تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ن
كيمو انشالله لما ارجع بكمل دراستي بالجامعه
N
اخذي راااحتج حبيبتي كوستاااا..
وانا بروح اشووف باب الحااره هههههههههههههههههههه
ن
ههههههههههههههههه مشاهده ممتعه رؤؤحه
N
مشكووره هههههههههههههههه
ن
عدنااااااا
وينكم صبايا
o
انتوووووووووووووو هني


تعبت وانا ادووركم >>>>>فديت مرمر دلتني عليكم خخخ



شخباااااااااااااااااااااركم يا قلبي ؟



وربي وحشتوووووووووووووووووني


طمنوووني عليكم ؟؟


ابي اسمع الاخبااار الطيبه ^^
ن
ام منصوور;15045577:
انتوووووووووووووو هني


تعبت وانا ادووركم >>>>>فديت مرمر دلتني عليكم خخخ



شخباااااااااااااااااااااركم يا قلبي ؟



وربي وحشتوووووووووووووووووني


طمنوووني عليكم ؟؟


ابي اسمع الاخبااار الطيبه ^^

:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o
:biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin:
ما اصدق عيوني ام منصوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
ههههههههههههههههههههههه والله سرت اضحك لا شعوريا
انتي فينك ليش غبتي عننااااااا اشخبارك كيف مسويه كيف صحتك طمنيني عنك
عندنا اخبار تجنن
شجونه وملوكه حوامل وبنات كتير حملوووو بس ما اتزكر نجوده ازا تعرفيها ماباقي شي على ولادتها انشالله
انتي كيفك شخبارك
o
%costa coffe%;15045646:
:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o
:biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin:
ما اصدق عيوني ام منصوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
ههههههههههههههههههههههه والله سرت اضحك لا شعوريا
انتي فينك ليش غبتي عننااااااا اشخبارك كيف مسويه كيف صحتك طمنيني عنك
عندنا اخبار تجنن
شجونه وملوكه حوامل وبنات كتير حملوووو بس ما اتزكر نجوده ازا تعرفيها ماباقي شي على ولادتها انشالله
انتي كيفك شخبارك



هلااا ياقلبي


انا بخييييييييييييير الحمدلله

بالمباااارك لشجوونه وملووكه وبقيه الحوامل ربي يتمم عليهم

وعقبااالنا ان شاااءالله

والله غبت ابي التوتر يخف شووي عني والحمدلله نفسيتي وااايد احسن

شخبااارج انتي؟؟؟

والله لكم وحشه

ولهت ع ايامنا وقعداتنا وسهرنا وخبااالنا خخخخخ


حتى الواجب ولهت عليه خخخخخخخخخ
o
دوهاا غيرتي اسمج صاار كوستااا ياا عيني انا بسمي عمري ستار بكس خخخخخخ


حلوووو اسمج بوالشباب ما يحب الكوفي الا من كوستااا
ن
ام منصوور;15045678:
هلااا ياقلبي


انا بخييييييييييييير الحمدلله

بالمباااارك لشجوونه وملووكه وبقيه الحوامل ربي يتمم عليهم

وعقبااالنا ان شاااءالله

والله غبت ابي التوتر يخف شووي عني والحمدلله نفسيتي وااايد احسن

شخبااارج انتي؟؟؟

والله لكم وحشه

ولهت ع ايامنا وقعداتنا وسهرنا وخبااالنا خخخخخ


حتى الواجب ولهت عليه خخخخخخخخخ

هلا فيك يا سكره بعد عمري ام منصور مررررره اشتقنالك
الله يكرمك يارب عن قرييييب مافي شي بعيد عن رب العالمين
انا بخير الف الحمدلله:thumbs_up:
هههههههههههههههه اهم شي خبالنا فيدتك:lol:
احلى وحده تقرى الواجب انتي :lol::lol:
ام منصوور;15045690:
دوهاا غيرتي اسمج صاار كوستااا ياا عيني انا بسمي عمري ستار بكس خخخخخخ


حلوووو اسمج بوالشباب ما يحب الكوفي الا من كوستااا

يس يس احلى كوستا:o:o
هههههههههههههههههههههه خلاص خليه ستر بكس:D
بعد عمري الاحلى طلتك يالغاليه
والله ماغبتي عن بالي ابدا واتمنيت كتير انك تدخلي وامنيتي اتحققت:D:D
ن
الكيميائية2008;15045119:
دوها تاركينها كذا ومتكلين على رب العالمين

تيفو الله التحليل الآلي سههههههههههل
تبيني اشرح لك


هو سهل بس المشكله في الدكتوره اللي تدرسنا
هيا في طريق والماده في طريق
مرره مانفهم منها
تسلمي ياقلبي
انا الان اذاكر واذا مافهمت شي اسالك
فديتك ياقمررررررررررر
ن
الكيميائية2008;15045124:
انا بطبعي احب الكيمياء التحليلية بجميع فروعها
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


خخخخخخخخخخ
انا عكسك
احب الكيمياء العضويه
ش
انا اليوم انصدمت مرتين
اول صدمه حزينه على تيفو والله احس اني زعلت كاني انا اجهضت والله كانه احد سكب فوقي ماء بارد :'(
الله يعوضك ياقلبي الخيرة فيما اختارها الله :'(

وثاني صدمه طبعا صدمه فرحه لانه ام منصور رجعت وشفناها مره ثانيه :D
فرحت بوجودك ام منصور نورتنا ياقلبي لك وحشه والله :adore:
ن
شجن الشجون;15045927:
انا اليوم انصدمت مرتين
اول صدمه حزينه على تيفو والله احس اني زعلت كاني انا اجهضت والله كانه احد سكب فوقي ماء بارد :'(
الله يعوضك ياقلبي الخيرة فيما اختارها الله :'(

وثاني صدمه طبعا صدمه فرحه لانه ام منصور رجعت وشفناها مره ثانيه :D
فرحت بوجودك ام منصور نورتنا ياقلبي لك وحشه والله :adore:

نفس الوضع انصدمنا مرتين الاولى حزينه:'(
وجية ام منصور حلوه:D
بعيد الشر عنك ربنا يتمم لك بخير يارب ويعوض التيفو انشالله
شخبارك شوجي وكبف حال اسولتي:)
ش
%costa coffe%;15045968:
نفس الوضع انصدمنا مرتين الاولى حزينه:'(
وجية ام منصور حلوه:D
بعيد الشر عنك ربنا يتمم لك بخير يارب ويعوض التيفو انشالله
شخبارك شوجي وكبف حال اسولتي:)


للحين ماني مصدقه اللي صار بتيفو والله :'( الله يعوضك
ويرزقها ويرزقك ويرزق كل البنات يارب
الحمد لله بخير بس احس منكسر ظهري من التنظيف اليوم جاء غبار وعفس البيت عفاس :hysterical:
طيبه ترسلك اكبر بوسه :adore:
ع
اخباركن عسولات؟؟؟
ع
ام منصور:-o:-o:-o:-o:-o:-o

انتي وينج والله وحشتيني.. كل مره ادخل على ملفج واقرا انه اخر مره دخلتي بشهر 10 اللي طاف.. وحشتني والله ما كنت اعرف انشد منو عنج.. بس اذكر قلتي اختج تدرس الكترونيكس كنت بخلي تختي ادور على اختج:'(:'(:'(:'( والله ما اقدر اصدق انج رجعتي:o
ش
عروس مغتربة عن زوجها;15046163:
اخباركن عسولات؟؟؟


هلا حبيبتي
الحمد لله بخير
اشخبارك انتي ياقمر؟:adore:
ع
تيفو.. ربي يعوضج قريب بحمل ثابت.. مادام حملتي ان شاء الله بتحملين قريب
ع
شجن الشجون;15046186:
هلا حبيبتي
الحمد لله بخير
اشخبارك انتي ياقمر؟:adore:

انا بخير.ز والحين بدخل المطبخ... دايما جي حظي.. لما اكون فاضيه ماما شوشو ما الاقي حد... ولما اكون مشغوله الكل موجود....:badly:سوف انتحر
X