تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 22-08-2009 1,152 رد 56,774 مشاهدة
د
,,الحمدلله على سلامة صحوووب
ويتربى يويو في عزهم ودلالهم

بلغيها سلامنا وتحمدي لها بالسلامة
أ
خذيت الروح;10186912:
سلاااااااااااااام امهات وحوامل شخباركم شمسوين

البيان === اخبارج واخبار حساني ،،،، بالنسبة للاكل ماعندي فكرة ان شاء الله البنات يفيدونا

قنوت ، ام عبود ، صوت ،بطة ، اسوره ، فراولايه ، دموعه ، ام فوفو ، مس روز ، كلكم بدون استثناااء اخباركم شمسوين

وحشتني سواليفك==== وينج يالقاطعه

نور الصباح === وينج ماتبينين

ام عبود === انا بعد ابي احط شباصات في قرعة بتي من غير تقديم على الله بحط ليها في العيد ان شاء الله

عروس البحر == وانتي بخير وينعاد عليج بالصحة والعافية : )



انا الحمد الله زينه وتراج وحشتيني

تهونه مبروك الاجازة

صحوبه حمد الله على سلامتها ويتربى بعزها يويو
أ
مساكم خير وبركة وتراكم وحشتوني واااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد

وسامحوني ع القصور لاني ما قدر اشوي تعبانه

تحملو بروحكم والله يهون علينا ويسهل علينا يارب

صباح الخير على زام نهار

وبطل عليكم كل ما اقدر
ر
سلام بنات شخباركم عساكم بخير
سامحوني صار لي فتره ما دخلت النت ما ادري شفيه وكنت اروح بيت البابا بس المنتدى مخرف ما يصير ارد كل ما اكتب رد شطوله يطلع لييي كان النت مقطوع عاد الحين كل شي رجع طبيعي الحمد لله


واخيرا وحده من البنات ولدت صار فتره ما فيي احد الكل مواعيدهم هالشهر واللي بعده
الحمد لله على ولاده صحووب ويتربى البيبي في عزهم انشاء الله
وعقبال باقي البنات
ص
كلللللللللللللللوش الف الحمدلله على سلامتش صحوب .. توي اليوم اقول حق تهون شكلها صحوب بتولد قريب
يالله صحوب يتربى الولد في عزكم و دلالكم
مشكورة برجر على الخبر .. الله يبشرش بالخير

يالله اسورة .. دورش حبابة و بطة عقبش

هلا دمعة .. هااا مشيتين ؟؟

رنين الأحزان .. عودا حميدا خيو .. يالله عاد لا تردين تقطعينا
ص
قنوت أشوفش .. وين سحورش ؟؟؟
&
الحمدلله على السلامة صاحبة
ويتربى البيبي في عزكم

برغر متى ولدت صاحبة ووش سموه



الف الحمدلله على السلامة صحوب يتربى بعزكم

أسور .. ماتشوفين شر يالغلا

@
صووووووووت======لا تترقبين مني شي الله يحفظه سيداااااااان مو مسوي فيني سوايه بصيحححححححححح ابغييييييي أنااااااااااام

مس رووووووووووووز ========شخبارش معه السهررررر
*
السلام عليكم..
شخباركم جميعاً حوامل وامهات,,
الف مبرووك صاحبة الحمدلله على السلامة ويتربى يسوف بعزكم ان شاء الله:)
عقبال اسور وبطة ودمووعة ههه يلا شدوو الهمة ومن يغلب قبل ههه

بناات ادور زيت البيدان لشعر ولدي وين احصله؟؟ سمعت زوجة عمي تقول قايلة لها دكتورة انه زين للشعر حق اللي شعرهم خفيف اووكي واني ادووره رحت رامز دورت وعجزت ماحصلت الا زيت الزيتون وزيت اللوز!!
ف
صباح الخير على النايمين ادري محد إلا انا اليوم هني ههههههههه

مبروك تهاني على الاجازة

الف الف مبروك صاحبة يتربى في عزكم ان شاء الله يويو

صوت تسلمين حبوبة على سؤالج انا كنت ما خذه سكليف كنت تعبانه شوي واذوني تألمني

صباحكم الخير على الكل بدون استثناء " لحد يزعل مني بس رمضان وأخاف انسى احد "
خ
ღام عبودღ;10189485:
هلا خذيت غناتي



خخخخخخ
اني لبست جود تاج بس امي مارضت قالت لي شيليه لا يجون نسوان ويحطون عليها البال خخخ

اني شريت ليها تاج على شكل ميكي ماوس جيت البيت الا وشكبره واني حسبالي صغير خخخخخخخخخ وامي نفس الشي عصبت وقالت مافي تلبسينها



sara2;10189496:
مرحبا حوامل عندي سؤال ياريت تساعدوني وين أحصل بنطلونات جينز للحوامل مرحيين وبأسعار معقولة يعني في حدود 8 و10 دينار



اج اند ام تلاقين فيه بس اكثر من عشره دينار سعرهم مثل ماقالت اختي صوت ، جربي سبلاش عندهم وماكسسسسس عندهم رخاص وزينين شفت منهم هناك
Burger;10190218:
امهات وكروشات
حبيت ابشركم
واقولكم
ان
صحوبة وولدت بالسلامة ويابت ولد
الف حمدلله على سلامتها ويتربى البيبي بعزها وعز ابوه



الف مليون حمدالله عالسلامه ماما صحوووووووووو ب يتربى بعزكم ان شاء الله ، جان سميتيه رمضان P: يالله يارب اتشوفينه معرس ان شاء الله وربي يسهل على اخواتنا الباقيات



*فاتي*;10192367:
السلام عليكم..
شخباركم جميعاً حوامل وامهات,,
الف مبرووك صاحبة الحمدلله على السلامة ويتربى يسوف بعزكم ان شاء الله:)
عقبال اسور وبطة ودمووعة ههه يلا شدوو الهمة ومن يغلب قبل ههه

بناات ادور زيت البيدان لشعر ولدي وين احصله؟؟ سمعت زوجة عمي تقول قايلة لها دكتورة انه زين للشعر حق اللي شعرهم خفيف اووكي واني ادووره رحت رامز دورت وعجزت ماحصلت الا زيت الزيتون وزيت اللوز!!



هلا فاتي شخبارج شمسويه ومبارك عليج باقي الشهر ، سمعي عن القشره استخدمت زيت الزيتون حق شعر علا مال الطبخ فضييييييييييييييع راحت كل القشره الحمدالله ، امي تخلي في شعرها يومين ونقعد نمشط بالعدال كلش ويطيح بروحه الحمدالله الحين مافيها كان وايد فيها تكسر الخاطر ، اما عن زيت البيدان ليش ماتجربين تروحين لي مارش وكارفور اتوقع عندهم وحتى الصيدليات ممكن تلاقين وموفقه وماعليج من النسوان كل يوم يقولون شي لما تعجزين خليها على الله مرده بيطلع له شعر ، اكو ولد اختي كان اقرع مافيه شي خخخخخخخخ اكو الحين كشته لوين فلاتدققين واجد
فراوله ملكية;10193643:
صباح الخير على النايمين ادري محد إلا انا اليوم هني ههههههههه

مبروك تهاني على الاجازة

الف الف مبروك صاحبة يتربى في عزكم ان شاء الله يويو

صوت تسلمين حبوبة على سؤالج انا كنت ما خذه سكليف كنت تعبانه شوي واذوني تألمني

صباحكم الخير على الكل بدون استثناء " لحد يزعل مني بس رمضان وأخاف انسى احد "

هلا وغلا فروله اخباااااااارج لج وحشه تكسرين خاطري بس انتي مداومه خخخخخخخ يالله عقب جم يوم انا بكسر خاطرج

اسوووووووور تو مانور التجمع وانتي وحشتيني اكثر غلاتي لاتقطعين وما تشوفين شر يا ام خليفه


وحشتني وووووووينج يالقاطعه لج وحشه ام علاوي

قنووووووووت وينج امس كل نايمه وتقول ماتنام

بنااااااااااااااااااااااات محتاجه دعائكم سلف لباجر بس خخخخخخخخخخخخخ بلييز ادعوا لي الله يحقق الي في بالي
ص
هلااااااااااا فراولة .. الحمدلله اطمنا عليش و ما عليش شر خيو
فاتي .. تحصلينه في عطارة سارة في مدينة عيسى في شارع توبلي

خذيت .. الله يعطيش اللي في بالش بحق الشهر الفضيل و بحق محمد و آل محمد

بطة وينهي ما بينت اليوم ؟؟

هلا هلا اسور .. الفال لش خيو نسمع خبر ولادتش
ز
سلام عليكم

شلونكم بنات
د
http://forums.3roos.com/t480081.html
http://forums.3roos.com/t480736.html

دعواتكم لي
F
كيفكم بنات

فاتي ما حبيت ما ارد عليش زيت اللوز هو البدان حبيبتي نفس الشي

اني استعملت منه فتره لشعري وتركته حسيته ثقيل

جربي الزيتون مثل ما قالت خذيت

يلابنات تحملو بروحكم

صوت اليوم الفوردي مالش ها ننتظر الاخبار الزينة

الف مبرروك لصحوبة ويتربى يسوف بعزهم ودلالهم
د
صوت الحنان;10191704:


هلا دمعة .. هااا مشيتين ؟؟

,,اهليين صوت
لا مامشيت :tongue: بس قمت اتحرك واجد الحين وامشي في بيت عمي
اليوم ان شاء الله بطلع ويا زوجي نتشرى اغراض ومنها تمشي :D
ت
هلا بنات شخباركم

وحشتوني ما تعودت ما ادخل ما اسأل عنكم

اليوم قعدتي من الصبح بالعناد لو عندي شغل جان ما اقدر اقوم والحين اني اجازة من صباح الله خير اقعد :D

بسوي الباستا وراجعة ليكم عشان اقرأ الواجب شكله طويل :tongue:
&
خخخخخ
خذيت لا التاج ضابط عليها
وابوها يقول لي شلون تاخذين شي وماتقيسين عليها
لان كانت ويانا
وطلع التاج اوكي
بس امي استانست عليها وبعدين عصبت
قالت ناقصين انتون لعيون ملاحقتنكم ملاحق

فاتي
زيت اللوز هو نفسه البيدان

استخدمي ليه زيت الزيتون واجد زين حق الشعر

أ
البيان22;10183384:
هلا و الله بناااااااااااااااات شخباررركم ... وحشتوووووني وااااايد ...

مبااارك عليكم الشهر ...

خذيت الروح ، وحشتيني ، صووت ،قنووت ، ام عبود ، ام زينة ، اسور ، صحووب ، بطة ، زهورر ، مس روز ، اميرة عند زوجي ، فراولة ، تهووون ، دمعة ... كل الحبايب .. شلونكم .... ويش امسوووين وي الشهر الفضيل ...



كنت مشغوله واااايد وي حسااااني الدليع و شهر رمضااان كله شغل هههههههههههههههههه

لان الحجي في شهر رمضاان ما شاء الله عليه بس يتشهى ... ههههههههه

بناااات بأسالكم اليوم حسووون يكمل 3 اشهر كاامله ... أبدي أكله او انتظر لما يكمل الشهر الرابع .. لان ناااس يقولوون ليي انتظري يكمل 4 اشهر ... و ناااس اتقول من الحين ابداي أكليه ... محتاااارة ماادري ويش اسوي ؟؟؟

هلا حبوبه لج وحشه يا ام حساني
صوت الحنان;10191704:
كلللللللللللللللوش الف الحمدلله على سلامتش صحوب .. توي اليوم اقول حق تهون شكلها صحوب بتولد قريب
يالله صحوب يتربى الولد في عزكم و دلالكم
مشكورة برجر على الخبر .. الله يبشرش بالخير

يالله اسورة .. دورش حبابة و بطة عقبش

هلا دمعة .. هااا مشيتين ؟؟

رنين الأحزان .. عودا حميدا خيو .. يالله عاد لا تردين تقطعينا

ماماتي تسلمين والله يسهل علينا
ام عبود;10191815:
الحمدلله على السلامة صاحبة
ويتربى البيبي في عزكم

برغر متى ولدت صاحبة ووش سموه

أمس ولدت وسمتها يوسف
m!ss rose;10191914:



الف الحمدلله على السلامة صحوب يتربى بعزكم

أسور .. ماتشوفين شر يالغلا


شر ماييج يالغاليه
صوت الحنان;10194722:
هلااااااااااا فراولة .. الحمدلله اطمنا عليش و ما عليش شر خيو
فاتي .. تحصلينه في عطارة سارة في مدينة عيسى في شارع توبلي

خذيت .. الله يعطيش اللي في بالش بحق الشهر الفضيل و بحق محمد و آل محمد

بطة وينهي ما بينت اليوم ؟؟

هلا هلا اسور .. الفال لش خيو نسمع خبر ولادتش

ان شا الله تسلمين ع الدعوه
ملاك الروح19;10194894:
سلام عليكم

شلونكم بنات

هلا فيج حياج الله
تهاني العروسة;10195077:
هلا بنات شخباركم

وحشتوني ما تعودت ما ادخل ما اسأل عنكم

اليوم قعدتي من الصبح بالعناد لو عندي شغل جان ما اقدر اقوم والحين اني اجازة من صباح الله خير اقعد :D

بسوي الباستا وراجعة ليكم عشان اقرأ الواجب شكله طويل :tongue:

نورتي التجمع وبالعافيه
X