كؤستا
كان عندي مؤعد قبل يؤمين قالت البيبي نازل بالحؤض كثري مشي ؤان شاء الله تؤلدي
ؤعطتني مؤعد ع الاحد الجاي قالت اشؤف عندك بؤادر ؤلادة ؤلا لا
ؤانا بصراحه ماؤدي استعجل بس ظهري خلاص اتكسر ؤ رؤرؤ حطمتني
اخر مره رحت لمؤعدي تقؤل لاابؤها خلاص مانرؤح طبيب ماما كل شؤي ( يعني كل يؤم ) تقؤل اجيب دادا ؤمافيه :(
تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول
ن
02-05-2011 | 03:19 PM
أ
02-05-2011 | 03:20 PM
تيفو الله يعوض عليك
اخباركم بنوتات
تيفو انتي خذتي علاج ولا خلطات انتي وزوجك
ولا كذا كتبة رب العالمين ؟؟
اخباركم بنوتات
تيفو انتي خذتي علاج ولا خلطات انتي وزوجك
ولا كذا كتبة رب العالمين ؟؟
N
02-05-2011 | 03:22 PM
%costa coffe%;15044810:
اهلين رؤؤحه الحلوه انا بخير ياسكره
انتي كيفك طمنيني عنك من امس ابغا اسألك اعطتك الدكتورة حبوب وايش هوا نظام علاجك
هلا كوستاااا
حبيبتي انا للحين مابديت علاجج تاريخ 15-5 عندي نوعد وان شااااء الله يتقولي شلون بابتديييي وشنو بيكون العلاج ان شاء الله
ن
02-05-2011 | 03:23 PM
نجــــد;15044841:
كؤستا
كان عندي مؤعد قبل يؤمين قالت البيبي نازل بالحؤض كثري مشي ؤان شاء الله تؤلدي
ؤعطتني مؤعد ع الاحد الجاي قالت اشؤف عندك بؤادر ؤلادة ؤلا لا
ؤانا بصراحه ماؤدي استعجل بس ظهري خلاص اتكسر ؤ رؤرؤ حطمتني
اخر مره رحت لمؤعدي تقؤل لاابؤها خلاص مانرؤح طبيب ماما كل شؤي ( يعني كل يؤم ) تقؤل اجيب دادا ؤمافيه :(
اها طيب حاولي لو كل يوم تمشي ساعتين عشان تحفزي نفسك للولاده لو اتحركي بالبيت :thumbs_up:انشالله مع المشي والحركه تجيكي بوادر الولاده لانه البيبي بالحوض ما باقي الا الهين انشالله:)
هههههههههههه من جدك تحطي عقلك بعقلها طفله هادي :lol:
ن
02-05-2011 | 03:28 PM
رؤؤحـــــه ~;15044860:
هلا كوستاااا
حبيبتي انا للحين مابديت علاجج تاريخ 15-5 عندي نوعد وان شااااء الله يتقولي شلون بابتديييي وشنو بيكون العلاج ان شاء الله
ما كانه بعيد الموعد ^o)
طيب مو مشكله يعني حالتي تقريبا نفس حالتك من ناحيه التكيس البسيط
قد ما تقدري حافظي على جسمك ولا تشيلي ولا تجهدي ولا تشربي شي ينزل الدوره لحد ما تتاكدي انها دوره
لانه في احتمال حصول حمل;)
اتزكر مره قولت للبنات كنت اغسل فرشه صغيره بالبانيو عندي فجلست فتره ضهري منحني بعدها ارتفعت حرارتي مره وحده وسار قلبي يدق ودوخه ونزيف ولما صحيت الصباح نزلت مني قطعه وما ارتحت لحد ما نزلت ولا كان وقت دوره اتوقع انه كان اجهاض
وربنا يكرمك انشالله وما تطولي بالعلاج:thumbs_up:
ن
02-05-2011 | 03:28 PM
كيمو كيفك ياقمر شخبارك خيتو
أ
02-05-2011 | 03:31 PM
بخير ياعسل طمنيني عنك ان شاء الله احسن
ن
02-05-2011 | 03:33 PM
دايما يارب لا الحمدلله اليوم احسن بكتير تسلمي على سؤلك خيتو
فين وصلت وبالعلاج كيمو بلشتو ولى مخلينها كدا
فين وصلت وبالعلاج كيمو بلشتو ولى مخلينها كدا
N
02-05-2011 | 03:35 PM
%costa coffe%;15044897:
ما كانه بعيد الموعد ^o)
طيب مو مشكله يعني حالتي تقريبا نفس حالتك من ناحيه التكيس البسيط
قد ما تقدري حافظي على جسمك ولا تشيلي ولا تجهدي ولا تشربي شي ينزل الدوره لحد ما تتاكدي انها دوره
لانه في احتمال حصول حمل;)
اتزكر مره قولت للبنات كنت اغسل فرشه صغيره بالبانيو عندي فجلست فتره ضهري منحني بعدها ارتفعت حرارتي مره وحده وسار قلبي يدق ودوخه ونزيف ولما صحيت الصباح نزلت مني قطعه وما ارتحت لحد ما نزلت ولا كان وقت دوره اتوقع انه كان اجهاض
وربنا يكرمك انشالله وما تطولي بالعلاج:thumbs_up:
الموعد بعيد عشان تبي تحاليل لي ولزوجي وصوره تلفزيون للرحم والمبايض
وعلى الموعد اللي قلت لج عنه بتحدد طبيعة العلاججج
ان شاااء الله حبيبتي انا وانتي في نفس الشهر
ن
02-05-2011 | 03:46 PM
الكيميائية2008;15044847:
تيفو الله يعوض عليك
اخباركم بنوتات
تيفو انتي خذتي علاج ولا خلطات انتي وزوجك
ولا كذا كتبة رب العالمين ؟؟
لا حبيبتي كتبة رب العالمين
ن
02-05-2011 | 03:46 PM
رؤؤحـــــه ~;15044936:
الموعد بعيد عشان تبي تحاليل لي ولزوجي وصوره تلفزيون للرحم والمبايض
وعلى الموعد اللي قلت لج عنه بتحدد طبيعة العلاججج
ان شاااء الله حبيبتي انا وانتي في نفس الشهر
اها تمام تمام الله يكرمكم انشالله ياقمر:thumbs_up:
يارب يا كريم الله يسمع منك:o:o
ن
02-05-2011 | 03:48 PM
تيفو ما جاكي نوم خيتو
ن
02-05-2011 | 03:49 PM
%costa coffe%;15045017:
تيفو ما جاكي نوم خيتو
مااقدر استغنى عنكم
لا والله ماجاني نوم وخلاص الان العصر
قلت امسك نفسي وانام بالليل
وبكره عندي امتحان والى الان ماذاكرت
ن
02-05-2011 | 03:54 PM
نظرة تفائل;15045027:
مااقدر استغنى عنكم
لا والله ماجاني نوم وخلاص الان العصر
قلت امسك نفسي وانام بالليل
وبكره عندي امتحان والى الان ماذاكرت
ههههههههههههههههههههه ولا احنا :adore:
طيب ذاكري لو اشويه اكسبي الوقت يسير لما يجي الليل تنامي وقت ماتنعسي
ايش عندك امتحان بكره
ن
02-05-2011 | 03:57 PM
%costa coffe%;15045068:
ههههههههههههههههههههه ولا احنا :adore:
طيب ذاكري لو اشويه اكسبي الوقت يسير لما يجي الليل تنامي وقت ماتنعسي
ايش عندك امتحان بكره
عندي تحليل الي
وصعب وطووووويل الله يعينني
ن
02-05-2011 | 03:59 PM
موفقه انشالله تيفو شدي حيلك
N
02-05-2011 | 04:00 PM
متملله افتحوا موضوع
أ
02-05-2011 | 04:02 PM
دوها تاركينها كذا ومتكلين على رب العالمين
تيفو الله التحليل الآلي سههههههههههل
تبيني اشرح لك
تيفو الله التحليل الآلي سههههههههههل
تبيني اشرح لك
أ
02-05-2011 | 04:03 PM
انا بطبعي احب الكيمياء التحليلية بجميع فروعها
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ن
02-05-2011 | 04:04 PM
الله يكرمكم يارب يا كيمو ونعم باللله
رؤؤحه هههههههههههه ايش تبغينا نقول
انا استازن بنات بقوم ابدا ارتب البيت لاني امس مع الحراره ما قدرت اسوي حاجه القاكم بعد ما اخلص
رؤؤحه هههههههههههه ايش تبغينا نقول
انا استازن بنات بقوم ابدا ارتب البيت لاني امس مع الحراره ما قدرت اسوي حاجه القاكم بعد ما اخلص