~~~لعشاق الشكولاتة Molten Cake و لا أحلى... بالصور~~~
أ
05-03-2010 | 01:40 AM
تسلم الأيادي والله يعطيش العافيه يارب
ا
05-03-2010 | 02:26 AM
يعطيييييييييييييييييييييييييك العافية
~
11-03-2010 | 10:06 PM
ان شاء الله اجربها وقولك على النتيجه وانا متاكده
انها تحفه تسلم اديكى
انها تحفه تسلم اديكى
ع
15-03-2010 | 05:17 AM
وااااااااااو مره روعه
م
29-03-2010 | 02:52 PM
رررررررروعهـ تسلمين
ج
01-04-2010 | 05:38 PM
تسلم يدينج اختي..
خوش كيكه ...شغل عدل مدل ..
والله يعطيج الصحه والعافيه..
خوش كيكه ...شغل عدل مدل ..
والله يعطيج الصحه والعافيه..
م
26-04-2010 | 03:15 AM
لا ما اصدق و اخيرا حصلت الطريقة معقوووووووله؟
ياااااي وايد استانست و الله شكلها سهل لا و مقاديرها يعني شوية! هههه
عاد اول مرة اعرف اسمها.....
انا اسميها "الكيكة اللي ترقص" ! حتى عيالي يسمونها نفس الشي ههههه
يالله الغالية تسلمين و تسلميييييين ملاييين بس سؤال
درجة الحرارة 400 ؟ انا اطبخ المعجنات و الكيك على 170؟؟؟؟؟ بس اكديلي ع حرارة الفرن
و مشكوووووورة
ياااااي وايد استانست و الله شكلها سهل لا و مقاديرها يعني شوية! هههه
عاد اول مرة اعرف اسمها.....
انا اسميها "الكيكة اللي ترقص" ! حتى عيالي يسمونها نفس الشي ههههه
يالله الغالية تسلمين و تسلميييييين ملاييين بس سؤال
درجة الحرارة 400 ؟ انا اطبخ المعجنات و الكيك على 170؟؟؟؟؟ بس اكديلي ع حرارة الفرن
و مشكوووووورة
ن
26-04-2010 | 03:53 AM
يممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممي
تسلمين حبوبه
تسلمين حبوبه
D
26-04-2010 | 05:02 AM
مرقوقه;11911743:
لا ما اصدق و اخيرا حصلت الطريقة معقوووووووله؟
ياااااي وايد استانست و الله شكلها سهل لا و مقاديرها يعني شوية! هههه
عاد اول مرة اعرف اسمها.....
انا اسميها "الكيكة اللي ترقص" ! حتى عيالي يسمونها نفس الشي ههههه
يالله الغالية تسلمين و تسلميييييين ملاييين بس سؤال
درجة الحرارة 400 ؟ انا اطبخ المعجنات و الكيك على 170؟؟؟؟؟ بس اكديلي ع حرارة الفرن
و مشكوووووورة
حياج الله عزيزتي مرقوقة <<< على فكرة اسمج حلو، و يجوع :094:
فرحت عشانج و الله... إذا هذي الطريقة اللي تدورينها، الحمد لله إنج لقيتيها :03:
بالنسبة لحرارة الفرن، فرني يعتمد الحرارة بالفهرنهايت، و انتي قرنج يعتمد الحرارة المئوية...
ف 350 فهرنهايت = 170 مئوية
و 400 فهرنهايت = 200 مئوية
و 425 فهرنهايت = 218 مئوية
إذا فرنج ما فيه زيادة على 200، خلاص مو مشكلة اخبزي القوالب عليها :)
موفقة إن شاء الله و بالعافية مقدماً F:
ه
26-04-2010 | 11:49 AM
بصراحه واني اطالع الصور اقول شكلها عاديه بس في الاخير اقول طباخه وتستاهلين احلى تقيييم
انشالله اطبقها
انشالله اطبقها
م
27-04-2010 | 02:35 AM
مشكورة الغالية
بسوى مفاجاه لعيالي هالويك اند و بنعدل اسمها هههههه
ملالالالالالايين شكر و جزاج الله خير
من كثر ما احب المرقوق ترى صار اسمي على اسمه
بسوى مفاجاه لعيالي هالويك اند و بنعدل اسمها هههههه
ملالالالالالايين شكر و جزاج الله خير
من كثر ما احب المرقوق ترى صار اسمي على اسمه
ش
27-04-2010 | 10:05 PM
يمي يمي شوكلاته
تسلم ايدك
تسلم ايدك
k
09-05-2010 | 06:58 PM
واااااااااو روووووووووعة تسلم يدج
ان شاء الله لازم اجربهااا
ان شاء الله لازم اجربهااا
A
09-05-2010 | 07:25 PM
يسلمووووووووووووو
أ
09-05-2010 | 07:36 PM
D
22-05-2010 | 04:18 PM
مشكووووووورة اختي ع الوصفة
صراحة انا اليوم طبقتها وطلعت روعة في الطعم
لاني كنت مرة مجربتها كلش ماطلعت حلوة بس هالمرة استاست عليها خخخخ
ان شاء الله اخلي صورة تطبيقي بعدين
تسلمييييين ع الوصفة وصراحة استمتع لما اقره واجوف وصفاتج الحلوة يعطيج العافية
صراحة انا اليوم طبقتها وطلعت روعة في الطعم
لاني كنت مرة مجربتها كلش ماطلعت حلوة بس هالمرة استاست عليها خخخخ
ان شاء الله اخلي صورة تطبيقي بعدين
تسلمييييين ع الوصفة وصراحة استمتع لما اقره واجوف وصفاتج الحلوة يعطيج العافية
D
22-05-2010 | 06:18 PM
أميرة * A *;12030426:
ما شاء الله روووووعة ، أحلى شي الشوكليت و هو ساااايح
ضروووري أجربها
طيب ممكن احطهم في قوالب الكب كيك او في صينية الفرن ؟
ما عندي مثل هالقوالب
و من يتشقق من فوق يعني خلاص صارت جاهزة ؟
و هذا الشوكليت ؟
أغذريني يالغالية، توني أشوف ردج و الأسئلة...
بالنسبة للسؤال الأول، ما أظن ينفع تحطينها بصينية كبيرة أو قوالب الكب كيك... لأن قوالب الكب كيك المعدن يكون خفيف و رقيق، و بكذا بتحترق بسرعة!
لكن في حل ثاني، في أكواب تنباع تكون تصلح تدخل الفرن، ممكن تحطينها فيها، و هالأكواب تلقين مكتوب عليها من تحت oven and microwave safe أو suitable for baking in the oven and microwave...
هذي الأكواب شريت منها من سنتر بوينت...
أما متى تستوي، قلت لج، يعتمد عالوقت! ربع ساعة كافية، يعني ما تعتمدين على الشكل!
و الكاكاو اللي استخدمته، هو نفسه اللي حطيتي صورته :)
بالعافية مقدماً F:
zozitz;12127610:مشكووووووورة اختي ع الوصفة
صراحة انا اليوم طبقتها وطلعت روعة في الطعم
لاني كنت مرة مجربتها كلش ماطلعت حلوة بس هالمرة استاست عليها خخخخ
ان شاء الله اخلي صورة تطبيقي بعدين
تسلمييييين ع الوصفة وصراحة استمتع لما اقره واجوف وصفاتج الحلوة يعطيج العافية
حياج الله حبيبتي...
الله يسعدج و يوفقج، الحمد لله إنها عجبتج...
موفقة يالغالية و بانتظار صورة التطبيق F:
M
23-05-2010 | 09:14 PM
تسلم اناملك على هالكيكة عاد ايام الريجيم :'(:'(:'(:'(
بس ان شاء الله رح اجربها
تحياتي
بس ان شاء الله رح اجربها
تحياتي
s
24-05-2010 | 06:38 PM
وااااااو تسلم يدينك صراحه ابداااااااع
مشكوره ياقلبي
مشكوره ياقلبي

