الغزال المتبرج:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخبارك يا ابله اسماء وكل الأمهات انشلء الله تكونو بخير ..................
بالنسبة لزايد الحمد لله ان بطل كل شي وخذته واشتريتله اغراض العيد وهو بدون حفاضة و حتى يوم يشوف المراضع في المحل ما يصيح ولا حتى يشوف بنت اخوي تشرب فيها حليب بعد هو ما يهمه خلص عيدنا عقبالكم وعيدكم مبارك وهذا الموضوع بتم ادخل عليه واشوف اخبار الامهات ولو ان انا انتهيت منها وبضيف شي ان مع الاصرار والمواصلة كل شي بيكون سهل طولته صح ما عليه متحمسه انا الامهات كلهم يصيرون فدائيات مثلي صح ابله اسماء :shy:
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله أختي أنا بخير وسلامة ...
ما شاء الله ما شا الله ما شاء الله عيدت الغزال المتبرج
:clap: (8) :clap: (8) :clap: (8) :clap: (8) الفدائية الأولى (8) :clap: (8) :clap: (8) :clap: (8) :clap: (8) :clap:
أكيد لازم تدخلي وتشوفي التجارب الثانية ... لكن لا أريد أن أخوفك لكن كوني على حذر فهو ما زال طفل صغير ولا بد أن تهيئي نفسك لأي فلتات ... :shy: