اللهم صلِ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين
ربِ انى لما انزلت الى من خير فقير
الله ربى لا أشرك بربى شىء
لا حول ولا قوة الا بالله
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
d
04-04-2008 | 04:31 PM
d
04-04-2008 | 04:32 PM
جوجوو ياريت لو اتقابلتى مع نوارة قوليلها تدعيلى ومتنساش ارجوكِ لا تنسى لأنى نازلة المغرب ومش هكون موجودة
d
04-04-2008 | 04:33 PM
صلاة العصر
خروج
خروج
ا
04-04-2008 | 04:33 PM
ان شاء الله يادوني
ابشري من عيوني
ابشري من عيوني
¤
04-04-2008 | 04:37 PM
السلااااااااااااام
كيف الحاال
كيف الحاال
ع
04-04-2008 | 04:52 PM
الجوهرة السعودية;5623344:
انا يااعروس
احس اني شبعت من العزوبية
وصلت الحد الا ئتماااااني
خلصتي رصيد فراغج العاطفي
لازم تسددين قبل لا يحرمونج من الزواج
ههههههههههههههههههههه
ع
04-04-2008 | 04:55 PM
هلا سويته
كيفك
كيفك
ا
04-04-2008 | 04:57 PM
ايو الله ياعروس
القطار وفاتناااااااااااااااااا
والعريس وطار
القطار وفاتناااااااااااااااااا
والعريس وطار
د
04-04-2008 | 05:23 PM
السلام علييييييييييييييييكم
كيف العراااااااااااايس القماميررررررررررر
شو اخبااااااااااركن ؟؟؟؟
والله وحشتوووووتي موووووووووووووووووووووووووووووووت
كيف العراااااااااااايس القماميررررررررررر
شو اخبااااااااااركن ؟؟؟؟
والله وحشتوووووتي موووووووووووووووووووووووووووووووت
د
04-04-2008 | 05:25 PM
بنات
لازززم نسلم بأمررررر رب العالمين
ونؤمن انه لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
بالعكس احنا بحرررررررررية كبيرررررررررة
ما احد يتدخل فيج ولا يتحكم بجسمك ولا شعرك ولا اي شي
احنا بنعمة والحمدلله هههههههههههههههه
>>>>>
اقنعي نفسج اووول
بس والله صدق احنا بنعمة وهي الحررررية
ما ندررري شو يطلع هالزوج ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
الله يستررر علينا بس بستره الجميل بالدنيا والاخرررررة
لازززم نسلم بأمررررر رب العالمين
ونؤمن انه لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
بالعكس احنا بحرررررررررية كبيرررررررررة
ما احد يتدخل فيج ولا يتحكم بجسمك ولا شعرك ولا اي شي
احنا بنعمة والحمدلله هههههههههههههههه
>>>>>
اقنعي نفسج اووول
بس والله صدق احنا بنعمة وهي الحررررية
ما ندررري شو يطلع هالزوج ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
الله يستررر علينا بس بستره الجميل بالدنيا والاخرررررة
د
04-04-2008 | 05:35 PM
عروووووووووووس
جوجووووووووووو
ليش لما دخلت طلعتوا
اهئ اهئ اهئ
انا زززززززعلت
جوجووووووووووو
ليش لما دخلت طلعتوا
اهئ اهئ اهئ
انا زززززززعلت
ع
04-04-2008 | 07:14 PM
الحياة الوردية;5623817:
عروووووووووووس
جوجووووووووووو
ليش لما دخلت طلعتوا
اهئ اهئ اهئ
انا زززززززعلت
والله والله ما شفتج داخله
لو شفتج جان ماطلعت
بس اتصدقين صايرة تعبانه اتملل من كل شي
ما اقعد دقيقه قبال شي
فيني تعب و مجهود الله يستر منه
ب
04-04-2008 | 08:13 PM
مساء الورد للحلوين
ب
04-04-2008 | 08:14 PM
مساء الخير[COLOR="Purple"] بسمة أمل212 كيفك يا عسل ان شالله بخير [/COLOR]
ب
04-04-2008 | 08:15 PM
بلسم الامل;5624746:
مساء الخير[SIZE="6"][COLOR="Purple"] بسمة أمل212 كيفك يا عسل ان شالله بخير [/COLOR]
بخير وانت كيف حالك يا غالية
وكيف حال أهلك ان شاء الله بخير
ب
04-04-2008 | 08:20 PM
بسمة أمل212 هلا يقمر والله انا بخير والاهل كلهم بخير تسلمي
كيفك انتي وكيف عمي وعمتي (__________ خخخخخخخخخخخخخخخ
--------------
كيفك انتي وكيف عمي وعمتي (__________ خخخخخخخخخخخخخخخ
--------------
ع
04-04-2008 | 08:24 PM
هاي
جميعا
ميسي كووووووووووووووووول
ازيك يا جنان انتي؟؟
جميعا
ميسي كووووووووووووووووول
ازيك يا جنان انتي؟؟
ب
04-04-2008 | 08:27 PM
ميسى كوول مساء الخير يا عسل كيفك ان شالله بخير
ب
04-04-2008 | 08:27 PM
بلسم الامل;5624789:
بسمة أمل212 هلا يقمر والله انا بخير والاهل كلهم بخير تسلمي
كيفك انتي وكيف عمي وعمتي (__________ خخخخخخخخخخخخخخخ
--------------
بخير ربي يخليك وأمي تسلمي عليك كثير
ب
04-04-2008 | 08:28 PM
عروس الحب مساء الخير يا عسل كيفك ان شالله بخير وشو اخر الاخبار