~~~لعشاق الشكولاتة Molten Cake و لا أحلى... بالصور~~~
i
03-03-2008 | 12:09 PM
تسلملي يديج ختيه احين انا يالسه اسويها كفت حق ٦ اشخاص
D
03-03-2008 | 01:30 PM
حياج الله يالغالية...
و عليكم بألف عافية يارب :)
و عليكم بألف عافية يارب :)
D
03-03-2008 | 01:34 PM
ديــم;5332679:
السلام عليكم
الله يعطيك العافيه
أبسألك عن قوالب الكيك إذا ماعندي بايركس صغير أقدر أسويها في قوالب الكيك المعدن؟
و عليكم السلام أختي ديم...
آسفة يالغالية توني أشوف السؤال...
بصراحة أنا ما جربت أسويها فيها، بس أتوقع تقدرين تستخدمين المعدن...
لكن راقبيها عشان ما تحترق لأن صينية المعدن رقيقة...
و يارب تضبط معاج... و عليكم بالعافية مقدماً :)
l
03-03-2008 | 05:20 PM
رووووعه ان شاء الله اجربها :21_149:
الواحد نفسه كده في أفكار جديده للحلويات :clap:
الواحد نفسه كده في أفكار جديده للحلويات :clap:
D
04-03-2008 | 12:56 PM
little cat;5336805:
رووووعه ان شاء الله اجربها :21_149:
الواحد نفسه كده في أفكار جديده للحلويات :clap:
إنتي الأروع حبيبتي...
نورتي الموضوع :)
w
07-03-2008 | 04:37 PM
hi :)
انا طبقتها بالظبط و طلعت وااااااااااااااااااااااااااااااااااو
طعم لذيذ و الشكل احلى و احلى
بس حصلت لي مشكلة وحدة
الكيكه لما قلبتها في الصحن القاعدة ما طلعت لي كاملة
مع انها ما انحرقت.....هل ممكن احط شوية دقيق بدل الزيت لوحدة ....خفت يغير الطعم
و مشكورة على الموضوع اختي :)
انا طبقتها بالظبط و طلعت وااااااااااااااااااااااااااااااااااو
طعم لذيذ و الشكل احلى و احلى
بس حصلت لي مشكلة وحدة
الكيكه لما قلبتها في الصحن القاعدة ما طلعت لي كاملة
مع انها ما انحرقت.....هل ممكن احط شوية دقيق بدل الزيت لوحدة ....خفت يغير الطعم
و مشكورة على الموضوع اختي :)
ح
07-03-2008 | 04:46 PM
الله يعطيك اعافيه شكله لذيذ
تسلم يدك على الابداع الاكثر من رائع
تسلم يدك على الابداع الاكثر من رائع
أ
07-03-2008 | 11:23 PM
جزاك الله خيرا ماشاء الله بتشهي
D
08-03-2008 | 12:03 AM
حياكم الله يالغاليات...
نورتوا الموضوع بمروركم الكريم...
أختي Whitetooth...
عشان الكيكة ما تلزق، جربي بعد ما تدهنين القالب زيت أو زبدة رشية بشوية طحين، و بعدين اقلبي القالب و طقطقيه لحد ما ينزل الطحين الزايد... و إن شاء الله بتضبط معاج...
و عليج بالعافية حبيبتي :)
نورتوا الموضوع بمروركم الكريم...
أختي Whitetooth...
عشان الكيكة ما تلزق، جربي بعد ما تدهنين القالب زيت أو زبدة رشية بشوية طحين، و بعدين اقلبي القالب و طقطقيه لحد ما ينزل الطحين الزايد... و إن شاء الله بتضبط معاج...
و عليج بالعافية حبيبتي :)
L
08-03-2008 | 05:38 PM
يااااااااااااااااي والله شكلها مررررره حلو
D
09-03-2008 | 01:18 AM
انتي الأحلى بمرورج حبيبتي :)
R
09-03-2008 | 02:26 AM
تسلمين أختي على الحلوى الحلو مثلك .
تسلمييييييين
تسلمييييييين
ا
09-03-2008 | 04:45 AM
رووووووووووعه تسلم الانامل يالغلا
S
09-03-2008 | 10:46 AM
يا عيني عليك يا شاطرة
صلوا على النبي الغالي يا بنات
اللهم صلي و سلم على النبي محمد :)
صلوا على النبي الغالي يا بنات
اللهم صلي و سلم على النبي محمد :)
l
09-03-2008 | 02:35 PM
شكلها يجنن تسلمين يا الغلا
m
09-03-2008 | 04:21 PM
يم يمي يم يم يمييييي
شكله لذييييييذ
و حلو
فعلا تستاهل التميز
تسلم ايدش الغلا
و ان شاء الله اجربها قرييييب
شكله لذييييييذ
و حلو
فعلا تستاهل التميز
تسلم ايدش الغلا
و ان شاء الله اجربها قرييييب
w
09-03-2008 | 06:15 PM
thanks :)
i'll try it next time
i'll try it next time
D
09-03-2008 | 07:53 PM
RIZA;5379938:
تسلمين أختي على الحلوى الحلو مثلك .
تسلمييييييين
إنتي الأحلى يا RIZA
حياج الله حبيبتي :)
اغلى من الالماس;5380355:
رووووووووووعه تسلم الانامل يالغلا
إنتي الأروع يالغالية...
ربي يسلمج و يعافيج :)
SuMa;5381643:
يا عيني عليك يا شاطرة
صلوا على النبي الغالي يا بنات
اللهم صلي و سلم على النبي محمد :)
نورتي الموضوع حبيبتي...
الله يعطيج العافية :)
lateefa;5383104:
شكلها يجنن تسلمين يا الغلا
الله يسلمج اختي...
نورتي الموضوع بمرورج الحلو :)
moon spirit;5384026:
يم يمي يم يم يمييييي
شكله لذييييييذ
و حلو
فعلا تستاهل التميز
تسلم ايدش الغلا
و ان شاء الله اجربها قرييييب
الله يسلمج يالغالية...
جربيها و بإذن الله بتعجبج :)
whitetooth;5384904:
thanks :)
i'll try it next time
:) You're quite welcome honey
°
14-04-2008 | 09:11 AM
عجيييييييييييييييييييب
ه
14-04-2008 | 06:30 PM
:up::B_wink: