مسا الخير اختي اسماء وكل عام وانتي بالف خير وينعاد عليكي بالصحه والعافيه حبيت اخبرك انو انا الان مع ابني الامور صارت تمام والحمد لله كلو بالحمام
وبنروح كمان مشاوير وبرضو بعمل بالحمام
والان تقريبا صار يجيني ويقلي بدو نونو والحمد لله بنام ومافي اي اضرار واشتريتلو هديه حلوه ووقلتلو انو هادي من ابله اسماء بصراحه جد تفاعلت مع موضوعك كتير
ورح اكون علا الدوم معاكم بهالمواضيع الحلوه
وانشالله عقبال كل الاخوات يجيبو كمان النتائج الحلوه ويعيدو متلنا بلا حفوضه
جزاكي الله كل خير اختي واسعد حياتك ويحفظلك اولادك وانشاالله تنجحي بامتحاناتك امييييييين
لكل الأمهات المتعبات ... شعار .. لا حفاضات بعد اليوم.
ع
19-10-2006 | 12:09 AM
ا
19-10-2006 | 03:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يشافيكي يا ابله اسماء من كل شر ويشافي المسلمين والمسلمات امين يارب العالمين
حبيبي زايد قام يفهم علي ويوم اودي الحمام يسوي الكبيرة والصغيرة بس اليوم كان يقول للشغالة وانا اسمعه ككعععوهي ما ودده بسرعة فسواه على الارض وانا لوشفت انا ما قال كان ممكن اقول انتكاسه بس لا هذا همل من الشغالة الله يهديها وانا نبهتها ان اول مايقول تركضين مو تمشين لأن انا هيك كنت اسوي وحتى لو ما قال انت بين فترة وفترة تاخذينا بس انشاء الله ما تتكرر :shy:
الله يشافيكي يا ابله اسماء من كل شر ويشافي المسلمين والمسلمات امين يارب العالمين
حبيبي زايد قام يفهم علي ويوم اودي الحمام يسوي الكبيرة والصغيرة بس اليوم كان يقول للشغالة وانا اسمعه ككعععوهي ما ودده بسرعة فسواه على الارض وانا لوشفت انا ما قال كان ممكن اقول انتكاسه بس لا هذا همل من الشغالة الله يهديها وانا نبهتها ان اول مايقول تركضين مو تمشين لأن انا هيك كنت اسوي وحتى لو ما قال انت بين فترة وفترة تاخذينا بس انشاء الله ما تتكرر :shy:
أ
19-10-2006 | 06:20 AM
عندليب33:
مسا الخير اختي اسماء وكل عام وانتي بالف خير وينعاد عليكي بالصحه والعافيه حبيت اخبرك انو انا الان مع ابني الامور صارت تمام والحمد لله كلو بالحمام
وبنروح كمان مشاوير وبرضو بعمل بالحمام
والان تقريبا صار يجيني ويقلي بدو نونو والحمد لله بنام ومافي اي اضرار واشتريتلو هديه حلوه ووقلتلو انو هادي من ابله اسماء بصراحه جد تفاعلت مع موضوعك كتير
ورح اكون علا الدوم معاكم بهالمواضيع الحلوه
وانشالله عقبال كل الاخوات يجيبو كمان النتائج الحلوه ويعيدو متلنا بلا حفوضه
جزاكي الله كل خير اختي واسعد حياتك ويحفظلك اولادك وانشاالله تنجحي بامتحاناتك امييييييين
مبارك عليك العيد (بدون حفاضات) .. وتسعدوا بيه سعادة كبيييييييييرة سعادة بالعيد وبالتوفير ....
الحمد لله التقدم واضح وأكيد مع تعوده خلاص راح يفهم فين مكانها ... ما شاء الله
ومشكوووووووورة حبيبتي على الهدية يا رب يكون فرح بها وهو يستاهلها على تعاونة ...
وعقبال الباقيات يشدوا حيلهن بس وهي تعدي ... :shy: :shy:
أ
19-10-2006 | 06:26 AM
الغزال المتبرج:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يشافيكي يا ابله اسماء من كل شر ويشافي المسلمين والمسلمات امين يارب العالمين
حبيبي زايد قام يفهم علي ويوم اودي الحمام يسوي الكبيرة والصغيرة بس اليوم كان يقول للشغالة وانا اسمعه ككعععوهي ما ودده بسرعة فسواه على الارض وانا لوشفت انا ما قال كان ممكن اقول انتكاسه بس لا هذا همل من الشغالة الله يهديها وانا نبهتها ان اول مايقول تركضين مو تمشين لأن انا هيك كنت اسوي وحتى لو ما قال انت بين فترة وفترة تاخذينا بس انشاء الله ما تتكرر :shy:
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته بالأم الفدائية ... أكيد الشغالة ما راح يكون قلبها على عيالك مثلك ... وطبعا معاك حق لازم تركض مو تمشي علشان بتفرق معاهم في ثوان لكن هي ما يهمها ... هو ابنك بعد فترة إن شاء الله راح تبدأي تعوديه كمان يدخل يعملها وحده ويشطف نفسه من الصغيرة والكبيرة بيعملها وبعدين يناديك تشطفيه
بنتي عمرها ثلاث سنوات أمس عملتها على ملابسها .. لكن هي حبيبتي صحيت مرة بالليل ودخلتها وعملت حمام وصحيت المرة الثانية بعدها بساعة ونصف تقريبا وأنا كنت نايمة فعلى ما صحيت ولبست روبي وطلعت لها كانت عملتها على ملابسها ... وهي دي الأوقات اللي ما بنعاقب الطفل فيها ،، هي صارت تبكي حبيبة قلبي وأنا أهدي فيها وغيرت لها ورجعتها سريرها قلت الحمد لله عملتها قدام باب غرفتي مش على السرير .... :shy: :shy:
م
19-10-2006 | 08:45 AM
الحمدلله كلنا بدأنا بالتجربة أول رمضان والحين على نهايته حققنا إيجابيات كثيرة والفضل لله ولأختنا الغالية أسماء،، لولا نصائحها ما وصلنا إلى هالشي بهالسرعة والسهولة.. جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك وحفظ لك ابنائك من كل شر.
الحين والحمد لله ماشية تمام في مسألة النهار ويخبرني أنه يوده يعملها وحتى بالليل والحمد لله مافي حفاظة،، بس بقت مشكلة الكبيرة، طبعا الأسبوع القادم بتكون إجازة العيد راح أتفرغ له بالكامل لأنه هو العادة يعملها الصباح ووقتها بنكون في البيت وإن شاء الله كل الأمور تكون تمام التمام...
الحين والحمد لله ماشية تمام في مسألة النهار ويخبرني أنه يوده يعملها وحتى بالليل والحمد لله مافي حفاظة،، بس بقت مشكلة الكبيرة، طبعا الأسبوع القادم بتكون إجازة العيد راح أتفرغ له بالكامل لأنه هو العادة يعملها الصباح ووقتها بنكون في البيت وإن شاء الله كل الأمور تكون تمام التمام...
أ
19-10-2006 | 09:07 AM
الحمد لله على هاي النتايج اللي حققناها في ظرف اقل من شهر، والفضل لله ولأبلة أسماء وتفرغها لمساعدتنا والفضل ايضا يرجع لتجشيع بعضنا البعض وخلق روح المنافسة الايجابية.:clap:
أنا بعد تمام الحمد لله تخلصنا منها تقريبا تماما، بس ادا اطلع احمل معاي وحدة في الشنطة احتياط يمكن اتورط في نصف الطريق ولا شي يعني الاحتياط واجب بس الحمد لله ولا مرة استخدمتها.
ومثل ما قالت رانيا في العيد بنزيل كل هدي المتعلقات.
عيدكم مبارك وينعاد عليكم هالشهر الفضيل باليمن والبركات:salam: .
يالله خلونا في العيد كلنا نشتري هدايا مميزة لعيالنا بمناسبة العيد بدون حفاظ. ولازم يعرفون سبب الهدية(g) .
ورسالة اخيرة اوجهها للامهات اللي ما زالوا قيد التعليم. اقول لهم لا تيأسن وشوفوا احنا اشلون عانينا الامرين بس الحمد لله الحين مرتاحين نفسا وماليا وجسمياً :ok: .
أنا بعد تمام الحمد لله تخلصنا منها تقريبا تماما، بس ادا اطلع احمل معاي وحدة في الشنطة احتياط يمكن اتورط في نصف الطريق ولا شي يعني الاحتياط واجب بس الحمد لله ولا مرة استخدمتها.
ومثل ما قالت رانيا في العيد بنزيل كل هدي المتعلقات.
عيدكم مبارك وينعاد عليكم هالشهر الفضيل باليمن والبركات:salam: .
يالله خلونا في العيد كلنا نشتري هدايا مميزة لعيالنا بمناسبة العيد بدون حفاظ. ولازم يعرفون سبب الهدية(g) .
ورسالة اخيرة اوجهها للامهات اللي ما زالوا قيد التعليم. اقول لهم لا تيأسن وشوفوا احنا اشلون عانينا الامرين بس الحمد لله الحين مرتاحين نفسا وماليا وجسمياً :ok: .
b
19-10-2006 | 09:59 AM
كل سنة وانتم طيبين وعيد سعيد
ليلة الرؤية عندنا بمصر يوم الأحد ان شاء الله والامارات؟
عيد سعيد وينعاد عليكم يا رب بالخير وعلى الأمة الاسمية جمعاء
اسماء
سلامتك يا اسماء الف سلامة
ان شاء الله ارجع لك بعد العيد بالتقرير
ليلة الرؤية عندنا بمصر يوم الأحد ان شاء الله والامارات؟
عيد سعيد وينعاد عليكم يا رب بالخير وعلى الأمة الاسمية جمعاء
اسماء
سلامتك يا اسماء الف سلامة
ان شاء الله ارجع لك بعد العيد بالتقرير
م
19-10-2006 | 10:06 AM
مبروك ياأكبر قلب،، ومثل ماقلتي نوفر مادياً، أمس آقول حق زوجي هالشهر بتكون ميزاينة الجمعية أوفر، يقول ليش قلت له لأن أفتكينا من حفاظات عبودي وعلى الشهر الجاي إن شاء الله نفتك من الحليب،، قال : مسكين كل هذا من عبودي هالصرف.
ويله ننتظر بقية الأمهات اللي حضروا معانا الدروس علشان نسمع تجاربهم ونهايتهم السعيدة..
ومثل ماقلتي أم نور، لازم نكافأهم ونشتري لهم هدية بس آنه آبيه يسوي الكبيرة وبعدين راح أخذ له الهدية،، أمس آقول له شنو تبي هدية إذا سويت الكبيرة في الحمام قال موتر سيكل (ولدي وايد طموحه كبير)...
الظاهر مافي غير أن أخوي الصغير يدخل معاه الحمام ويمثل له مثل مامثل له الصغيرة وهو قام قلده،، شرايكم بهالحل؟؟؟؟؟
ويله ننتظر بقية الأمهات اللي حضروا معانا الدروس علشان نسمع تجاربهم ونهايتهم السعيدة..
ومثل ماقلتي أم نور، لازم نكافأهم ونشتري لهم هدية بس آنه آبيه يسوي الكبيرة وبعدين راح أخذ له الهدية،، أمس آقول له شنو تبي هدية إذا سويت الكبيرة في الحمام قال موتر سيكل (ولدي وايد طموحه كبير)...
الظاهر مافي غير أن أخوي الصغير يدخل معاه الحمام ويمثل له مثل مامثل له الصغيرة وهو قام قلده،، شرايكم بهالحل؟؟؟؟؟
أ
19-10-2006 | 12:19 PM
والله فكرة يا رانيا بس على الله احوج يرضى يطبق
b
19-10-2006 | 12:40 PM
هههههههههههه
ضحكتيني يا رانيا هى فكرة جميلة فعلا بس يا رب تجيب نتيجة
تعرفي واحدة قريبتي خلت تقريبا جميع افراد العيلة مامتها واخواتها البنات وهى نفسها وحتى باباها يقعدوا على البوتي علشان بنتها ترضى تقعد عليها وتعمل زيهم وبرضه ما جابت نتيجة
فكرتيني بها والله بس ان شاء الله عبودي يجيب نتيجة وتبشرينا بعد العيد
ضحكتيني يا رانيا هى فكرة جميلة فعلا بس يا رب تجيب نتيجة
تعرفي واحدة قريبتي خلت تقريبا جميع افراد العيلة مامتها واخواتها البنات وهى نفسها وحتى باباها يقعدوا على البوتي علشان بنتها ترضى تقعد عليها وتعمل زيهم وبرضه ما جابت نتيجة
فكرتيني بها والله بس ان شاء الله عبودي يجيب نتيجة وتبشرينا بعد العيد
أ
19-10-2006 | 07:15 PM
رانيا البحرينية:
الحمدلله كلنا بدأنا بالتجربة أول رمضان والحين على نهايته حققنا إيجابيات كثيرة والفضل لله ولأختنا الغالية أسماء،، لولا نصائحها ما وصلنا إلى هالشي بهالسرعة والسهولة.. جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك وحفظ لك ابنائك من كل شر.
الحين والحمد لله ماشية تمام في مسألة النهار ويخبرني أنه يوده يعملها وحتى بالليل والحمد لله مافي حفاظة،، بس بقت مشكلة الكبيرة، طبعا الأسبوع القادم بتكون إجازة العيد راح أتفرغ له بالكامل لأنه هو العادة يعملها الصباح ووقتها بنكون في البيت وإن شاء الله كل الأمور تكون تمام التمام...
رانيا الحمد لله حمدا كثيرا مباركا فيه إن شاء الله ..
إن شاء الله بس تبدأي إجازة العيد راح تقدري تبطليه الحفاضة كبيرة وصغيرة ... وتعيدوا من غير ذكر اسمها كمان
والرضاعة ببساطة شيليها منه وخليه يبكي كم يوم وراح ينساها تماما ... إنت فدائية وقوية ما شاء الله .. وبوسي لي عبودي الله يحفظه ... :shy:
أ
19-10-2006 | 07:17 PM
أكبر قلب:
الحمد لله على هاي النتايج اللي حققناها في ظرف اقل من شهر، والفضل لله ولأبلة أسماء وتفرغها لمساعدتنا والفضل ايضا يرجع لتجشيع بعضنا البعض وخلق روح المنافسة الايجابية.:clap:
أنا بعد تمام الحمد لله تخلصنا منها تقريبا تماما، بس ادا اطلع احمل معاي وحدة في الشنطة احتياط يمكن اتورط في نصف الطريق ولا شي يعني الاحتياط واجب بس الحمد لله ولا مرة استخدمتها.
ومثل ما قالت رانيا في العيد بنزيل كل هدي المتعلقات.
عيدكم مبارك وينعاد عليكم هالشهر الفضيل باليمن والبركات:salam: .
يالله خلونا في العيد كلنا نشتري هدايا مميزة لعيالنا بمناسبة العيد بدون حفاظ. ولازم يعرفون سبب الهدية(g) .
ورسالة اخيرة اوجهها للامهات اللي ما زالوا قيد التعليم. اقول لهم لا تيأسن وشوفوا احنا اشلون عانينا الامرين بس الحمد لله الحين مرتاحين نفسا وماليا وجسمياً :ok: .
ممتاذة يا أكبر قلب ربنا يوفقك إن شاء الله ... صح أطفالكم يستاهلوا وأنتن كذلك كل واحدة المفروض تكافيء نفسها بهدية للإنجاز والإصرار ...
ع
20-10-2006 | 02:08 PM
كل عام والاخت اسماء بالف خير وجزاكي الله كل خير علا دروسك المفيده
وكل عام واخواتي بالف خير واولادهم بالف خير وبلا حفوضه
وعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييدكم مباركككككككككككككككككككككككك
وكل عام واخواتي بالف خير واولادهم بالف خير وبلا حفوضه
وعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييدكم مباركككككككككككككككككككككككك
أ
20-10-2006 | 08:29 PM
عندليب33:
كل عام والاخت اسماء بالف خير وجزاكي الله كل خير علا دروسك المفيده
وكل عام واخواتي بالف خير واولادهم بالف خير وبلا حفوضه
وعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييدكم مباركككككككككككككككككككككككك
وأنت بألف خير وسلامة وسعادة وجيوب مليانة خخخخخخخخخخخخخ
مشكوووووووووووورة حبيبتي كتير والله على المديح المبالغ فيه :shy: :shy: ومحضرالكن موضوع رهيييييييييب بعد العيد إن شاء الله نبدأ فيه بس لا تقولوا صغار وما بيفهموا هههههههه
م
21-10-2006 | 11:44 PM
مرحبا جميعا كيف حالكم،، قلوني أقول لكم شبه بنعيد بدون الحفاظة،، الخميس والجمعة عمل الكبيرة بالحمام ماني مصدقة بس اليوم مافي شي بالمرة،، الصبح فتح الخزانة وشاف الحفاظات قام رماهم على الأرض وسد أنفه وقال وع أخو... الحمد لله شكلنا خلاص،، باتبرع بالحفاظات الباقية من يبيهم،،
رحت الصبح المذركير وشريت له لعبة صغيرة وغلفتها ودخلت عليه البيت وقلت له من خالو أسماء وفرح فيها وقلت له ليه عطيناك اياها،، وقال لأن سويت في الحمام... ماصار شوي الا عامل بولة صغنونه في ملابسه (فشلنه والله).
رايحة آنام وبكرة الصبح لي عودة معاكم،، تصبحون على خير....
رحت الصبح المذركير وشريت له لعبة صغيرة وغلفتها ودخلت عليه البيت وقلت له من خالو أسماء وفرح فيها وقلت له ليه عطيناك اياها،، وقال لأن سويت في الحمام... ماصار شوي الا عامل بولة صغنونه في ملابسه (فشلنه والله).
رايحة آنام وبكرة الصبح لي عودة معاكم،، تصبحون على خير....
أ
22-10-2006 | 08:44 AM
ما عليه يا رانيا ساعد ين>مجون في اللعب وما يبون يقومون فعلى ما خلاص يوصلون حدهم ما يلحقون على روحهم . فعادي لا تاخدينها عليه نقطة. انا مرة نور سوتها فيني في بيت اخويي بس مو كاملة توها جات ليي تركض تقول ماما الا تنقط شوي. حتى زوجة اخويي قالت ليي مسكينة اندمجت في اللعب ما لحقت تقول.
م
22-10-2006 | 09:15 AM
الله يعين يأختى أم نور،،، بس الحمد لله بعد وصلنا لنتائج مشرفة في غضون شهر،،،،راح نتقاضى عن هذه الأمور..
أختى أم نور، أمس أخذت لعبودي هدية على أساس أنها من خالو أسماء،، وايد حلوة شوفي لو بنتك تحب القصص، هي عبارة عن قطع خشبية وعليها رسوم القصة وأنت تركبين القطع بالترتيب في المربعات، أنا أخذت قصة ليلى والذئب لأن عبودي عارفها وفي قصصص كثيرة طبعا من مذركير (رعاية الأمومة) ،، حبيت بس أعطيج أفكار لهدايا مفيدة...
أختى أم نور، أمس أخذت لعبودي هدية على أساس أنها من خالو أسماء،، وايد حلوة شوفي لو بنتك تحب القصص، هي عبارة عن قطع خشبية وعليها رسوم القصة وأنت تركبين القطع بالترتيب في المربعات، أنا أخذت قصة ليلى والذئب لأن عبودي عارفها وفي قصصص كثيرة طبعا من مذركير (رعاية الأمومة) ،، حبيت بس أعطيج أفكار لهدايا مفيدة...
b
22-10-2006 | 10:23 AM
ازيكم يا بنات كل سنة وانتم طيبين عيد سعيد
احكي لكم بقى على اللي عملته اليومن اللي فاتوا
كل ساعة آخد ياسمين على الحمام واقعدها الاقيها عملت في البامبرز اخلعه واقعدها على البوتي ولا مرة عملت فيه الا مرة واحدة الصغيرة ومرتين ما رديتش تقعد اول ما ادخل بها على الحمام تعيط وترفض تقعد على البوتي
وساعات الاقيها قاعدة في اى مكان قرفصاء فعلى بال ما اجري بها على الحمام تكون عملت وخلصت في البامبرز
المهم آخر حاجة امبارح دخلت بها على الحمام اول ما شلت البامبرز راحت رايحة من نفسها على البوتي تقعد عليه ضحكتني والله وفرحت بها رغم انها ما عملتش فيها بس حسيت انها فهمت شوية
ربنا يعيني بقى في العيد
احكي لكم بقى على اللي عملته اليومن اللي فاتوا
كل ساعة آخد ياسمين على الحمام واقعدها الاقيها عملت في البامبرز اخلعه واقعدها على البوتي ولا مرة عملت فيه الا مرة واحدة الصغيرة ومرتين ما رديتش تقعد اول ما ادخل بها على الحمام تعيط وترفض تقعد على البوتي
وساعات الاقيها قاعدة في اى مكان قرفصاء فعلى بال ما اجري بها على الحمام تكون عملت وخلصت في البامبرز
المهم آخر حاجة امبارح دخلت بها على الحمام اول ما شلت البامبرز راحت رايحة من نفسها على البوتي تقعد عليه ضحكتني والله وفرحت بها رغم انها ما عملتش فيها بس حسيت انها فهمت شوية
ربنا يعيني بقى في العيد
م
22-10-2006 | 10:40 AM
bridetobe خليها بدون حفاظة،، صدقييني بتحس وبعدين لما ناوية تعمل شي راح تخبرك،، آنه بدايتي مع عبدالله كانت كذا...
أ
23-10-2006 | 01:45 AM
مشكورة ام عبد الله بصراحة رحت رعاية الامومة اوووووووه ما يندش من الزحمة بس عقب العيد لازم اروح اشتريها والله مشكورة ام عبود وما قصرتي.