تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 22-08-2009 1,152 رد 56,774 مشاهدة
*
امين ياربي
ف
تعالي هني لا تحاتين هاي حق الامهات والحوامل ان شا ءالله
ي
اسمع كلامكم اضحك .. ذكرتوني بنفسي انا في وقت قياسي حملت .. انا خطوبتي شهر وشيء تقريبا وبعدها زواج وهذا كان تخطيطنا في البداية .. وكان يبي بيبي فكنت حامل من فترة الخطوبة يعني على طول حملت ما تأخرت .. خطوبتي تاريخ 11/06/2009 واول يوم لاخر دورة لي كانت 10/06/2009 هههههههههه
ف
الله يسهل عليج ان شا ءالله يتوم حبوبة وتقومين بالسلامة ان شا ءالله
*
ههههههههههه ماشاء الله اصلا انا ولا ريلي كنا متوقعين اني باحمل بهالسرعه بس كلشي بيد رب العالمين اي فراوله اكيد برز ويهي هني شاسوي بعد اذا خلاني نوافي ادش
ف
لا ان شا ءالله يخليج تدخلين ونشوفج انا ان شاء الله باحاول ادخل ان شا ءالله باخلي روواني عند امي وباقعد معاكم اسولف
ف
انا كنت خايفة اني ما احمل لأني قبل لا اعرس اكتشفت ان فيني تكيس بس الحمدالله راح عني والحمدالله عقب شهرين او ثلاثة مو ذاكره حملت الحمدالله
*
هههههههههههههه فراوله كفايه حزت الدوام بخليه عندها
*
انا ماكنت حاطه في بالي لان كله يقولون الي فيهم تكيس مايحملون وهذاني الحمدلله حملت
ت
ام زينةاذا ولدنا بعدبندخل هذا التجمع هذا حق الحوامل والأمهات بعد :D


كل مكان بنرز وجهنا ههههههه

الحمدالله الله عوضش ام زينة تصدقين يوم الي رحت المستشفى يبون يحللون لي مال حمل ما كنت راضية اقول لهم مو حامل وهم يقولون لي ما بنكتب لج دوا الين ما نحلل لج مال الحمل ويوم سويت التحليل انصدمت :eek: الدكتورة تقول حق زوجي مبروك المدام حامل وانا اقول لها مو حامل لأن قعدت اتذكر في شهر العسل ما خليت لعبة ما لعبتها ويوم رجعت من شهر العسل كنت وايد اشرب دارسين واحنا متفقين عقب 6 شهور ان احمل بس ما ادري شلون صار حمل سبحان الله :D تدرون بنات ان ما خبرت امي ان انا حامل الا عقب 3 ايام وكانت تقول لي اول ما رجعتي من شهر العسل كان مبين عليج ان حامل اقول لها لا ماما احنا مو متخرعين من الحين احمل احنا متفقين عقب 6 شهور هههههههه

المهم كنت مخططة انزل البيبي:o لأن غربلت زوجي وقال بالأخير الي تبين تسوينه سويه بس بنفس الوقت غيرت رايي لأن اهل زوجي معظمهم يتأخرون عن الحمل ومعظمهم ما يبون يهال بعد وقلت هذي نعمة من الله المفروض ما اسوي هالشي والحمدالله حملي طبيعي والبيبي طبيعي ما فيه شي وان شاء الله اولد بالسلامة --- قلت قصتي كلها ادري عورت راسكم هههههههه
ف
هههههه اي لازم اصلا انا امي تموت على البيبيات الله يخليها لي ان شا ءالله
ف
الله يسهل عليج تهوونه

ام زينة انتي ياج التكيس قبل الزواج وعقب ؟؟
*
تهاني صج ماعندج سالفه يوم بتنزلينه انا في شهر العسل مشيت مشي مو طبيعي شكله هذي بعد اثر ع البيبي بس مالي نصيب فيه اكيد بنزر ويهنا هني اهم شي نهذر ونسولف فراوله انا امي تحب اليهال وولدي غير بعد اول حفيد هي من الحين ماتدري وين بتحطه وين بتوديه
*
لا قبل وهو يسبب المتن عشان جذي انتفخت مره وحده قبل وزني مايطوف 66 والحين الله كريم بس
ف
هههههههههه الله يخليها لج ان شاء الله ام زينة انا بعد امي هاي اول حفيد لها ما تم شي ما شريته ههههههه الله يخليهم لنا ان شا ءالله
ف
اي انا بعد ياني قبل الزواج وبعد انتفخت مره وحده انا مره ما ياتني الدوره 5 اشهر تخيلي وبعدين رحت عند الدكتوره إلا قالت لي تكيس بس ما كانت تقدر تسوي شي قالت بس كثري من الخضرة والحمدالله راح عني

الله يسهل علينا ونشوف عيالنا يارب
*
باركووووووووولي ولدي تحرك
U
سلام عليكم جميعا
*
اي الله يخليهم لنا ان شاء الله ويحفظهم اي اقولج امي مب عارفه شتسوي اهي واختي انا هالمره يوم حملت حللت بالدم وكان يبين اني حامل بس مادري بوجم شهر رحت حق فوزيه كمال الا تقولي انتي مب حامل ومافيج الا هالاكياس وراوتني اياهم وخلتني اصيح وبعد اسبوع حللت دم النسبه وكانت ترتفع ورحق حق الدكتوره باسمه الا تقولي لا حامل وهكي كيس البيبي موجوده بس هالمخرفه فوزيه كمال خرعتني بس يعني الاكياس لي حملت وهم موجودين بس باسمه قالت عقب الحمل في ناس تروح منهم خلاص ان شاء الله يروحون خلني استعيد رشاقتي
*
هلا نوره وعليكم السلام شخبارج
X