~~~لعشاق الشكولاتة Molten Cake و لا أحلى... بالصور~~~

Daisy Ash 15-02-2008 440 رد 99,203 مشاهدة
D
يا هلا فيكم أخواتي...

نورتوا الموضوع بطلتكم الحلوة (f)
ح
شكلها لذيذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذه
تسلم يدج
p
رائع جدا
m
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:poster_vt::Za_thanx::Za_thanx::21_149:


:9_28::9_33:
شكرا على هلحلوة صارلي مدة ابحت عنه عن جد شكرااااااااااااااااا
k
شكلها لذيذة جدا

والألذ انها سهلة

جزاك الله خيرا
ر
طبق رائع ولذيذ
الله يعطيك العافيه
وبنتظار المزيد
D
الله يسلمكم و يعافيكم أخواتي...

أشكر مروركم العطر (f)
c
روعة
روعة
روعة
روعة
م
اسمحي لي اقولك انتي قدوتي هههههههههه

اموت بالحلويات وماشاء الله عليك فنانه فنانه اتعب واقول فنانه

وهذا راح اجربه بس للأسف ماعندي صواني بايركس

بس بجربها ان شاء الله

موفقه يارب
D
co0o0o0o0l;5857939:
روعة
روعة
روعة
روعة



انتي الأروع بمرورج يالغالية (f)



مرياام;5859517:
اسمحي لي اقولك انتي قدوتي هههههههههه

اموت بالحلويات وماشاء الله عليك فنانه فنانه اتعب واقول فنانه

وهذا راح اجربه بس للأسف ماعندي صواني بايركس

بس بجربها ان شاء الله

موفقه يارب



يا حبيبتي أنتي و الله :15:

و انتي ما عليج زود يالغالية (f)

يا رب أكون دايماً عند حسن ظنكم فيني :)

جربيها و إن شاء الله بتعجبج...

و فرحتيني بمرورج و ردج حبيبتي (f)
ن
مشكورة يالغلا..شكلي بجرب الطريقه حق ابو الشباب...تسلم ايدج ...ونتظر جديدج...تم الحفظ
D
العفو الحبيبتي...

يالله جربيها و قولي لنا النتيجة (f)
ر
( السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهه )

مشكووووووووووره أختي العزيزه
وألله يعطيك ألف عافيه
مع تحياتي:
$(رشة سكر)$
h
بجد بجد شكلها روووووووووووعة تسلم إيدك إن شاء الله أجربها
ل
سلمت يداك ... شكله مشهي
D
رشة سكر
happy_ahmed
لوعة الذكرى

أسعدتوني أخواتي بطلتكم الحلوة (f)
د
مشكور شكلها واوووووووووو روعه
ك
من وين طلع الكاكاو الساايح اللي دااخله ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
D
دخيلة

انتي الأروع بمرورج عزيزتي (f)


كلي الغلا;6111734:
من وين طلع الكاكاو الساايح اللي دااخله ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



الله يسلمج، حرارة الفرن تكون عالية كثير، فتستوي الكيكة من الجوانب بس، و يبقى الكاكاو من داخل سايح :)

و أسعدني مرورج عزيزتي (f)
أ
تسلم ايدك
سهلة و شكلها حلو و فعلا تنفع في الطوارئ
الله يعطيكي العافية
X