~~~لعشاق الشكولاتة Molten Cake و لا أحلى... بالصور~~~

Daisy Ash 15-02-2008 440 رد 99,203 مشاهدة
أ
حلوه اوى اوى اوى

بجربها فى اقرب وقت ان شاء الله
D
أهين أختي أسيرة حنانه...
جربيها و قولي لنا النتائج :)
ص
ووووااااوووواا
سحرتني مشكووووووووووووره
م
البارحه طبقته

و هذا حل الواجب كان



و كان لذيييييييييييييذ ...و لكن ما صورته لكم من داخل لاني نسيته بالفرن بس دقيقتين فنطبخ بزياده و صار الصوص خفيف ما يبين وايد ...

يعين الي بطبقه توقف على راس الفرن ما تتحرك من مكانها

و تسلم ايدج اختيDaisy Ash على هذي الوصفه السهله جداااا و اللذييييييذه جدااااااا و التي تستحق التجربه

و الي ما جربتها للحين تركض على المطبخ و تطبقها

و تسلم ايدج و ربي يعطيج العافيه
D
مرمر;5288737:
البارحه طبقته

و هذا حل الواجب كان



و كان لذيييييييييييييذ ...و لكن ما صورته لكم من داخل لاني نسيته بالفرن بس دقيقتين فنطبخ بزياده و صار الصوص خفيف ما يبين وايد ...

يعين الي بطبقه توقف على راس الفرن ما تتحرك من مكانها

و تسلم ايدج اختيDaisy Ash على هذي الوصفه السهله جداااا و اللذييييييذه جدااااااا و التي تستحق التجربه

و الي ما جربتها للحين تركض على المطبخ و تطبقها

و تسلم ايدج و ربي يعطيج العافيه




وااااااااااو

شكلها ما شاء الله تبارك الله خطييييييررر

كذا الفن و الإبداع ولا بلاش :D

حياج الله أختي مرمر، والله فرحتيني بتطبيقج، و ياريت تحطينه بموضوع جديد لحاله عشان يحصل على تطبيق متميز و يشوفونه باقي الأخوات...

و عليكم بألف عافية :)
ه
[GRADE="00008B 8B0000 FF0000 8B0000"]مشكوره اختي على هذا الحلا شكله يشهي وااااااااااااو[/GRADE]
D
صقره;5288151:
ووووااااوووواا
سحرتني مشكووووووووووووره



حياج الله أختي صقره...

إذا هالكيكة سحرتج، فأنا أعتبره سحر حلال :D

أشكر مرورج الحلو :)
D
هواجس ناعمه*;5295289:
[GRADE="00008B 8B0000 FF0000 8B0000"]مشكوره اختي على هذا الحلا شكله يشهي وااااااااااااو[/GRADE]




حياج الله أختي هواجس ناعمة...

نورتي الموضوع بمرورج العطر و الناعم :)
B
شكرررررراً أختى على الحلى لذيذ .. طبقته ولكن ما ظهر لي الصوص في الكيكة

سؤال يمكن حجم الملاعق ؟
d
واو تسلم ايدك زاكي كتير
ع
بصراحة روووووووووووعة

تخلي الواحد غصب يبي يجربها ^ــــــ^

تسلم يدك

ولا تحرمينا من وصفاتك الحلوة
A
روعــــــــة الحلو يسلمو خيو ...
تحياتي ..
b
رووووووووووعة
D
BRIDE;5297587:
شكرررررراً أختى على الحلى لذيذ .. طبقته ولكن ما ظهر لي الصوص في الكيكة

سؤال يمكن حجم الملاعق ؟




العفو حبيبتي...

جربي تقللين مدة الطهي في الفرن... قللي الوقت من ربع ساعة/ إلى 8 أو 10 دقايق...
و إن شاء الله تضبط هالمرة :)
D
dodonnn;5299015:
واو تسلم ايدك زاكي كتير




الله يسلمج حبيبتي...
و شكراً لمرورك العطر :)
D
عطر المودة;5305668:
بصراحة روووووووووووعة

تخلي الواحد غصب يبي يجربها ^ــــــ^

تسلم يدك

ولا تحرمينا من وصفاتك الحلوة




هلا فيج أختي عطر المودة...

يالله جربيها و قولي لنا :)
D
الحزينة
beautysendrela


حياكم الله يالغاليات...
نورتوا الموضوع بمروركم الحلو :)
د
السلام عليكم
الله يعطيك العافيه
أبسألك عن قوالب الكيك إذا ماعندي بايركس صغير أقدر أسويها في قوالب الكيك المعدن؟
ق
روعه×روعه

تسلم يدج
ا
ماشاااااااااااااااااااااء الله


تسلم ايدج وماقصرتي

فعلا شكلة رهيب
X