~~~لعشاق الشكولاتة Molten Cake و لا أحلى... بالصور~~~

Daisy Ash 15-02-2008 440 رد 99,203 مشاهدة
D
الله يعافيج عزيزتي...

نورتينا بطلتج الحلوة (f)
ح
شكرا ع المولتن
انا اسويه بخليط بيتي كروكر الجاهز
وفي القوالب المعدنيه
بس ماصورته

ثاننكس فووووووور يو
ح
ماشاءالله عليج وعلى حلوياتج

طباخه ماهره حلوياتج مثل حلويات القنادق والكوفيهات ماشاءالله عليج
أ
مشكوووره على الطريقه :)
س
:87457::87457::87457::87457::87457::87457::87457:
D
العفو يالغاليات...

الله يسلمكم و يسعدكم (f)
ر
حلوه مره يعطيك العافية
ع
رووووعه ماشاء الله

ومشكوره فديتج
ص
تسلمين اختي على هذ النقل الحلو...

جد كيكه راااائعه ..

مع حبي..
A
ماشاءالله عليكى
يعطيكى الف عافية
D
الله يعافيكم و يسلمكم أخواتي...

أسعدتوني بطلتكم الحلوة (f)
ش
واااااااااااااااااااااااو
شكلهااااااااااااااا رهيييييييييييييييييييييب
خ
السلام عليكم


يسلمو وفعلا شكلها عجيييييييييييييب انا غرامي الشوكولاته ان شاء الله بجربها




_________________________________________________________
خريف
أ
فضيييييييييييعه تسلمي اختى عالوصفه
ق
تسلم ايدك يا عسل
a
روووووووووووعه وقليله عليها
-
؟؟؟؟؟؟
طيب شلون صار كذا سايل ؟؟؟؟؟هو كل نفس الخلطه
>>ماتعرف بالطبخ خخخخخ
ع
شكلها رووووعه وشهيه مررره ماشاءالله
يعطيك الف عافيه
D
حياكم الله أخواتي...

أسعدتوني بطلتكم الحلوة (f)

أختي بنت الجزيرة...

أنا ما حطيت شي داخلها، هذا كله من الخلطة :)
الفرن كان حامي، فالكيكة استوت من برا و من داخل ظلت سايلة :)
y
رااااااااااائعه جدا بصراحه حتى انا كنت ادور عليها ولقيتها فعلا فى موقع فرنسى
اصلا هى الكيكه فرنسيه بس انا شفت الكاكاو المستعمل فيها هو جالكسى
X