تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ب



ميسي عروس

كيف حالكم يا بنات

يارب تكونوا بخير ويديم هذه المحبة


ب

‏بسمة أمل212 الله يسلمك ويسلمها يارب وان شالله عقبال ما تشوفك عروس قريبا
م
بلسوووووووومه-بسووووووومه-عروووس
هلاااااااااا فيكن وطلوا احبابناااااااااااااا طلواااااااااااااااا ههههههه وحشتوووووووونى
عروس وربى انتى القمر والجنان وانا حالتيه نفس حالتج ملل وزهق وفراغ عاطفى والحمدلله والشكر
حــسبي لله على لي سبب شقاتي
لـي سقانـي المـر عـقب السلـسبيل
لـي بعـد مجـراك عن مـرى حياتـي
وبـعـدك عـنـي بـعـد عمـر طـويـل..

ع
بنات حايشني

فراغ عاطفي قوي

هاد حيلي

الله يستر علي

احس اني تعبانه و مالي خلق احد

حتى اهلي موقادرة اقعد معاهم


صايرة مااتحمل اي شي
ع
ميسى كوول;5624901:
بلسوووووووومه-بسووووووومه-عروووس
هلاااااااااا فيكن وطلوا احبابناااااااااااااا طلواااااااااااااااا ههههههه وحشتوووووووونى
عروس وربى انتى القمر والجنان وانا حالتيه نفس حالتج ملل وزهق وفراغ عاطفى والحمدلله والشكر
حــسبي لله على لي سبب شقاتي
لـي سقانـي المـر عـقب السلـسبيل
لـي بعـد مجـراك عن مـرى حياتـي
وبـعـدك عـنـي بـعـد عمـر طـويـل..



ااااااااااااااااااااااااااااه صح لسانج
ب



بلسم الامل;5624868:

[SIZE="6"] ‏بسمة أمل212 الله يسلمك ويسلمها يارب وان شالله عقبال ما تشوفك عروس قريبا



يارب يا أختي وبإذن الله نتزوج هذه السنة كلنا

يارب ويفرح بنا أهلنا

أنا أتمنى يكون شخص معي في هذا اليوم

لكن الله يعوض علينا


[/SIZE]
م
عرووووس الله يستر ع هالحاله اللى عندنا ويش الحل ويش العمل انا امى قالت السنه يايه مابا اشوفج عنديه بالبيت خخخخ حتى اهى زهقت يحليلها قلت خلاص مفكره اسافر يمكن احصل نصيبى برع خخخخ
ع
ميسي

شنو هذا

ليش احبطنا؟؟؟

وين صيداتنا ووين افكارنا

شكلنا طاح حيلنا ومالنا خلق اي شي
ع
ميسى كوول;5624919:
عرووووس الله يستر ع هالحاله اللى عندنا ويش الحل ويش العمل انا امى قالت السنه يايه مابا اشوفج عنديه بالبيت خخخخ حتى اهى زهقت يحليلها قلت خلاص مفكره اسافر يمكن احصل نصيبى برع خخخخ


انا كل سنه اقول هاسنه اخر سنه اقعد فيها بغرفتي

حتى كل اقول ماني مغيرتها مايسوى

يمكن هالسنه اتزوج

و ما ااتزوج

الظاهر غرفتي وايد حابتني

هههههههههههههههههههههههه
*
وسعووووووووووووووووووااااااا
ترى جيت
ابي مكان كبيرررررر
يالله .... يالله
تررررررررررررى من فوق
وخرررررررروووووو
وخرررررررررروووو
هوب ...
ما فغصت أحد
هاه يمين شمال
أشوأ
ب



الله يفرج همك يا ميسي

ان شاء الله تفرح بك أمك هذه السنة بزواجك يارب


أختي عروس هلا بك بإذن الله ييسر أمورك ويقضي حاجتك

ويارب يرزقنا الزوج الصالح يارب


*
هاي بنات
كيفكم
من زمان ماسولفت
معاكم
م
عروس تدرين مااااااااااااااشى يعدل مزاجى الا الكوفى مال هاغن داز ولا باسكن روبنز خخخخخ واليوم ماحد له مزاج يطلعنى بره البيت اه يالقهر من وين اييب ريال يطلعنى ويخرجنى مطاعم ومحلات ترى مليت واستحيت وانا اقول حق اهلى ورفيجاتى ياخزونى وياهم يااااااااااااااااااارب )شكوى لغير الله عيب ومزله
جوجو وين سارت اليوم وحشتننننى وربى
ع
*اااااالنجمةااااا*;5624947:
وسعووووووووووووووووووااااااا
ترى جيت
ابي مكان كبيرررررر
يالله .... يالله
تررررررررررررى من فوق
وخرررررررروووووو
وخرررررررررروووو
هوب ...
ما فغصت أحد
هاه يمين شمال
أشوأ


دستي علي

شوي شوي

رزمي بريك وانتي داخله

فقصتينا كلنا
*
ميسووو حبيبتي
وش فيك
عسى ماشر
ب



هلا نجومة كيف حالك يا عسل


ع
هلا

بسومة
م
عرووووس صكونا عين خخخخخ حجه البليد ماادرى وين الصيدات يختيه انا ماروم اصيد وربى تعبت خل ناخز استراحه وبعدها نفكر بحلووول فتااااكه ههههه
النجمه هلاااااااااااااااااااا وغلااااااااااااااااااااااا منوووووووووووووووورة حبيبتى اشحااااااالج تولهنا عليييييييج عسى لاتكون يبتى يهال وتوهقتى من بوهلوول ولا ودرتيه هههههه
ب



عروس الحب;5624981:
هلا

بسومة



هلا عروس كيفك يا أختي



*
عروسه وين تتكلمين فيه
ما اشوفك !!
اووو ,... اوووو هه
ههههههههاااااي
شوفوها تحتي
ماشر حبيبتي
عسى ما تعورتي
X