تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ش
تيفو انتي متى اجهضتي؟
ومتى حملتي؟
ش
نظرة تفائل;15046363:
اميييييييييييييييين
ماادري احس اني خاايفه
لان كثير بنات اجهضوا وجلسوا فتره طويله ماحملوا
ياااااااااااارب احمل هالشهر يااااااااااارب


خليك متفائله ياقلبي:thumbs_up:
بس حاولي ما تفكري وايد وخليها على الله
ن
شجن الشجون;15046364:
تيفو انتي متى اجهضتي؟
ومتى حملتي؟


انا اجهضت يوم الثلاثاء
وعرفت اني حامل الاثنين بالليل
مامداني افرح ولااقول لااحد
تصدقي ماادري هالشهر حسيت ان فيه شي غريب
من ايام التبويض وانا اشك اني حامل
لانه جاتني الام اول مره احس فيه
بس سبحان الله استبعدت لدرجه لما حسيت بالم الدره شربت قرفه
بناااااااااااااااااات اناا احس اني علي ذنب
ن
بنات اذا خرجت اعرفوا انه من النت الزفت
ش
نظرة تفائل;15046394:
انا اجهضت يوم الثلاثاء
وعرفت اني حامل الاثنين بالليل
مامداني افرح ولااقول لااحد
تصدقي ماادري هالشهر حسيت ان فيه شي غريب
من ايام التبويض وانا اشك اني حامل
لانه جاتني الام اول مره احس فيه
بس سبحان الله استبعدت لدرجه لما حسيت بالم الدره شربت قرفه
بناااااااااااااااااات اناا احس اني علي ذنب


سبحان الله
لا ما عليك ذنب انتي ما كنتي تدري :(
لو كنتي تدري كان حافظتي عليه لا تفكري كذا
قولي اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
ن
ليش ساااكتين
ش
نظرة تفائل;15046418:
بنات اذا خرجت اعرفوا انه من النت الزفت


يريد قتل هذا النت اللي ينقطع :mad:
ش
نظرة تفائل;15046432:
ليش ساااكتين


انا اتصفح موقع ثاني :o
ن
شجن الشجون;15046426:
سبحان الله
لا ما عليك ذنب انتي ما كنتي تدري :(
لو كنتي تدري كان حافظتي عليه لا تفكري كذا
قولي اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها


اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خير منها
سبحااااااااااااان الله هالشهر كان غريب في كل شي
ياااااااااااارب يعوضني قريب يااارب
ن
دوهتي ليش سااااااااااكته
ن
شجن الشجون;15046361:
الله يسلمك
انتي مثل زوجي يقولي لا تشتغلي بس اخلي الاوساخ والغبرة من ينظفها :-#
كل شي ولا زعلك بس غصب عني ما احب اشوف البيت وسخ:(

لا لا شجوني الله يرضى عليكي دام البيت نضيف بس غبار خليه ترى يهد والله
خلي زوجك يساعدك وغلاة اسوله عندك ريحي نفسك:adore:
نظرة تفائل;15046320:
اميييييييييييييين يااارب
ويكرم الجميع
الحمد لله على كل حال

:thumbs_up::thumbs_up:
نظرة تفائل;15046394:
انا اجهضت يوم الثلاثاء
وعرفت اني حامل الاثنين بالليل
مامداني افرح ولااقول لااحد
تصدقي ماادري هالشهر حسيت ان فيه شي غريب
من ايام التبويض وانا اشك اني حامل
لانه جاتني الام اول مره احس فيه
بس سبحان الله استبعدت لدرجه لما حسيت بالم الدره شربت قرفه
بناااااااااااااااااات اناا احس اني علي ذنب

خير خير انشالله
الله يعوضك ويكون لك جنينك طير بالجنه
لا حبيبتي ماعليكي زنب ما تدري انتي:(
ش
نظرة تفائل;15046448:
اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خير منها
سبحااااااااااااان الله هالشهر كان غريب في كل شي
ياااااااااااارب يعوضني قريب يااارب


ياحبيبتي انتي ايوه الشهر اللي تحملي فيه تحسي باعراض غير عن ايام العاديه:thumbs_up:
خلاص الحين صرتي تعرفي اذا حملتي كيف الاعراض ههههههههه:D
ن
اها هنا تيفو الحلوه كنت اكلم ابو زوجي هههههههههههه لو تشوفي شكلي سبحان الله مره استحي منه واتخربط بالكلام خخخخخخخخخخخخخ
ش
%costa coffe%;15046474:
لا لا شجوني الله يرضى عليكي دام البيت نضيف بس غبار خليه ترى يهد والله
خلي زوجك يساعدك وغلاة اسوله عندك ريحي نفسك:adore:

:thumbs_up::thumbs_up:




فديتك ان شاء الله
تصدقى ما شفت زوجي ماسك مكنسه من تزوجته زوجي وايد دلوع ما يحب يسوي شي :(
ش
%costa coffe%;15046484:
اها هنا تيفو الحلوه كنت اكلم ابو زوجي هههههههههههه لو تشوفي شكلي سبحان الله مره استحي منه واتخربط بالكلام خخخخخخخخخخخخخ

هههههههههه:lol: جالسه اتخيل شكلك :-#:lol:
ن
شجن الشجون;15046477:
ياحبيبتي انتي ايوه الشهر اللي تحملي فيه تحسي باعراض غير عن ايام العاديه:thumbs_up:
خلاص الحين صرتي تعرفي اذا حملتي كيف الاعراض ههههههههه:D


ههههههههههههههههههههههه
تتذكري لما اتاخرت علي الدوره وبعدين نزلت
حسيت نفس الاعراض اللي حسيت فيها هالشهر
هاذا اللي خلاني استبعد الحمل
بس خلاص ماراح اشرب شي الا لما اشوف الدوره بعيني
والله قلبي يتقطع على زوجي
يااااااارب افرحه هالشهر يااارب
ن
%costa coffe%;15046484:
اها هنا تيفو الحلوه كنت اكلم ابو زوجي هههههههههههه لو تشوفي شكلي سبحان الله مره استحي منه واتخربط بالكلام خخخخخخخخخخخخخ


ههههههههههههههههههههه
فديتك الخجول اناااااااااااااااا
ش
نظرة تفائل;15046511:
ههههههههههههههههههههههه
تتذكري لما اتاخرت علي الدوره وبعدين نزلت
حسيت نفس الاعراض اللي حسيت فيها هالشهر
هاذا اللي خلاني استبعد الحمل
بس خلاص ماراح اشرب شي الا لما اشوف الدوره بعيني
والله قلبي يتقطع على زوجي
يااااااارب افرحه هالشهر يااارب


ان شاء الله تفرحينه هذه الشهر :thumbs_up:
مره ثانيه كوني حريصه توقعي اي شي :thumbs_up:
ن
شجن الشجون;15046490:
فديتك ان شاء الله
تصدقى ما شفت زوجي ماسك مكنسه من تزوجته زوجي وايد دلوع ما يحب يسوي شي :(

بعد عمري انتي:adore:
يوه يوه هههههههههههههه عندي وعندك خير على قولة ملوكه
في البدايه كان كدا زوجي بس مع الوقت لما يشوفني تعبانه اللع لا يعيد السوء يسوي لنفسه
فما بالك انتي اللي المفروض ترتاحي قوليله ترى تزعل الببايا وهوا بيرضى;)
شجن الشجون;15046495:
هههههههههه:lol: جالسه اتخيل شكلك :-#:lol:

هههههههههههههههههه اضحكي اضحكي:lol::lol:
:o
أ
السلااااااااااااااااااااااام عليكم

كيفكم صباااياا

جديده بينكم الاقي ترحيب
X