~~~لعشاق الشكولاتة Molten Cake و لا أحلى... بالصور~~~

Daisy Ash 15-02-2008 440 رد 99,203 مشاهدة
ب
ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم يم يم
هذي الحلا اللي أدوره من زمان
جاري الحفظ وقريبا التطبيق
تسلم أناملك المبدعة
ت
شكلها رووووعة

بس ليش الكاكاو ما نشف من الداخل؟؟؟

اعتقد انه لازم ينشف لانه فيه بيض، والبيض ما يصير ناكله نيء

بس فعلا طريقة سهله و شكلها لذيذ

مشكووورة
D
حياكم الله أخواتي...

أسعدني مروركم العطر (f)



lolyta;5736480:
شكلها رووووعة

بس ليش الكاكاو ما نشف من الداخل؟؟؟

اعتقد انه لازم ينشف لانه فيه بيض، والبيض ما يصير ناكله نيء

بس فعلا طريقة سهله و شكلها لذيذ

مشكووورة



هلا فيج حبيبتي...

بالنسبة للكاكاو اللي داخل، هو حلاته يصير كذا، ولا ليش سموها Molten؟ :)

و لا تخافين من البيض، ما راح يكون ني من داخل، أنا كنت خايفة أكثر منج لأني لي تجربة مؤلمة مع البيض... بس لما جربتها الحمد لله ما صار شي...

ولا تنسين إن حرارة الفرن عالية و اعتقد ربع ساعة وقت كافي إنه يقتل أي بكتيريا في البيض...

جربيها و سمي بسم الله و ما لج إلا العافية (f)
°
امس سويتها بس ماضبط عندي ماطلع عندي شوكلاته سايحه من الداخل
ف
الا اعجبتنا
الله يسلم الايدين اللي سوتها
د
اممممممممممم روووعة


اتصدقين اشم ريحتها يممممممممم خخخخخخخخخ



يعطيج العافيه حبيبتي دوووم وصفااتج روووعة ماعليج زوود يالغاليه
س
woooooooooooooooooooooooow تسلم ايدج .يبيله مولتن
ب
واااااااااااااااااو ما شالله شكلها لذيذه


تسلم يدك
D
أشكر مروركم العطر أخواتي (f)




°¨·.‏_ღ_‏.·¨°;5739076:
امس سويتها بس ماضبط عندي ماطلع عندي شوكلاته سايحه من الداخل



مممممم... هي يبيلها 15 دقيقة بالضبط، إذا اتبعتي نفس الشي و ما ضبطت، احتمال الفرق يكون بالفرن...
جربي تخلينها 10 دقايق بس :)

اسعدني مرورج يالغالية (f)
ا
انا مفتونه بالشكولاته شهتيني
.
واااااااااااااااااو

شكلنها روووعه مرره

مرره مرره تغرررررررررررررررررررررررررري

ان شاء الله باقرب فورصه بسويها

مشكوره ربي يسعدك

m
خطييييييييييييييييييييييييرة جدًا
:)

بس رووووعة


الله يعطيج العافيه



تحياتي
:9_33:
!
امووووووووت على المولتن كيك

تسلم يدج على هاي الوصفة
l
سوري هو نصف اصبع زبده حوالي اد ايه بالضبط نصف كوب مثلا
D
حياكم الله جميعاً أخواتي...

أسعدتني طلتكم الحلوة...


أختي Lolycat، بالنسبة للزبدة نصف إصبع يعني تقريباً من 4 إلى 5 ملاعق كبيرة :)

نورتينا بالطلة الحلوة (f)
ت
شكرا للتوضيح واكيد بجربها
أ
جربتها وللاسف طلعت سيئه للغايه ومش عارفه الغلط ففين
-
رااااااااااااااائعه اختي واكثر من رائعه بعد
لازم اجربها اذا خلصت من الدايت حقي
بس بعد اذنكــ حطيتها بملف الطبخ حقي على كمبيوتري
د
ممممممممممممم شكلها تحفة وخصوصا الشيكولاته اللى جواها
D
أسيرة حنانه;5770167:
جربتها وللاسف طلعت سيئه للغايه ومش عارفه الغلط ففين


أنا كثير أزعل و أتضايق إذا وحدة جربت أكلة و ما ضبطت معاها :(

شوفي دايماً يكون السبب في إختلاف الأفران... اللي أعرفه إن الوقت و الحرارة تختلف من الفرن الكهربائي عن الفرن الغاز... و أنا فرني كهربائي...

فجربي المرة الثانية تقللين المدة من 15 دقيقة إلى 10 دقايق... ويا رب تضبط هالمرة :)



---عبير---;5772084:
رااااااااااااااائعه اختي واكثر من رائعه بعد
لازم اجربها اذا خلصت من الدايت حقي
بس بعد اذنكــ حطيتها بملف الطبخ حقي على كمبيوتري



شكراً حبيبتي انتي الأروع بمرورج...

و خذي راحتك احفظي اللي تبين :)


دينا حمدى;5772787:
ممممممممممممم شكلها تحفة وخصوصا الشيكولاته اللى جواها



تسلمين عزيزتي...

و أشكر مرورج العطر (f)
X