تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
*
صح ولا أنا غلطانه يابنات
*
يالله فضفضوا
ع
ميسى كوول;5625081:
يلا خل ننسى الزعل والنكد ترى الدنيا فاااااااااااااااانيه===قولى حق نفسج خخخخخخ
النجمه هييه نبا يديد واخبار يديده وكل شىء يديد فى يديد ههههه المشكله كلنا هنيه بنفس الحال بس مع اختلاف الاماكن والقارات هههه الله يعين




هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اي والله مشكله عالميه
م
ماشاءالله عليج عروس انتى احسن منى انا احسن انى متنت بزياااده يوم فكرت بالرجيم خخخخ كله حاشره ثلاجه غرفتيه حلويات والشيبس كللللله من النفسيه اللى صايدتنى وانا بعد لوما فضفضت بانفجر بالدووام والبيت وهى خاربه خاااربه ع قول جوجوة فدييتها
النجمه حبيبتى الله يكون بعونا ويلا نغير السالفه مافينى خلق حتى للزعل ماادرى عيل فينى خلق حق شو!!!!
ع
شقولكم

قلبي يعورني

تعبانه

خلاص انا بطلع

و اذا ارتحت شوي دخلت

لانه صج صج صج قلبي يعورني

حايشني فراغ عاطفي قوي حييييييييييييل

احس اني تعبانه

مع السلامه بنات
*
انا اقدرالمثل اللي يقول
( طنش تعش تنتعش )
مأيديني
ع
ميسي

قررت ما اسوي رجيم

بالطقاق الجسم

اشدعوه قاعد يفيد معانا

طززززززززززززززز
*
انا على قولتهم معطيه الدنيا أشكل
ا
اشحالج ميسي

توك ناشة من الرقاد
*
عروس طالبتك لا تطلعين
y
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع جامد جداااا يا لانى انا معاكم لان عندى تجربتين لازم الكل يستفيد منهم
ا
توني حافظة كم كلمة اماراتي


وابي اطبق ها عليج هههههههههههههه
م

خلاااص عيل طفح الكيل خلووونى ابجى عسب ابرد حرتى وافضفض
ا
اهلا النجمة كيف حااااااااااااالك

وين امس ياعيوني
*
انت ليه تقولين انه فيك فراغ عاطفي
وش اللي شفتيه فيك وحكمت على نفسك بها الحكم
تكفين عروس جاوبيني
م
جوجوووووووووووووووووتى تووووووو مانو التجمع اشحاااااااااالج يالشيخه هيييه تونى ناشه م الرقاد لى ساعه وشوى وتصدقين فينى رقاد بعد بس مابا
اشخبارج الغلا وعلووووووووومج عساج الا بخير وسهاله
*
جوجو احم احم
احح ححح
نحن هنا
ا
اقول ميسي

ليش ماتنومين الياهل على الشبرية
ا
النجمة احم احم

انا سلمت عليكي بس الظاهر ماشفتيني
ب
مساء الخير الجوهرة
X