تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه
ف
24-08-2009 | 10:12 AM
الحمدالله قلنالج لا تحاتين
*
24-08-2009 | 10:13 AM
هههههههههههههههههههه شسوي اخاف بعد
U
24-08-2009 | 10:14 AM
الخوف نص الشجاعه هههههههههههه
ام زينة ترى وايد ناس يصيدهم ويروح عنهم
ام زينة ترى وايد ناس يصيدهم ويروح عنهم
ف
24-08-2009 | 10:15 AM
هلا والله نووره حياج الله حبوبة
*
24-08-2009 | 10:15 AM
خله يروح ان شاء الله لان بعدين حتى حق الحمال اتغربل لازم كل شهر احلل لان الدوره ماتيي
ف
24-08-2009 | 10:17 AM
تصدقون انا مره رحت مستشفى الامل كنت رايحة اتأكد من البيبي لأن كانت من الصبح ما تتحرك رحت إلا تسألني مالت الالتراسوند تقولي فيج تكيس قلت لها اي قبل الحمل قالت للحين فيه بس دكتورتي اللي اتعامل معاها عمرها ما قالت لي عنهم ان شا ءالله هالمره باسألها ان شا ءالله ماانسى
ف
24-08-2009 | 10:17 AM
اي والله ام زينة انتي مثل حالتي تصدقين انا من عرفتج في تجمع الحوامل حسيتج مثل اختي هههههههه لأن نفس الشي
*
24-08-2009 | 10:18 AM
هو يصير ويا الحمل عادي بس مادري اذا ياثر ع البيبي او لا فراوله مايندرى نحتفل بعيد زواجنا في النفاس والا بدبتنا
*
24-08-2009 | 10:19 AM
ههههههههههههههههه يمكن نصير حق بعض واحنا ماندري
*
24-08-2009 | 10:20 AM
هكو اجوفهم يبرزون لي شغل اذا جفتوني اختفيت يعني يابولي الاوراق الي شكثرها
ف
24-08-2009 | 10:23 AM
ههههههههه يمكن والله يعلم
لا ما اظن يأثر على البيبي لأن الدكتوره عمرها ما قالتي لي عنه بس هاي مال مستشفى الامل انا يمكن ما احتفل لأن شكلي في النفاس والله يعلم لأن انا ما عطيني موعد من 22 إلى 29 والله يعلم بس ان شاء الله اولد في اليوم اللي محددني لي اياه
لا ما اظن يأثر على البيبي لأن الدكتوره عمرها ما قالتي لي عنه بس هاي مال مستشفى الامل انا يمكن ما احتفل لأن شكلي في النفاس والله يعلم لأن انا ما عطيني موعد من 22 إلى 29 والله يعلم بس ان شاء الله اولد في اليوم اللي محددني لي اياه
ف
24-08-2009 | 10:23 AM
يعطيج العافيه ام زينة
U
24-08-2009 | 10:24 AM
فراولة تري الاكياس شي طبيعي مو كلها خطره مره صار عندي كيس قبل الدورة وقالت لي الدكتورة لاتحاتين مع الدوره راح ينزل وعطتني حبوب وعقبها رحت مره ثانية وسوت لي التراسوند ماحصلته وقالت لي نزل عادي
*
24-08-2009 | 10:26 AM
فراوله انا ماعطيني 9 - 1- وعرسي 10-10 مادري من فيهم ايي قبليعافيج يالله استاذن بخلص الي يابوهم وبرجع
ف
24-08-2009 | 10:27 AM
اي بس انا ما اظن ينزل لأن انقطعت عني الدوره 5 اشهر قبل الزواج وبعدين الحمدالله راح بس الله يعلم
ف
24-08-2009 | 10:27 AM
حياج الله ام زينة حبوبة اي انا عيد زواجي 31/10
ص
24-08-2009 | 10:35 AM
صباح الخير بالحلوات انهات الدبات خخخخ
بقرأ الواجب
بقرأ الواجب
U
24-08-2009 | 10:39 AM
بطني احس انه يتكور ويصير ثقل مو طبيعي اف الله يهون علينه ونولد بالسلامه
ف
24-08-2009 | 10:41 AM
هلا والله صوت حياج الله حبوبة
ف
24-08-2009 | 10:42 AM
اي نوره انا يصير جذي الله يسهل علينا ان شا ءالله
انا اليوم قعدت الصبح إلا اشوف شي منتفخ تحت قلت يمكن هاي راسها او ريلها ما ادري بس على ما اظن قلبت بنتي
انا اليوم قعدت الصبح إلا اشوف شي منتفخ تحت قلت يمكن هاي راسها او ريلها ما ادري بس على ما اظن قلبت بنتي