تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ن
%costa coffe%;15044682:
تيفو ياقمر انتي حامل؟:D


ايووووووووووووه
بس ربي ماكتب انه يتم
ن
وينك تيفو منجد احس قلبي يدق وبنط من مكاني من الفرحه ههههههههههههههههه
ن
نظرة تفائل;15044710:
ايووووووووووووه

:027::027::027::027::027::027::022::022::022::022::022::022::022::022:
:015::015::015::015::015::030::030::030::074::074:
الف الف مبروووووووووووووووووووووووووك ياقمر كثييييييييييييير فرحت والله صبرتي ونلتي الف الف الف الحمدلله ربنا يتمم لك بخير وتشوفيه قودام عيونك يااااااااااااااااااااارب
متى سار وايش حسيتي وايش ردة فعلك:D:D
ن
يااااااااااااااااااعمري يادوهاااااااااااااااااااااااااااااااا
انا كنت حاااااااااااااامل بس ربي ماكتب انه يتم
الف حمد وشكر لك يااااااااااااارب
لاني اجهضت
ومررره اترددت اني اقولكم لانه سبحان الله عرفت الخبر من هنا
واليوم الثاني اجهضت
بس انا على قد ماني زعلانه احس اني متفاائله كثيرررررررررر
وان شاء الله ربي بيعوضني قريب
ن
نظرة تفائل;15044726:
يااااااااااااااااااعمري يادوهاااااااااااااااااااااااااااااااا
انا كنت حاااااااااااااامل بس ربي ماكتب انه يتم
الف حمد وشكر لك يااااااااااااارب
لاني اجهضت
ومررره اترددت اني اقولكم لانه سبحان الله عرفت الخبر من هنا
واليوم الثاني اجهضت
بس انا على قد ماني زعلانه احس اني متفاائله كثيرررررررررر
وان شاء الله ربي بيعوضني قريب

:-o:-o:-o:-o:'(:'(:'(مالحقت افرح فيك:'(
:-#:-#:-# ياقلبي انا ليش اجهضتي لا يكون تعبتي نفسك
خير خير انشالله ربنا يعوضك يارب والحمدلله على كل وربنا بيعوضك انشالله ارتاحي يا امي لاتتعبي نفسك لا تشيلي حاجه تقيله انشالله الشهر الجاي نفرح بحملك وثباته يا كريم
والاهم تفائلك ياقمري:thumbs_up:

ن
كيف عرفتي انك حامل جاتك اعراض ولى اتاخرت الدورة عليكي
طيب روحتي للدكتورة عشان تتابع حالتك؟
ن
%costa coffe%;15044748:
:-o:-o:-o:-o:'(:'(:'(مال لحقت افرح فيك:'(
:-#:-#:-# ياقلبي انا ليش اجهضتي لا يكون تعبتي نفسك
خير خير انشالله ربنا يعوضك يارب والحمدلله على كل وربنا بيعوضك انشالله ارتاحي يا امي لاتتعبي نفسك لا تشيلي حاجه تقيله انشالله الشهر الجاي نفرح بحملك وثباته يا كريم
والاهم تفائلك ياقمري:thumbs_up:



الحمد لله على كل حاااااااااال
سامحيني ياقلبي من العجله نسيت اكتبلك اني اجهضت
سبب اجهاضي قبل موعد الدوره حسين بالمها كالعاده وشربت قرفه
والقرفه تسبب اجهااض
ونزل الحمل
والله مرررررره كنت تعبانه نفسيا لانه سبحان الله مالحقت افرح بحملي ولاافرح احد
اللهم لك الحمد على كل حاااااااااااااال
ن
تيفؤ الله يعؤؤؤضكـ خيرررررر ياقمررررر

كؤستا انا ؤالله تعبانه ؤانتظر هالؤلادة ملييييييييييييييييت
بحساب السؤنار خلصت التاسع ام الدؤرة باقي 13 يؤم ؤاخلص التاسع ؤلسى ماؤلدت
ؤالله انك ع بالي بالفتره اللي ماادخل فيه التجمع ؤدايم ادعي لك ربي يؤفقك ؤييسر امرك
ن
%costa coffe%;15044758:
كيف عرفتي انك حامل جاتك اعراض ولى اتاخرت الدورة عليكي
طيب روحتي للدكتورة عشان تتابع حالتك؟


ايووه جاتني اعراض الم في الصدر ودووخه خفيفه
وانا حسيت بالم الدوره عشان كذا شربت قرفه واتاخرت الدوره وسويت تحليل حمل
واعطاني حمل
ايووه تابعت مع الدكتوره
قالت حمل وربي ماكتب انه يتم
لان جاني الم ودم كثيرررر ورحت المستشفى واجهضت
سبحااااااااااان الله كل شي بسرعه كانه حلم
ن
نجــــد;15044771:
تيفؤ الله يعؤؤؤضكـ خيرررررر ياقمررررر

كؤستا انا ؤالله تعبانه ؤانتظر هالؤلادة ملييييييييييييييييت
بحساب السؤنار خلصت التاسع ام الدؤرة باقي 13 يؤم ؤاخلص التاسع ؤلسى ماؤلدت
ؤالله انك ع بالي بالفتره اللي ماادخل فيه التجمع ؤدايم ادعي لك ربي يؤفقك ؤييسر امرك


امييييييييييييين ياقلبي
وربي يسهلك الولاده ياعسل ويهونها عليك ياااااااااااارب
ن
نظرة تفائل;15044761:
الحمد لله على كل حاااااااااال
سامحيني ياقلبي من العجله نسيت اكتبلك اني اجهضت
سبب اجهاضي قبل موعد الدوره حسين بالمها كالعاده وشربت قرفه
والقرفه تسبب اجهااض
ونزل الحمل
والله مرررررره كنت تعبانه نفسيا لانه سبحان الله مالحقت افرح بحملي ولاافرح احد
اللهم لك الحمد على كل حاااااااااااااال

ايوا الحمدلله على كل حال لا ولا يهمك ياقلبي انتي اللي تهميني ياتيفو
خير انشالله :'(اخ من القرفه مره تانيه لا تشربي شي ينزلها خليها على مهلها لا حول ولا قوة الا بالله
معليش ياعمري انته شده وتزول والي اكرمك هادي المره بيكرمك المره الجايه :thumbs_up:
ن
%costa coffe%;15044780:
ايوا الحمدلله على كل حال لا ولا يهمك ياقلبي انتي اللي تهميني ياتيفو
خير انشالله :'(اخ من القرفه مره تانيه لا تشربي شي ينزلها خليها على مهلها لا حول ولا قوة الا بالله
معليش ياعمري انته شده وتزول والي اكرمك هادي المره بيكرمك المره الجايه :thumbs_up:


ربي يسمع منك ويفرح قلوبنا هالشهر ياااااااااااارب
ن
تيفؤ زي ماقلت كؤستا
الحمدلله دام حملتي هالمره تحملين مره ثانية ان شاء الله .. ربي يرزقك
ن
نجــــد;15044791:
تيفؤ زي ماقلت كؤستا
الحمدلله دام حملتي هالمره تحملين مره ثانية ان شاء الله .. ربي يرزقك


تسمي يااااااااااااااعمري
وربك كريم ان شاء الله
N
مرحباااا ياحلوين ..
تيفو الله يعوضج خييير يارب ..
نجودي الله يسهل عليييج ولادتججج ..
كوستااا شخبارج ياعمري
ن
نجــــد;15044771:
تيفؤ الله يعؤؤؤضكـ خيرررررر ياقمررررر

كؤستا انا ؤالله تعبانه ؤانتظر هالؤلادة ملييييييييييييييييت
بحساب السؤنار خلصت التاسع ام الدؤرة باقي 13 يؤم ؤاخلص التاسع ؤلسى ماؤلدت
ؤالله انك ع بالي بالفتره اللي ماادخل فيه التجمع ؤدايم ادعي لك ربي يؤفقك ؤييسر امرك

حبيبتي انتي الله يتمم بخير وتكون سهاله انشالله اقراي سورة مريم وربنا بيفرجها انشالله واتصدقي لا تضغطي على نفسيتك كدا كل حاجه راح تسير تمام وبتخلصي من الولاده وتشوفي ضناك بصحه وسلامه وانشالله ما تخلصي كم يوم الا وانتي والده:thumbs_up:ياكريم يارب
بعد عمري والله تسلميلي يالغاليه والله وانتي كمان قلبي معاك يابطتي :adore::adore:طيب ايش قالتلك دكتورتك في تحفيز للولاده ولى قالتلك استني :)
نظرة تفائل;15044773:
ايووه جاتني اعراض الم في الصدر ودووخه خفيفه
وانا حسيت بالم الدوره عشان كذا شربت قرفه واتاخرت الدوره وسويت تحليل حمل
واعطاني حمل
ايووه تابعت مع الدكتوره
قالت حمل وربي ماكتب انه يتم
لان جاني الم ودم كثيرررر ورحت المستشفى واجهضت
سبحااااااااااان الله كل شي بسرعه كانه حلم

ياعمري انتي الله يعوضك خير يارب والف شكر لله نعمه من عنده وربنا بيعوضك انشالله :thumbs_up:بس تابعي مع دكتورتك وربنا بيكتب لك الحمل انشالله
ن
اهلين رؤؤحه الحلوه انا بخير ياسكره
انتي كيفك طمنيني عنك من امس ابغا اسألك اعطتك الدكتورة حبوب وايش هوا نظام علاجك
ن
رؤؤحه هلابك ياقمررررررررررررررررر

الله يسعدك تسلمي ع الدعؤه الطيبة عقبال مادعي لك زيها يارب
ن
رؤؤحه ودوهاا
تسلمون حبيباتي والله يكرمنا يااااااارب
ن
صبايا عن اذنكم انا تعبانه وبقوم اناااااااااااااام
X