ميسي
والله صاجه
بس اتصدقين انا مو مشكلتي الطلعات
انا احس ني تعبانه
مخي تعبان من تفكير الزواج
و جسمي تعبان من كرف الدوام
كله تراكم على بعض
يعني لو اني متزوجه جان ارتاح تفكيري شوي
قالوها الريال عقل المرأة
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ع
04-04-2008 | 08:45 PM
*
04-04-2008 | 08:45 PM
بسمة أمل212;5624975:
هلا نجومة كيف حالك يا عسل
بخير الله يرضى عليك
م
04-04-2008 | 08:46 PM
النجمه مافينى الا العاااااااااااااااافيه بس النفسيه بالحضيييييض الله يعين مدرى من شو المشكله ماشى سبب معين بسىة جيييه مالى خلق حق اى شىء بهالدنيا :(
بسووومه تسلميين حبيبتى الله ييسر امورنا جميييعا
بسووومه تسلميين حبيبتى الله ييسر امورنا جميييعا
ع
04-04-2008 | 08:47 PM
*اااااالنجمةااااا*;5624995:
عروسه وين تتكلمين فيه
ما اشوفك !!
اووو ,... اوووو هه
ههههههههاااااي
شوفوها تحتي
ماشر حبيبتي
عسى ما تعورتي
لا بس جم صعرورة وجم ختم ازرق بعيني
ابي تعويض
من ابو الصعاليق
بسنع عمري حق عريس الغفلة
ب
04-04-2008 | 08:47 PM
هلا والله *اااااالنجمةااااا*كيفك ان شالله بخير كيف اليوم السماء فيها غيوم بس وين القمر عنك غايب
*
04-04-2008 | 08:47 PM
ميسى كوول;5624992:
عرووووس صكونا عين خخخخخ حجه البليد ماادرى وين الصيدات يختيه انا ماروم اصيد وربى تعبت خل ناخز استراحه وبعدها نفكر بحلووول فتااااكه ههههه
النجمه هلاااااااااااااااااااا وغلااااااااااااااااااااااا منوووووووووووووووورة حبيبتى اشحااااااالج تولهنا عليييييييج عسى لاتكون يبتى يهال وتوهقتى من بوهلوول ولا ودرتيه هههههه
منور بوجودك ياحلوة
انت وش أخبارك ؟!
ع
04-04-2008 | 08:48 PM
ميسى كوول;5625006:
النجمه مافينى الا العاااااااااااااااافيه بس النفسيه بالحضيييييض الله يعين مدرى من شو المشكله ماشى سبب معين بسىة جيييه مالى خلق حق اى شىء بهالدنيا :(
بسووومه تسلميين حبيبتى الله ييسر امورنا جميييعا
المفروض احنا الحين متزوجين
بس وين؟؟
اهئ اهئ اهئ:confused::confused::confused:
ب
04-04-2008 | 08:49 PM
بنات استأذنكم الحين
أشوفكم على خير
*
04-04-2008 | 08:49 PM
بلسم الامل;5625011:
هلا والله *اااااالنجمةااااا*كيفك ان شالله بخير كيف اليوم السماء فيها غيوم بس وين القمر عنك غايب
هلاااا بك
الحمد لله في خير حال
الله يسلمك ياحيــــــــــــــــاتي
ع
04-04-2008 | 08:50 PM
ادري اليوم كدرتكم
بس الظاهر اليوم الاحباط حايشني
صار دوري
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بس الظاهر اليوم الاحباط حايشني
صار دوري
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
م
04-04-2008 | 08:51 PM
هيييه والله صااجه عروس لو عندنا ريال ومتزوجين جان هادا مب حالنا بس الحمدلله ع كل حال تصدقين انا كل ماانسى سالفه الزواج واشيلها من راسى ييى الشيطان يوسوس لى حتى و دست ع حجر اقوول كله من تفكيرى بهالمايتسمى خخخخخ مش عارفه احكى ولا ابكىىىىى ولا وش هو احسن لى...
النجمه انا بخييييير وسهاااله انتى اشحالج وشو اليديد من صوووبج
النجمه انا بخييييير وسهاااله انتى اشحالج وشو اليديد من صوووبج
ع
04-04-2008 | 08:51 PM
بسمة أمل212;5625024:
بنات استأذنكم الحين
أشوفكم على خير
على خير يارب
*
04-04-2008 | 08:52 PM
ميسى كوول;5625006:
النجمه مافينى الا العاااااااااااااااافيه بس النفسيه بالحضيييييض الله يعين مدرى من شو المشكله ماشى سبب معين بسىة جيييه مالى خلق حق اى شىء بهالدنيا :(
بسووومه تسلميين حبيبتى الله ييسر امورنا جميييعا
واي حبيبتي ميسووو
وسعي صدرك الدنيا فانيه ،
ماكو شي يستاهل تضيقين خلقك عليه
ع
04-04-2008 | 08:52 PM
اي والله
يا النجمه
ماكو شي يديد من صوبج؟؟
يا النجمه
ماكو شي يديد من صوبج؟؟
*
04-04-2008 | 08:53 PM
انا ياقلبي ميسوووو حالتي حاله
بس خلى الهم بالقلب يجرح لا يطلع يرا ويفضح
بس خلى الهم بالقلب يجرح لا يطلع يرا ويفضح
ع
04-04-2008 | 08:53 PM
تهقون متى
اتزوج
ودي الحين قبل باجر
ملييييييييييييييييت وانا انطر
لي درجة اني حتى الرجيم اليوم خربته فوق تحت
اتزوج
ودي الحين قبل باجر
ملييييييييييييييييت وانا انطر
لي درجة اني حتى الرجيم اليوم خربته فوق تحت
ب
04-04-2008 | 08:54 PM
بسمة أمل212;5625024:
بنات استأذنكم الحين
أشوفكم على خير
مع السلامه بسمه وسلمي على الاهل
*
04-04-2008 | 08:55 PM
بس انا مطنشه لانه مابعد دقت ساعتي
واوسع صدري بنفسي
ولو الواحد بيقعد يطالع الناس
بيتعب
واوسع صدري بنفسي
ولو الواحد بيقعد يطالع الناس
بيتعب
ع
04-04-2008 | 08:55 PM
اليوم احنا حايشنا احباط
خلونا نبرد قلبنا و نفضفض ليمن نرتاح
لاني اذا مافضفضت راح انفجر بالدوام
ههههههههههههههههههههههههههههههه
خلونا نبرد قلبنا و نفضفض ليمن نرتاح
لاني اذا مافضفضت راح انفجر بالدوام
ههههههههههههههههههههههههههههههه
م
04-04-2008 | 08:55 PM
يلا خل ننسى الزعل والنكد ترى الدنيا فاااااااااااااااانيه===قولى حق نفسج خخخخخخ
النجمه هييه نبا يديد واخبار يديده وكل شىء يديد فى يديد ههههه المشكله كلنا هنيه بنفس الحال بس مع اختلاف الاماكن والقارات هههه الله يعين
النجمه هييه نبا يديد واخبار يديده وكل شىء يديد فى يديد ههههه المشكله كلنا هنيه بنفس الحال بس مع اختلاف الاماكن والقارات هههه الله يعين