كوستااا حبيبتي
انا برووح اذاااكر اشوي
لان الحين بيجي زووجي
فماان الله غلااتي
وماتشوفين شر ياارب
تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول
ع
01-05-2011 | 10:50 PM
ع
02-05-2011 | 12:34 AM
وحشتوني.. سوري اليوم ما دخلت عشان كنا معزومين عند عراقيين وما حسينا بالوقت ابدا... واستانسنا الحمدلله.. وتوا رجعنا البيت.. زوجي نزلني البيت وراح يدرس عند ربعه
ن
02-05-2011 | 12:34 AM
ازنك معاك وروده موفقه يارب
تسلميلي على دعواتك الحلوه
تسلميلي على دعواتك الحلوه
ن
02-05-2011 | 12:36 AM
حكرات حركات ام بدر
وانتي كمان وحشتينا شخبارك انشالله تمام
دعواتك اليوم مره تعبانه
وانتي كمان وحشتينا شخبارك انشالله تمام
دعواتك اليوم مره تعبانه
ع
02-05-2011 | 12:41 AM
%costa coffe%;15041626:
حكرات حركات ام بدر
وانتي كمان وحشتينا شخبارك انشالله تمام
دعواتك اليوم مره تعبانه
بسم الله دوها اش فيج .. طمنيني عليج:-o
ع
02-05-2011 | 12:42 AM
مرجانة ليش ساكته؟؟
ن
02-05-2011 | 12:43 AM
عروس مغتربة عن زوجها;15041651:
بسم الله دوها اش فيج .. طمنيني عليج:-o
الله يسلمك يارب فديتك
الظاهر دخلني برررد
غثياااان ودي اخرج تكرمي بس مافي شي بردانه واحس جسمي في شد وحرارتي مرتفعه:sick::badly:
ن
02-05-2011 | 12:45 AM
مرجانه كيفك خيتو
ع
02-05-2011 | 12:47 AM
%costa coffe%;15041669:
الله يسلمك يارب فديتك
الظاهر دخلني برررد
غثياااان ودي اخرج تكرمي بس مافي شي بردانه واحس جسمي في شد وحرارتي مرتفعه:sick::badly:
سلامات سلامات يا قلبي.. تدفي عدل واشربي شي حار.. وافركي جسمج بالفيكس.. والله كنتي جنبي جان جيتج.... :'(
ن
02-05-2011 | 12:53 AM
عروس مغتربة عن زوجها;15041701:
سلامات سلامات يا قلبي.. تدفي عدل واشربي شي حار.. وافركي جسمج بالفيكس.. والله كنتي جنبي جان جيتج.... :'(
الله يسلمك ياقلبي انتي ما تقصري يالغاليه خجلتيني:o
مو قادره اشرب والله عروسي مو مشتهيه :badly:دهنت بالفكس ودحين زيت دافي وانشالله اسير احسن :'(
انتي بالقلب ياعسوله :L:
أ
02-05-2011 | 06:12 AM
دوها شربي كأس ماء به قدر غطاء ماء الورد شوي
N
02-05-2011 | 08:45 AM
صباح الخير
ن
02-05-2011 | 12:11 PM
مرحبا صبايا شخبارررررررررررررررركم
كؤستااا بشري عسى ؤقف النزيف ياقمر ؟؟
كؤستااا بشري عسى ؤقف النزيف ياقمر ؟؟
ر
02-05-2011 | 01:38 PM
مرحبااااااااااااااااااااااااااااا فيه احد هناااااااااااااااااااا
ع
02-05-2011 | 01:52 PM
دوها اسمحيلي الاب امس تخبل عليه من جي ما رديت عليج
ع
02-05-2011 | 01:52 PM
شخباركن اليوم؟؟
م
02-05-2011 | 02:02 PM
السلام عليكم صباياااا
عرووستي هلا والله كيفج وش مسوية وحشتيني ياحلوووة :)
عرووستي هلا والله كيفج وش مسوية وحشتيني ياحلوووة :)
ن
02-05-2011 | 02:28 PM
مرحبااااااااااااا ياحلوين
شخباركم
وحشتوووووووووووووووني موووت
شخباركم
وحشتوووووووووووووووني موووت
ن
02-05-2011 | 02:44 PM
مساء الخير حبيباتي
كيفكم يارب بخير
تسلميلي كيمو اليوم صرت احسن الحمدلله بس راح اشرب اللي قولتيلي عليه تسلمي خيتو
نجودي
هلا ياقمري انا بخير وقف النزيف من يومين الحمدلله فديت قلبك تسلميلي على سؤالك كيفك انتي طمنيني عنك
رؤؤحه
شخبارك قلبي
ملوكي
وعليكم السلام كيفك ياقمر
تيفو
اهلين وسهلين بالحلوة كيفك حبيبتي طمنيني كيف سرتي دحين
كيفكم يارب بخير
تسلميلي كيمو اليوم صرت احسن الحمدلله بس راح اشرب اللي قولتيلي عليه تسلمي خيتو
نجودي
هلا ياقمري انا بخير وقف النزيف من يومين الحمدلله فديت قلبك تسلميلي على سؤالك كيفك انتي طمنيني عنك
رؤؤحه
شخبارك قلبي
ملوكي
وعليكم السلام كيفك ياقمر
تيفو
اهلين وسهلين بالحلوة كيفك حبيبتي طمنيني كيف سرتي دحين
ن
02-05-2011 | 02:45 PM
تيفو ياقمر انتي حامل؟:D