لكل الأمهات المتعبات ... شعار .. لا حفاضات بعد اليوم.

أسماء زكي الدين 27-09-2006 566 رد 80,337 مشاهدة
أ
رانيا البحرينية:
مرحبا جميعا كيف حالكم،، قلوني أقول لكم شبه بنعيد بدون الحفاظة،، الخميس والجمعة عمل الكبيرة بالحمام ماني مصدقة بس اليوم مافي شي بالمرة،، الصبح فتح الخزانة وشاف الحفاظات قام رماهم على الأرض وسد أنفه وقال وع أخو... الحمد لله شكلنا خلاص،، باتبرع بالحفاظات الباقية من يبيهم،،
رحت الصبح المذركير وشريت له لعبة صغيرة وغلفتها ودخلت عليه البيت وقلت له من خالو أسماء وفرح فيها وقلت له ليه عطيناك اياها،، وقال لأن سويت في الحمام... ماصار شوي الا عامل بولة صغنونه في ملابسه (فشلنه والله).

رايحة آنام وبكرة الصبح لي عودة معاكم،، تصبحون على خير....





يا ألف ألف مبارك لك يا رانيا ولعبودي ...

مش قلت لك ما راح يخليه يعملها غيرك :clap: :clap: :clap:


هههههههههههه ما شاء الله عليه عبودي صار شاب ...

وتسلمي على الهدية اللي قدمتيها مني لعبودي ويستاهلها وأنت بعد تستاهلي تكافأي نفسك على المجهود اللي بذلتيه والنجاح اللي حققتيه ...


ولا تحطي في بالك موضوع الفلتات بيحصل وعادي وقد يتكرر المهم أنه لايؤنب على الفلتات ولا يجرح الطفل حتى لا يصاب بضغط نفسي ... :shy: :shy:
أ
أكبر قلب:
ما عليه يا رانيا ساعد ين>مجون في اللعب وما يبون يقومون فعلى ما خلاص يوصلون حدهم ما يلحقون على روحهم . فعادي لا تاخدينها عليه نقطة. انا مرة نور سوتها فيني في بيت اخويي بس مو كاملة توها جات ليي تركض تقول ماما الا تنقط شوي. حتى زوجة اخويي قالت ليي مسكينة اندمجت في اللعب ما لحقت تقول.





جميل في هذا الوقت ألا يسمع الطفل تعليقات مؤذية ممن حولة ...


وربي يخليها لك صارت تحكي لك .. كم عمرها ؟؟ (معلش ما راح أقدر أرجع أقرأ كل ردودك لأني فاكرة إنك ذكرتي عمرها ) ربنا يحفظها لك ... :clap:
أ
رانيا البحرينية:
الله يعين يأختى أم نور،،، بس الحمد لله بعد وصلنا لنتائج مشرفة في غضون شهر،،،،راح نتقاضى عن هذه الأمور..
أختى أم نور، أمس أخذت لعبودي هدية على أساس أنها من خالو أسماء،، وايد حلوة شوفي لو بنتك تحب القصص، هي عبارة عن قطع خشبية وعليها رسوم القصة وأنت تركبين القطع بالترتيب في المربعات، أنا أخذت قصة ليلى والذئب لأن عبودي عارفها وفي قصصص كثيرة طبعا من مذركير (رعاية الأمومة) ،، حبيت بس أعطيج أفكار لهدايا مفيدة...




رائعة فكرة البازل القصة ... ومشكورة عليها كل ما يلعب بها فكريه إنها مني خخخخخخخخخخخخ :shy:
أ
هاا عملتوا أيه يا جماعة في العيد؟
م
أهلا أختى أسماء عيدك مبارك والله يعينك على الإمتحانات راح نشتاق لك كثير..

العيد تمام بس الأخ مصر على الكبيرة بالحفاظة خليته يومين وماعملها والحين هو حولي يدور على الحفاظة وحصل له وحده بالدرج ومصر يلبسها
أ
وعيدك مبارك يا رب .. وتسلمي حبيبتي على الدعوات ...


هههههههههههههه ابنك عنيد لا تخليه يغلبك يا أنت يا أنت ...





ويا ريتك تتخلصي من كل الحفاضات هذا سيعطيه إحساس بأنه وصل آخر الطريق وليس أمامه غير أن يعملها في الحمام


ربنا يهديه.
b
ماشالله عليكم يا بنات الله يتمم على اطفالكم وتفتكون من الحفاظ,,,

انا بنتي الحين صارت تعملها بالقصريه ومرات بالارض....

بس طبعا الكبيره ابدا ما تعملها بالقصريه.....

الاحظها اذا جت تعمل البول الله يكرمكم تقوم من القيصريه وتعلمها في الارض...

طبعا بنتي عمرها سنه وشهرين...ز

ماادري مفروض كم المده الي تجلس فيها على القصريه وكل كم ساعه اوديها كمان,,,

وانا بعد المغرب اطلع وطبعا لازم البسها البامبرز ...

الله يعيني بس قدامي هذا الاسبوع وبعدين ابجا الدوام وتروح لبيت جدتها ولازم بامبرز :(
أ
هلا اسماء عيدك مبارك ، وينعاد علينا وعليكم باليمن والخير والبركات(w) .

عن نفسي عيدت والحمد لله من غير حفاظات اقصد بنتي طبعاً. بس رحنا مرة الكورنيش واكنا بنقعد وقت طويل يعني ما يقل عن اربع ساعات غير مسافة الطريق اللي اخ>ت منا ساعة في زحمة العيد. فقمت لبستها حفاظ لاني بصراحة اخاف انصدم في الحمام الله يعزكم. فقمت لبستها للاحتياط طبعا بالغصب لانها ما ترضى تلبس الحين :clap: .

تصدقين قالت لي تبغى تروح الحمام قلت لها ماما عليج حفاظ وابدا ما عملت حاجة رحنا بعدها بيت خالتها دخلتها الحمام بعد ما رضت قالت ليي لا ماما بس في البيت. طلعنا رحنا بيت عمها لانهم مسافرين ولازم نعمل بعض الاشياء في بيتهم دخلتها الحمام بعد ما رضت قالت لي ما يصير بس في البيت :sad: .

استغربت من هالتصرف الجديد وعلى طول من رحنا البيت ركض على الحمام حتى قبل ما تقكعد على الحمام نقطت شوي على الارض من زود ما كانت متحصرة.
الله يعيني ا>ا تعودت لي على هالاسلوب.

اختي بنت كيوت انا بعد بنتي كانت مثل بنتج ما تسويها على النونية تقعد على النونية ولما تيأس تقوم لحالها وتقعد على الارض. بس بعدين تعودت والحمد لله.

وآخر الاخبار بعد يا أسماء ان بنتيتي تقعد على النونية وعقب ما تقوم تشيل حوض النونية لحالها وتكبه في المرحاض الله يعزكم وتسحب السيفون وتعطيني اياها علشان اغسلها وا>ا تبول لازم تبغى هي تنظف حالها عاد ساعتين والله العظيم ازهق وما يظل شي ما تغسله وياها:ok: .

طولت عليكم السموحة لكن لازم اقول لكم كل التطورات علشان باقي الامهات يتشجعن.
م
زين أختى أكبر قلب عيدتوا بدونها، أحنا طلعنا كل المشاوير بدونها، بس المرة الوحيدة بالعيد اللي رحنا فيها المجمعات، أنصدمت بالحمام أعزكم الله مأساة، فاضطريت ألبسه الحفاظة، بس الحمد لله ماسوي شي لمدة ساعتين لحد مارجعنا البيت..
بس المشكلة الحين بالكبيرة أمي تقول من صحى الصبح لحد ماكلمتني يصيح حفاظة يبي يعملها وأمي قامت ولبسته.
b
ازيكم يا احلى امهات في العالم العربي

كل سنة وانتم طيبين ان شاء الله تكونوا قضيتم عيد سعيد

مبروك يا رانيا عبد الله بس الله يعينك وفك عنده

احكي لكم بقى عن اخباري في العيد

كنت على قد ما اقدر ادخل ياسمين الحمام زى ما قلت لكم لأن طبعا الخروجات والزيارات لازم البسها البامبرز

المهم بقالها يومين تعمل في البوتي بس لازم الحقها وعيني عليها واجري جرى على الحمام والا تعملها في البامبرز

اليوم اول يوم بعد الاجازة في الحضانة وعاوزاهم يعودوها يقوموا يقولوا لي في عجز في الدادات وهيكون صعب طبعا كنت هاكلهم اكل بس قلت لهم ما يصير لأني عودتها في البيت كده تتلخبط لازم تقعدوها في الحمام كل ساعة الا ربع اعطوها اى حاجة تنشغل بها في ايديها وهى هتسكت

شوية كده وهاروح ابص عليها واشوف اخبارها ايه



سلام دلوقت:shy:
ا
اولا مشكوره على الموضوع الحلوم مره

حياتي اسماء انا عندي بنت وحده وحاولت اعودها على الحمام {وانتو بكرامه }
بعدالسنتين اتعودت بس وقعت في مشكله اصعب وهيه انو بنتي صارت تخاف تتبرز في الحفاظه
لين صار عندها امساك وصارت تقعد بالايام ما تعملها وحتى في المرحاض ما تعملهاوانا صرت اعاني معاها لاني اشوف شكلها اذا قعدت ايام وما عملتها ينتفخ بطنها ويسود تحت عيونها
والله مشكله لا عملوها ما ارتحنا واذا ماعملوها برضو ما ارتحنا ايش الحل مع العلم اني اعطيتها جميع انواع الملينات بس مافي فايده
اختكم ام ريماس
b
ازيكم يا بنات
فينك يا أسماء انت ورانيا ايه اخباركم بعد العيد
اسماء

ياسمين مش عاوزة تقعد على البوتي في الحضانة مش عارفة اعمل ايه كده مجهودي معها في البيت راح على الفاضي لأنها بتقعد في الحضانة نصف الوقت
ا
السلا م عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفك يا امهات
المهم انا قعدت اقرى في الصفحات اللين مامليت
مافي غير تجارب البنات
مافي الدروس ياليت اللي تدري وين الدروس تكتب الروابط علشان نرجع لها
م
bridetobe ياهلا أختى أحنا موجودين، بس مشغولين بالداوم بعد إجازة العيد صاير الشغل مضغوط،، الحمدلله آنه ماشية تمام مع النهار والليل الا مشكلة الكبيرة مازلنا نعاني الأخ يوم يعملها بالحمام و3 بالحفاظة، أمي تقول عطيه شويه فرصة.

أختنا أسماء مشغولة بإمتحاناتها وإمتحانات عيالها، الله يوفقها وترجع لنا عن قريب..


اختى ام الوليد 2007 الدروس موجودة في الصفحة الثانية والثالثة، ابتدي من البداية وبتشوفي الدروس،، ننتظر الأخبار الزينة,,,
أ
اختي ام الوليد مثل ما قالت الاخت رانيا الدروس في الصفحات الاولى ، وثانيا ان تجارب الاخوات دروس ايضا للي ما جرب يعني ممكن انك تستفيدي من التجارب اكثر من الدروس ( إسأل مجرب ولا تسأل طبيب)
ا
مرحبا بنات الحقيقة قرئت تقريبا كل الردود وشجعتوني من اول وجديد احاول ببنتي شام
وهذا اليوم الثالث لي معها مافي تقدمات ايجابية كتييير لانها ابدا ما بتعملها على النونو (( القصرية))
بس لما بتصحى من النوم تعملها وهي تبكي بالنونو طبعا
بس الحمد لله لما اخليها من غير حفوضة بالنهار وتعملها على الارض تعرف غلطها وتصير تبكي
وتاشر على المكان اللي عملتو فيه هههههه خايفة من صوتي العالي ههههههه:angry:
مابعرف حسيت هالخطوة تقدم ولا شو رئيكم انتو:sad:

وبالليل طبعا البسها البامبرز افضل لانها طوول الليل ترضع مني
ووالله كل نصف ساعة واقل حتى اخدها النونو بس مافي فايدة
بس ردودكم خلتني اتشجع وكلامك يا اسماء رااائع وباذن الله رح اكمل المشوااااااار خخخخخخخ
اكبر قلب واللله في البداية تعبت بس خلص ان شالله باصبر واحصل نتائج طيبة متلك ومتل الاخت رانيا
ومبروك لاولادكم:salam:

والى لقاء جديد
أ
فعلا اختي الدمشقية انها تتضايق من فعلتها على الارض انا اعتبره تقدم ، يعني بدت تفهم ان هدا مو المكان الصح وشوي شوي بتفهم اشياء اكثر يعني بمرور الايام بتعرف ان الحمام اعزك الله هو المكان المخصص، وبعدين بتبدا التطورات الفعلية.

الله يعينج اختي والى الامام دائماً.
م
الله يعينك أختى الدمشقية، بس بنتك بعدها صغيرة ودام تصيح لماتعملها بمكان يعني البنت فاهمة أن غلط بس بعدها مو قادرة تتحكم بنفسها، شوي شوي وإن شاء الله تلاقين نتيجة.. لا تستعجلي عليها....
ا
ابشركم اختي اكبر قلب واخت رانيا الحمد لله بلشت النتائج الايجابية ولله الحمد تظهر بس بشكل
ضئيييييل جدا ومتل ما قلتي اكبر قلب احسها بلشت نوعا ما تعرف ان الحمام هو المكان المطلوب
ويارب ينتهي موضوع الحفاضات على خير حتى نبلش بالفطام اه على الله

وعارفة يارانيا المشكلة انها زي ما قلتي انها صغيرة وقليلة الكلام مررررة وغير مفهوم
وانا والله ماكان بدي ابدأ معها بشيل الحفوضة الا لما تحفر جسمي من حكي حماتي وبنتها
ولما لقيت تشجيع من الاخت اسماء وانتو وتجاربكم كمان قلت خلص نتكل على الله

والله يكون بعوننا جميييعا مشكورات وربي يسعدكم
م
مبروك أختى الدمشقية على النتائج الإيجابية، بدأنا بالتطورات الحلوة،، شوي شوي عليها لأنها بعدها صغيرة، أحنا لأن عيالنا شيبوا لازم كنا نسوي لهم حل..

إن شاء الله بس تخلص خالو أسماء الإمتحانات نسوي رابطة للتخلص من الرضاعات...
X