة روب و اتركه ثلث ساعة
&
30-08-2009 | 08:26 PM
فاتي
خيو دام كله حاطه البال
لا بالله نجحتين
تركي عنش الوسواس
لاعب عليش لعبة
شحنيه ليه زيت الزيتون واااااااااجد سويه جنه هندي <<= صدق لهنود يستخدمون دهان ابو نخليه قبل ما ينامون يشحنون شعرهم دهان ويوم ثاني يغسلونه
بس لا تشيلينه بالمشط
وعلى القيمات خليه يسخن عدل عدل
اني سويته مره
اول قليه اختربت بس القلية ثانية صارت اوكي
والحين نسيتها
بنطر امي تسويه وبخبرش شنو المقادير
تهاني
لا تخافين ولا تحطين بالش
اني ماكنت مهتمه بالمره
وكل ما قنوت وخذيت يكلموني متى يولدون وما ادري ويش
اني ولا مفتكره خخخخخخ
وجاني الطلق الساعه 5 الصبح وكنت في بيت ابوي وماقلت حق احد ولا امي
امي تقول لي ويش فيش قاعده قلت ليها راحت النومه
بعدين على 9 ونص قلت حق اختي
وراحت نبهت امي
قعدت امي برزت الشنطة وياي
وزوجي يقول لي قومي بنروح المستشفى قلت ليه مابروح يمكن بس الم عادي
بعد ما صليت المغرب امي تقول لي الساعه 8 بنوديش
قلت ليها ما يحتاج يمكن بس الم خفيف خخ :D
مصدقه روحي بعد
بعدين رحت الساعه 9 و12 إلا ربع ولدت
ونااااااااسه اني مو مصدقه
من زود ما اسمع تقولون ريح استقبال وما استقبال
اني فكرتها ريح استقبال
صوت ان شاء الله
تشوفينها عروس
اني من الحين ابي احط ليها
بس ياويلي من امي خخخخخ
تقول لي بكسر اياديش
وراسها للحين لين
خيو دام كله حاطه البال
لا بالله نجحتين
تركي عنش الوسواس
لاعب عليش لعبة
شحنيه ليه زيت الزيتون واااااااااجد سويه جنه هندي <<= صدق لهنود يستخدمون دهان ابو نخليه قبل ما ينامون يشحنون شعرهم دهان ويوم ثاني يغسلونه
بس لا تشيلينه بالمشط
وعلى القيمات خليه يسخن عدل عدل
اني سويته مره
اول قليه اختربت بس القلية ثانية صارت اوكي
والحين نسيتها
بنطر امي تسويه وبخبرش شنو المقادير
تهاني
لا تخافين ولا تحطين بالش
اني ماكنت مهتمه بالمره
وكل ما قنوت وخذيت يكلموني متى يولدون وما ادري ويش
اني ولا مفتكره خخخخخخ
وجاني الطلق الساعه 5 الصبح وكنت في بيت ابوي وماقلت حق احد ولا امي
امي تقول لي ويش فيش قاعده قلت ليها راحت النومه
بعدين على 9 ونص قلت حق اختي
وراحت نبهت امي
قعدت امي برزت الشنطة وياي
وزوجي يقول لي قومي بنروح المستشفى قلت ليه مابروح يمكن بس الم عادي
بعد ما صليت المغرب امي تقول لي الساعه 8 بنوديش
قلت ليها ما يحتاج يمكن بس الم خفيف خخ :D
مصدقه روحي بعد
بعدين رحت الساعه 9 و12 إلا ربع ولدت
ونااااااااسه اني مو مصدقه
من زود ما اسمع تقولون ريح استقبال وما استقبال
اني فكرتها ريح استقبال
صوت ان شاء الله
تشوفينها عروس
اني من الحين ابي احط ليها
بس ياويلي من امي خخخخخ
تقول لي بكسر اياديش
وراسها للحين لين
@
30-08-2009 | 08:38 PM
أم عبوووووووود=======بلاا عياره ما عليكم منهاااااا أصلا هي ما كانت تحن لانه تبي تولد في ذكرى زواجهاااااااا ويووووووووووووو خخخخخخخخخ
واني ما كنت احن اصلا كنت اتحجج بخذيتووووووووووو خخخخخخخخخ لانه ولدت واني مو مجهزة روحي
ولا يهمش ام عبود الحمله الجايه بنصير مع بعض وبنشوف من اللي تحن ويش راايش خخخخخخخ خبري خذيتو اذا تبي تصير ويانا شكلهاااااااا خلاااااااص تعقدت من كلشي خخخخخخخ
ب
30-08-2009 | 08:47 PM
مساء الخير
اليوم كان موعدي , وعن قريب ان شاء الله بولد
قالت لي الدكتورة انتي تبين طلق صناعي ولا قيصري؟؟
فانا قلت لها اذا اقدر اولد طبيعي ليش لا
ففحصت علي من تحت وقالت ان عنق الرحم متوسع سانتي ووشوي
وان راس البيبي تحت وان عنق الرحم لين
فكل هذي تعطيني دلالة ان الطلق الصناعي بينجح معاج
بس القرار الاول والاخير لج اذا تبين تمرين بهالمرحلة
ولا لا
عاد انا قلت لها لا بس زوجي الله يهداه نط وقال عطيها يومين اذا ما جاها طلق من بعد الفحص خلاص سوي لها اللي تبيه
وهو اصلا يبي البيبي ياخذ وقته بعد
فيوم الثلاثاء موعدي واذا ما فيني طلق بترقد عملية قيصرية
ادعوا لي
لاني من رجعت وانا قاعد ينزل مني ماي خفيف بس لا دم ولا الم
اليوم كان موعدي , وعن قريب ان شاء الله بولد
قالت لي الدكتورة انتي تبين طلق صناعي ولا قيصري؟؟
فانا قلت لها اذا اقدر اولد طبيعي ليش لا
ففحصت علي من تحت وقالت ان عنق الرحم متوسع سانتي ووشوي
وان راس البيبي تحت وان عنق الرحم لين
فكل هذي تعطيني دلالة ان الطلق الصناعي بينجح معاج
بس القرار الاول والاخير لج اذا تبين تمرين بهالمرحلة
ولا لا
عاد انا قلت لها لا بس زوجي الله يهداه نط وقال عطيها يومين اذا ما جاها طلق من بعد الفحص خلاص سوي لها اللي تبيه
وهو اصلا يبي البيبي ياخذ وقته بعد
فيوم الثلاثاء موعدي واذا ما فيني طلق بترقد عملية قيصرية
ادعوا لي
لاني من رجعت وانا قاعد ينزل مني ماي خفيف بس لا دم ولا الم
&
30-08-2009 | 09:07 PM
قنوت
صدق ان تمنيت اولد يا في مولد الامام الجواد او الامام علي
والله ما خيبني ولدت في مولد الامام الجواد
افا عليش
ان شاء الله المره الجاية بعد ويه بعض
بنشوف من إلا يحن
بسيف المحادثات خخخخخخ
يتراولي خذيت بتمشع شعرها
صدق ان تمنيت اولد يا في مولد الامام الجواد او الامام علي
والله ما خيبني ولدت في مولد الامام الجواد
افا عليش
ان شاء الله المره الجاية بعد ويه بعض
بنشوف من إلا يحن
بسيف المحادثات خخخخخخ
يتراولي خذيت بتمشع شعرها
@
30-08-2009 | 09:11 PM
ام عبووووووود=======انتين فاتحي خذيت في الموضوع >>>يازعم ما تشوف تخطيطنا عليهااااااا
لا وش عليش منهااااااا هي صبري عقب جم شهر بتشوفينهااااااا حاطه شريط حمل في توقيعهاااااا خخخخخخخخخخخ
لا وش عليش منهااااااا هي صبري عقب جم شهر بتشوفينهااااااا حاطه شريط حمل في توقيعهاااااا خخخخخخخخخخخ
B
30-08-2009 | 09:42 PM
ღام عبودღ;10191815:الحمدلله على السلامة صاحبة
ويتربى البيبي في عزكم
برغر متى ولدت صاحبة ووش سموه
والله وصلني مسج منها امس الساعه 8 بالليل ويابت يوسف
*فاتي*;10192367:
السلام عليكم..
شخباركم جميعاً حوامل وامهات,,
الف مبرووك صاحبة الحمدلله على السلامة ويتربى يسوف بعزكم ان شاء الله:)
عقبال اسور وبطة ودمووعة ههه يلا شدوو الهمة ومن يغلب قبل ههه
بناات ادور زيت البيدان لشعر ولدي وين احصله؟؟ سمعت زوجة عمي تقول قايلة لها دكتورة انه زين للشعر حق اللي شعرهم خفيف اووكي واني ادووره رحت رامز دورت وعجزت ماحصلت الا زيت الزيتون وزيت اللوز!!
فاتي هذا هو البيدان اللوز
بس ترى له ريحه شوي مو حلوة ،، يعني زيت الزيتون احلى واخف
F
30-08-2009 | 10:36 PM
والله ضحكتوني ام عبود وقنوت على تخطيطاتكم
دمعه عمري الله يسهل عليش يارب وما تحتاجين عملية يارب وتولدين طبيعي
وتبشرينا باحلى خبرر ياعمري
والفال لباقي التواسع يارب
ياااي اني الحين وحشني بيبيو الله يسهل علينا ونتمم شهورنا ونولد بالسلامة يارب
دمعه عمري الله يسهل عليش يارب وما تحتاجين عملية يارب وتولدين طبيعي
وتبشرينا باحلى خبرر ياعمري
والفال لباقي التواسع يارب
ياااي اني الحين وحشني بيبيو الله يسهل علينا ونتمم شهورنا ونولد بالسلامة يارب
F
30-08-2009 | 10:38 PM
بطة مدام بدا ينزل عليش ماي ابشري قربتين
ولاتنسين اللي وصيتش عليه ها
ولاتنسين اللي وصيتش عليه ها
•
30-08-2009 | 10:45 PM

الله يسهل عليج بطوط
أ
30-08-2009 | 11:31 PM
سلااام كروشات وامهات
شخباركم شمسووين ؟؟
سامحوني صار لي فتره مادشيت وطبعا انتوا ماسئلتوا عني ماعدا خذيتوو :( بس كان من يومين تطعيم فصول مال اربع شهور وصخن عليي مسكين عدل وصاير دليع حده :( ..
صحوب الف مبروك ويتربى في عزكم يارب ...
بطووه ربي يخفف عليج وان شاء الله تولدين طبيعي :),,,
شروق ربي يتمم عليج يارب وتولدين بالسلامه ...
دموع واساير برزوا روحكم الدور عليكم ..
ام عبود شخبارج وشخبار جودي حرام عليج تخلين يحطون البال على بنتج توه الناس عليها ..
خذيتو شخبار علا وشخبارج وياها تحملي فيها وتوه الناس عليها نطري لاتخلين العيون تطير فيها ..
صوت اهلين شخبارج انتي والابطال والبطله ويا الصيام ..؟؟
تهون مبروك عليج الاجازه وربي يتمم عليج يارب ...
فراولة ماتشوفين شر ربي يتمم لج بالخير ...
فاتي لاتدققين على هالفقير بتذبحينه حطي له زيت الزيتون انا بعد ولدي شعره خفيف كلش بس عادي مخليته ,, وزيت اللوز هو البيذان ...
البيان الله يساعدج طباخ وحسون صج تعب انا بس اسوي حلويات وعندي فصول اتعب :( الله يساعدنه يارب عليهم ...انا يوم دخل الرابع حطيت ليه البستوك دابيريا في المرضعه وعجبه والحين عقب ماطعمته مال 4 شهور ابتديت اكله سريلاك عيش ومهلبيه عيش يعني خفاااايف ...
قنوت شخبارج وشخبار سيدان الصغير ..؟؟ ماعليج بيتعدل نومه لما يدخل الرابع ...
وحشتني وينج مختفيه انتي وعلاوي ماتبينين تره علاوي صديق فصول وهو اكبر منه بيووم ...
مس روز شخبارج وشخبار الامومه وياج وشواقي زينه ؟.؟
باقي البنات شخباركم بدون استثناء وسامحوني اذا نسيت احد لان فيصلو في حضني قاعد يبي يطقطق ع الكمبيوتر ...
شخباركم شمسووين ؟؟
سامحوني صار لي فتره مادشيت وطبعا انتوا ماسئلتوا عني ماعدا خذيتوو :( بس كان من يومين تطعيم فصول مال اربع شهور وصخن عليي مسكين عدل وصاير دليع حده :( ..
صحوب الف مبروك ويتربى في عزكم يارب ...
بطووه ربي يخفف عليج وان شاء الله تولدين طبيعي :),,,
شروق ربي يتمم عليج يارب وتولدين بالسلامه ...
دموع واساير برزوا روحكم الدور عليكم ..
ام عبود شخبارج وشخبار جودي حرام عليج تخلين يحطون البال على بنتج توه الناس عليها ..
خذيتو شخبار علا وشخبارج وياها تحملي فيها وتوه الناس عليها نطري لاتخلين العيون تطير فيها ..
صوت اهلين شخبارج انتي والابطال والبطله ويا الصيام ..؟؟
تهون مبروك عليج الاجازه وربي يتمم عليج يارب ...
فراولة ماتشوفين شر ربي يتمم لج بالخير ...
فاتي لاتدققين على هالفقير بتذبحينه حطي له زيت الزيتون انا بعد ولدي شعره خفيف كلش بس عادي مخليته ,, وزيت اللوز هو البيذان ...
البيان الله يساعدج طباخ وحسون صج تعب انا بس اسوي حلويات وعندي فصول اتعب :( الله يساعدنه يارب عليهم ...انا يوم دخل الرابع حطيت ليه البستوك دابيريا في المرضعه وعجبه والحين عقب ماطعمته مال 4 شهور ابتديت اكله سريلاك عيش ومهلبيه عيش يعني خفاااايف ...
قنوت شخبارج وشخبار سيدان الصغير ..؟؟ ماعليج بيتعدل نومه لما يدخل الرابع ...
وحشتني وينج مختفيه انتي وعلاوي ماتبينين تره علاوي صديق فصول وهو اكبر منه بيووم ...
مس روز شخبارج وشخبار الامومه وياج وشواقي زينه ؟.؟
باقي البنات شخباركم بدون استثناء وسامحوني اذا نسيت احد لان فيصلو في حضني قاعد يبي يطقطق ع الكمبيوتر ...
•
30-08-2009 | 11:44 PM

أم فوفو الحمدلله انا تمام
بس شواقي اليوم تطعيمها مال شهرين وعورت راسي كله تزن
بنات متى ابتدي معاها أكل وشنو أعطيها؟
&
30-08-2009 | 11:53 PM
صوت الحنان;10170830:
لا اسوووور وحشتينا .. ما عليش شر خيو .. اني سمعت بعد ان الشياء المالحة تزيد الإلتهاب يعني خففي الملح
بطة .. على افادي .. الله يبعد عنش الشر و تولدين بالسلامة و تفتكين
وحشتني .. يصير خيو .. بعض الأكلات تسبب بلغم و بعض الأكلات تسبب حساسية .. في جهال كل شئ اوكي لهم و جهال بعض الأشياء ما تصلح
اي بيت بابا جدي فرنهم .. اني هالأيام بآخذ لي فرن جديد لأن الفرن اللي عندي يبي لي تصليح خلاص قديم
و داخل الفرن ما يشتغل و اني اكثر الطبخات و الحلاوات ما اقدر اسويها
ايي قالوا لي حتى عمتي قالت لي السيريلاك اييب بلغم وكنت من اعطي علاوي يزيد صدره
قطعته عنه ..
خذيت الروح;10171061:
هلا وغلا ام روان بخير يالغاليه انتي شخبارج مبارك عليج الشهر حبيبتي
انا رحت يوم كنت في الخامس تعبببببببب فضيييع شلون بعد لو كنت في الاشهر الاخيره كان مت بصراحه اذا ماعندج شي مهم في السعوديه مايسوى التعب
صح اضبط موعد اول التراساوند لان يتحدد من خلاله حجم البيبي من البدايه ، انا ولدت على اول التراساوند الحمدالله الله يسهل عليكم
[SIZE=4][COLOR=darkorchid]ماتشوووووووووووفين شر اسوووووووووووور في العدوين ان شاء الله تحملي بروحج غلاتي
عيون بن عون == عظم الله اجركم والله يجعله اخر الاحزان وتوفت في ايام مباركه الله يرحمها ويغمد روحها الجنه ويحسن اليها امين
قنوت == اضم صوتي معاج ام عبود كل نوووووووم
صوت ، وحشتني ، بيان ، بطه ، ، ام عبود ،، ام فوفو ، كلككككككككككم شلونكم شخباركم
عن الفوردي عند دكتوره فهيمه اوكي تسوينه ياشروق زين انج تتطمنين على البيبي انا سويت عندها واحسن شي لما تكونين في السادس والسابع والسابع افضل الله يطمنج ويريح بالج ويقر عينج بشوفة ضناج سليم معافى بدون زياده او نقصان انتي وكل البنات
الحمدلله بخييييييييييييير غناتي وانتي شخبارج ؟؟
شخباااااااااااااار عُلا ؟؟
فراوله ملكية;10172733:
صباح الانوار على النايمات
شخباركم ان شا ءالله طيبين
بطة الله يسهل عليج حبوبة وتقومين بالسلامة ان شا ءالله
دمعة وخذيت وقنوت والله لكم وحشة
اسوره لج وحسة الله يسهل عليج ان شا ءالله وتقومين بالسلامة
صاحبة الله يسهل عليج ان شا ءالله بس عليج بالمشي حبوبة ولا تخافين على وزن البيبي انا يوم امي يابتني كان وزني 2 كليوين و400 والحمدالله ما فيها شي
وحشتيني لج وحشة حبوبة شخبارج وشخبار علاوي ان شا ءالله بخير
عيون عظم الله اجرج حبوبة
انتي اكثر الغاليه .. الحمدلله بخييييييييير وانتي شلونج شخباارج ؟؟
علاوي وديته المستشفى قالوا عنده لحميه في خشمه يعني جيوب انفيه ومسكين مايقدر يتنفس وايد كله ارش له بخاخ ملح وماي في خشمه عشان يقدر يتنفس واليوم تطعيمه ومصخن :(
m!ss rose;10179189:
شخباركم بنات ؟؟ ماتسألون
انا صار لي يومين بلاعيم وزكام تعبانه وايد
صحوب وبطوط .. الله يسهل عليكم
شوق وايد أحسها تتألم من بطنها ومادري شالحل ؟؟
باقي البنات شخباركم كلكم بدون أستثناء
الحمدلله بخير غناتي وانتي ماتشوووووفين شر يارب
يمكن عندها غازات ؟؟
البيان22;10183384:
هلا و الله بناااااااااااااااات شخباررركم ... وحشتوووووني وااااايد ...
مبااارك عليكم الشهر ...
خذيت الروح ، وحشتيني ، صووت ،قنووت ، ام عبود ، ام زينة ، اسور ، صحووب ، بطة ، زهورر ، مس روز ، اميرة عند زوجي ، فراولة ، تهووون ، دمعة ... كل الحبايب .. شلونكم .... ويش امسوووين وي الشهر الفضيل ...
كنت مشغوله واااايد وي حسااااني الدليع و شهر رمضااان كله شغل هههههههههههههههههه
لان الحجي في شهر رمضاان ما شاء الله عليه بس يتشهى ... ههههههههه
بناااات بأسالكم اليوم حسووون يكمل 3 اشهر كاامله ... أبدي أكله او انتظر لما يكمل الشهر الرابع .. لان ناااس يقولوون ليي انتظري يكمل 4 اشهر ... و ناااس اتقول من الحين ابداي أكليه ... محتاااارة ماادري ويش اسوي ؟؟؟
مفترررررر مخي ويا علاوي ..
وانتي الظاهر حسون مو مخلييج بحالج خخخخخخخخ لاعبين في حسبتنا
الله يخليهم ان شاء الله
عطيه من الحين اشيااء خفيفه ..
ابتدي له فارليز بالحليب اذا كان صناعي ..
خذيت الروح;10186912:
سلاااااااااااااام امهات وحوامل شخباركم شمسوين
البيان === اخبارج واخبار حساني ،،،، بالنسبة للاكل ماعندي فكرة ان شاء الله البنات يفيدونا
قنوت ، ام عبود ، صوت ،بطة ، اسوره ، فراولايه ، دموعه ، ام فوفو ، مس روز ، كلكم بدون استثناااء اخباركم شمسوين
وحشتني سواليفك==== وينج يالقاطعه
نور الصباح === وينج ماتبينين
ام عبود === انا بعد ابي احط شباصات في قرعة بتي من غير تقديم على الله بحط ليها في العيد ان شاء الله
عروس البحر == وانتي بخير وينعاد عليج بالصحة والعافية : )
موجووده غنااتي
بس علاوي الله يخليه 24 ساعه صياح
ولايبي احد لا ابوه ولا امي ولا يده ولا احد !!
ومطلع لي قروون
كله سههههههر
Burger;10190218:
امهات وكروشات
حبيت ابشركم
واقولكم
ان
صحوبة وولدت بالسلامة ويابت ولد
الف حمدلله على سلامتها ويتربى البيبي بعزها وعز ابوه
الحمدلله على سلامتها والله يخليه لها ان شاء الله
مبروووووووووك ..
الله يحفظه ياااااارب
بطة حلوة;10196268:
مساء الخير
اليوم كان موعدي , وعن قريب ان شاء الله بولد
قالت لي الدكتورة انتي تبين طلق صناعي ولا قيصري؟؟
فانا قلت لها اذا اقدر اولد طبيعي ليش لا
ففحصت علي من تحت وقالت ان عنق الرحم متوسع سانتي ووشوي
وان راس البيبي تحت وان عنق الرحم لين
فكل هذي تعطيني دلالة ان الطلق الصناعي بينجح معاج
بس القرار الاول والاخير لج اذا تبين تمرين بهالمرحلة
ولا لا
عاد انا قلت لها لا بس زوجي الله يهداه نط وقال عطيها يومين اذا ما جاها طلق من بعد الفحص خلاص سوي لها اللي تبيه
وهو اصلا يبي البيبي ياخذ وقته بعد
فيوم الثلاثاء موعدي واذا ما فيني طلق بترقد عملية قيصرية
ادعوا لي
لاني من رجعت وانا قاعد ينزل مني ماي خفيف بس لا دم ولا الم
الله يسهل عليج يارب ..
ويارب اتييج ولاده سهله ميسره بإذن الله تعالى
ولاتحتاجين لا صناعي ولا شي
يارب
أم فوفو;10197013:
سلااام كروشات وامهات
شخباركم شمسووين ؟؟
سامحوني صار لي فتره مادشيت وطبعا انتوا ماسئلتوا عني ماعدا خذيتوو :( بس كان من يومين تطعيم فصول مال اربع شهور وصخن عليي مسكين عدل وصاير دليع حده :( ..
صحوب الف مبروك ويتربى في عزكم يارب ...
بطووه ربي يخفف عليج وان شاء الله تولدين طبيعي :),,,
شروق ربي يتمم عليج يارب وتولدين بالسلامه ...
دموع واساير برزوا روحكم الدور عليكم ..
ام عبود شخبارج وشخبار جودي حرام عليج تخلين يحطون البال على بنتج توه الناس عليها ..
خذيتو شخبار علا وشخبارج وياها تحملي فيها وتوه الناس عليها نطري لاتخلين العيون تطير فيها ..
صوت اهلين شخبارج انتي والابطال والبطله ويا الصيام ..؟؟
تهون مبروك عليج الاجازه وربي يتمم عليج يارب ...
فراولة ماتشوفين شر ربي يتمم لج بالخير ...
فاتي لاتدققين على هالفقير بتذبحينه حطي له زيت الزيتون انا بعد ولدي شعره خفيف كلش بس عادي مخليته ,, وزيت اللوز هو البيذان ...
البيان الله يساعدج طباخ وحسون صج تعب انا بس اسوي حلويات وعندي فصول اتعب :( الله يساعدنه يارب عليهم ...انا يوم دخل الرابع حطيت ليه البستوك دابيريا في المرضعه وعجبه والحين عقب ماطعمته مال 4 شهور ابتديت اكله سريلاك عيش ومهلبيه عيش يعني خفاااايف ...
قنوت شخبارج وشخبار سيدان الصغير ..؟؟ ماعليج بيتعدل نومه لما يدخل الرابع ...
وحشتني وينج مختفيه انتي وعلاوي ماتبينين تره علاوي صديق فصول وهو اكبر منه بيووم ...
مس روز شخبارج وشخبار الامومه وياج وشواقي زينه ؟.؟
باقي البنات شخباركم بدون استثناء وسامحوني اذا نسيت احد لان فيصلو في حضني قاعد يبي يطقطق ع الكمبيوتر ...
اييييييييييييييييييي
انه بعد بديت أأكل علاوي شي بسيط اعطيه ياكل شوي شوي عشان يتعووود !
انه كله ويا علاوي كله يصيح مسكين من الابره اليوم تطعيمه ومتأذي فقير
ومعور قلبي ..
شخباار فصووووووووووول بعد جبدي
يبيلي اوديه له من جم يوم كنت في ديرتكم :tongue:
اصلا كل يوم وترك في ديرتكم انه خخخخخخخ
ب
31-08-2009 | 12:34 AM
الله يسمع منكم
أم فوفو وشروق ومس روز ووحشتني سواليفك
أم فوفو وشروق ومس روز ووحشتني سواليفك