الله يعافيج عزيزتي...
نورتينا بطلتج الحلوة (f)
~~~لعشاق الشكولاتة Molten Cake و لا أحلى... بالصور~~~
D
23-05-2008 | 05:28 PM
ح
23-05-2008 | 05:59 PM
شكرا ع المولتن
انا اسويه بخليط بيتي كروكر الجاهز
وفي القوالب المعدنيه
بس ماصورته
ثاننكس فووووووور يو
انا اسويه بخليط بيتي كروكر الجاهز
وفي القوالب المعدنيه
بس ماصورته
ثاننكس فووووووور يو
ح
10-06-2008 | 02:59 AM
ماشاءالله عليج وعلى حلوياتج
طباخه ماهره حلوياتج مثل حلويات القنادق والكوفيهات ماشاءالله عليج
طباخه ماهره حلوياتج مثل حلويات القنادق والكوفيهات ماشاءالله عليج
أ
10-06-2008 | 05:13 AM
مشكوووره على الطريقه :)
س
14-06-2008 | 01:27 PM
:87457::87457::87457::87457::87457::87457::87457:
D
15-06-2008 | 01:01 AM
العفو يالغاليات...
الله يسلمكم و يسعدكم (f)
الله يسلمكم و يسعدكم (f)
ر
15-06-2008 | 01:28 AM
حلوه مره يعطيك العافية
ع
15-06-2008 | 08:56 PM
رووووعه ماشاء الله
ومشكوره فديتج
ومشكوره فديتج
ص
15-06-2008 | 09:16 PM
تسلمين اختي على هذ النقل الحلو...
جد كيكه راااائعه ..
مع حبي..
جد كيكه راااائعه ..
مع حبي..
A
15-06-2008 | 09:37 PM
ماشاءالله عليكى
يعطيكى الف عافية
يعطيكى الف عافية
D
16-06-2008 | 01:46 AM
الله يعافيكم و يسلمكم أخواتي...
أسعدتوني بطلتكم الحلوة (f)
أسعدتوني بطلتكم الحلوة (f)
ش
08-07-2008 | 05:55 PM
واااااااااااااااااااااااو
شكلهااااااااااااااا رهيييييييييييييييييييييب
شكلهااااااااااااااا رهيييييييييييييييييييييب
خ
14-07-2008 | 06:11 AM
السلام عليكم
يسلمو وفعلا شكلها عجيييييييييييييب انا غرامي الشوكولاته ان شاء الله بجربها
_________________________________________________________
خريف
يسلمو وفعلا شكلها عجيييييييييييييب انا غرامي الشوكولاته ان شاء الله بجربها
_________________________________________________________
خريف
أ
15-07-2008 | 02:11 AM
فضيييييييييييعه تسلمي اختى عالوصفه
ق
15-07-2008 | 02:21 AM
تسلم ايدك يا عسل
a
15-07-2008 | 07:02 AM
روووووووووووعه وقليله عليها
-
15-07-2008 | 03:18 PM
؟؟؟؟؟؟
طيب شلون صار كذا سايل ؟؟؟؟؟هو كل نفس الخلطه
>>ماتعرف بالطبخ خخخخخ
طيب شلون صار كذا سايل ؟؟؟؟؟هو كل نفس الخلطه
>>ماتعرف بالطبخ خخخخخ
ع
15-07-2008 | 11:25 PM
شكلها رووووعه وشهيه مررره ماشاءالله
يعطيك الف عافيه
يعطيك الف عافيه
D
16-07-2008 | 01:38 AM
حياكم الله أخواتي...
أسعدتوني بطلتكم الحلوة (f)
أختي بنت الجزيرة...
أنا ما حطيت شي داخلها، هذا كله من الخلطة :)
الفرن كان حامي، فالكيكة استوت من برا و من داخل ظلت سايلة :)
أسعدتوني بطلتكم الحلوة (f)
أختي بنت الجزيرة...
أنا ما حطيت شي داخلها، هذا كله من الخلطة :)
الفرن كان حامي، فالكيكة استوت من برا و من داخل ظلت سايلة :)
y
16-07-2008 | 02:33 AM
رااااااااااائعه جدا بصراحه حتى انا كنت ادور عليها ولقيتها فعلا فى موقع فرنسى
اصلا هى الكيكه فرنسيه بس انا شفت الكاكاو المستعمل فيها هو جالكسى
اصلا هى الكيكه فرنسيه بس انا شفت الكاكاو المستعمل فيها هو جالكسى