الله يسعدكم أخواتي و يسلمكم...
و اشكر لكم مروركم الطيب (f)
~~~لعشاق الشكولاتة Molten Cake و لا أحلى... بالصور~~~
D
17-10-2008 | 04:19 PM
ش
17-10-2008 | 04:33 PM
مشكووووووووووووووورة اختي على الطبخة الغاوية
ا
18-10-2008 | 02:15 AM
واااااااااااو تشهي روعه يعطيج العافيه
D
18-10-2008 | 07:37 PM
الله يسعدكم و يسلمكم اخواتي...
أشكر مروركم الطيب (f)
أشكر مروركم الطيب (f)
ت
19-10-2008 | 05:08 AM
يعطيك العافية شكله رائع ما شاء الله بس سؤالي هل هو نفسه السوفليه وشكرا
D
19-10-2008 | 03:03 PM
تولييين;7478335:
يعطيك العافية شكله رائع ما شاء الله بس سؤالي هل هو نفسه السوفليه وشكرا
الله يعافيج حبيبتي...
و بالنسبة لسؤالج، لا مو نفس السوفليه... السوفليه يعتمد على بياض البيض، تخلطينه لحد ما ينفش و يتضاعف حجمه، بعدين تضيفين له باقي المقادير و تحركين بملعقة خشب أو ملعقة مسطحة عشان تحافظين على الهوا داخل البياض... و هو اللي يخلي السوفليه ينفش بدون بيكنج باودر :)
أسعدتيني بمرورج (f)
س
19-10-2008 | 06:47 PM
تسلم يدك ياعمري بس حبيت أسال كيف من جوا سايح الكاكاو يعني ما استوى زين
وإلا استوى وهو كذا ياريت توضحين هذه النقطه أكثر
تقبلي مروري والله يعطيكي ألف عافيه
وإلا استوى وهو كذا ياريت توضحين هذه النقطه أكثر
تقبلي مروري والله يعطيكي ألف عافيه
ل
19-10-2008 | 08:37 PM
يسلمو خويتو بصراحه شكله شهى كلش مو يقصون علينا فى الكوفى شوب ويسون فيها ابو العريف
ههههههههه
خلاص عرفنا سر المهنه وجزاج ربى كل خييييييير
بس استفسار الطحين استعمل حميع الاستعمالات ولا اشلون؟
وهل فعلا ربع ساعه كافيه واى نوع من الشوكليت استخدم رجاء ردى بسرعه يا منقذه جاينى
ضيوف وابى اطبق الطريقه عقب باجر ان شاءالله
ويسلموووووووووووووووووووو
ههههههههه
خلاص عرفنا سر المهنه وجزاج ربى كل خييييييير
بس استفسار الطحين استعمل حميع الاستعمالات ولا اشلون؟
وهل فعلا ربع ساعه كافيه واى نوع من الشوكليت استخدم رجاء ردى بسرعه يا منقذه جاينى
ضيوف وابى اطبق الطريقه عقب باجر ان شاءالله
ويسلموووووووووووووووووووو
p
19-10-2008 | 09:17 PM
شو ها الككاو الخام
dark chocolate ?
dark chocolate ?
D
19-10-2008 | 11:48 PM
سواليف ليل;7483430:
تسلم يدك ياعمري بس حبيت أسال كيف من جوا سايح الكاكاو يعني ما استوى زين
وإلا استوى وهو كذا ياريت توضحين هذه النقطه أكثر
تقبلي مروري والله يعطيكي ألف عافيه
حياج الله عزيزتي...
بالنسبة للكاكاو السايح، لما نحط الكيكة ربع ساعة بس بالفرن، تكون بس الأطراف اللي استوت و تماسكت... أما من داخل تكون الشوكولاته للحين سايحة...
و أنا مرة جربت و خليتها تقريباً نص ساعة و صارت ناشفة و أحترقت من الأطراف :)
لحن الوجود;7484225:
يسلمو خويتو بصراحه شكله شهى كلش مو يقصون علينا فى الكوفى شوب ويسون فيها ابو العريف
ههههههههه
خلاص عرفنا سر المهنه وجزاج ربى كل خييييييير
بس استفسار الطحين استعمل حميع الاستعمالات ولا اشلون؟
وهل فعلا ربع ساعه كافيه واى نوع من الشوكليت استخدم رجاء ردى بسرعه يا منقذه جاينى
ضيوف وابى اطبق الطريقه عقب باجر ان شاءالله
ويسلموووووووووووووووووووو
يا هلا فيج حبيبتي...
الطحين اللي استخدمته هو الطحين الكويتي، و ممكن تستخدمين أي نوع لجميع الإستعمالات...
و بالنسبة للوقت، ربع ساعة كافية و بالضبط... و حتى بعض الأخوات جربوها بنفس المدة طلعت معاهم ناشفة، فأنتي جربي في البداية خليها 8 أو 10 دقايق، إذا شفتيها متماسكة من الأطراف بشكل جيد، يعني تكون استوت...
و انصحج إنج تجربين نص المقدار أول قبل ما يجون ضيوفج، عشان تعرفين الوقت اللي لازم لها بالضبط... لأن حرارة الفرن تختلف من فرن لآخر :)
و نوع الكاكاو، أنا استخدمت هير شيز الدمعات semi-sweet... مثل هذا...

و انتي تقدرين تستخدمين اي نوع ثاني...
و عليكم بألف عافية مقدماً (f)
pinki11;7484528:
شو ها الككاو الخام
dark chocolate ?
حياج الله أختي pinki...
الكاكاو الخام اللي استخدمته مثل اللي في الصورة اللي فوق، لكن تقدرين تستخدمين بداله ال dark chocolate أو milk chocolate :)
ا
20-10-2008 | 03:10 AM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو روعة يعطيكي الصحة
قتلني منضر الشوكليط السايح
يييييييييييم ييييييييييييييييييم:21_91:
قتلني منضر الشوكليط السايح
يييييييييييم ييييييييييييييييييم:21_91:
ك
20-10-2008 | 04:16 AM
شكلها لذيذ تسلمي على الذوق
ع
20-10-2008 | 03:08 PM
يمي يمي يمي انا من عشااااااااااااااااااق الشكولاته شهتيني كتيرررررر مشكوررررررره حبيبتي
p
26-11-2008 | 08:39 PM
اختي ماشي صور
L
26-11-2008 | 10:39 PM


ماشاء الله
ماقصرتي يالغالية
يعطيكي العافية


د
27-11-2008 | 03:40 AM
تسلمين يالغلا
ل
22-12-2008 | 02:46 PM
[GRADE="FF7F50 FF1493 800080 FF1493 B22222"]
الله يعطيك العافيه
اممممممممممممممم
لذيذ
محبتكم
لوردي
[/GRADE]
الله يعطيك العافيه
اممممممممممممممم
لذيذ
محبتكم
لوردي
[/GRADE]
س
07-01-2009 | 12:49 AM
]
09-06-2009 | 03:54 PM
مافي صوووور للأسف
مع اني انشديت ل العنوان
اموت فالجوكلت لول
>.<
يعطيج العافيه
مع اني انشديت ل العنوان
اموت فالجوكلت لول
>.<
يعطيج العافيه
t
09-06-2009 | 07:07 PM
شكرا على الوصفه