تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
الان بديت اشك انها وحدة متبابعة

والله شي يرفع الضغط يعني سرنا لعبة اللي تقول شوفوا خطابة واللي تقول ابغى اخطب واللي يشتم

ولي مااحنا عارفين هما حريم ولا رجااااااااااااااااال
ا
عروس الحب ماالاحظتي شي
ع
الجوهرة السعودية;5610372:
الان بديت اشك انها وحدة متبابعة

والله شي يرفع الضغط يعني سرنا لعبة اللي تقول شوفوا خطابة واللي تقول ابغى اخطب واللي يشتم

ولي مااحنا عارفين هما حريم ولا رجااااااااااااااااال




حسبي الله ونعم الوكيل

انا قررت ادخل معاكم كقارئه بسسسسسسسسس
ا
الضيوف ساروا اربعة
ع
شنو لاحظت؟؟
r
LANY??;5610084:
ربنا يجبر خاطرك

معك حق حبيبتى

ربنا ييسرلك الخيرremeia



طيب مدام كذا حبيبتي ليش ماتكلمين المشرفات ينقلون موضوعنا وبدال ماندخل ركن قضايا وحلول(n):( ندخل ركن سوالف بنات عروس (y):wink:
ا
كلة من الضيوف الظاهر الذئاب البشرية تدور فريسة
ع
الجوهرة السعودية;5610396:
الضيوف ساروا اربعة


عادي ما تقدرين تحكمين

انا قاعده ادرس الحاله عدللللللللللل

من كل الجوانب

وعندي شكوك وايده

بس لازم اراقب
ا
انا ارتفع ضغطي
r
الجوهره لا تعطينهم اهميه كذا يفرحون , وكلي امرج لله وخليهم عنك
ع
يااابناااااااااات يا بنااااااااااااات
أذا فتحنا تجمع في شات عروس ماعاد الضيوف تدخل شو رأيكم؟؟؟؟؟؟؟؟
ع
أنااااا رااايحة أفتح موووضوع في شاااات عرووس
ورح أجبلكم الرابط
اتفقناااااااااااااا
ا
حسبي الله ونعم الوكيل هذي ماهي بنت هذي رجااااااااااااااااال
ع
fatafeat;5610439:
يااابناااااااااات يا بنااااااااااااات
أذا فتحنا تجمع في شات عروس ماعاد الضيوف تدخل شو رأيكم؟؟؟؟؟؟؟؟




احسن بعد
ا
فتافيت خلاص ساروا يقراو معانا ويعرفوا كل شي
ا
انا صراحة اشوف ان الحال زاد
م
جووووووووووووووووووجوووووووووووووووتى وربى منووووووووووووووووووووورة والله والله والزى لا اله الا هو تولهتتتتتتت عليييييييييييج كثيييييييييير
وهييه خلج جييه اقهريهم وكيدى العوازل ياست البنات والله انج عمتهم وتاج ع راسهم الا يخسوون ولا تلتفين لهم ترى انا وعروس بناخز لج حقج هالمايستحوا لينيعرفون وين الدنيا
وصج انا لاحظت انا هالتجمع سار يلم اللى يسوى واللى مايسوى بس اى احد يديد ماح نعطيه ويه لين نتاكد من نواياهم واللى بيحاول يستفزنا ننطنننننننننشه الله يخسهم واحد على واحده
ا
انا تعبت بجد كلامي مع الادارة ماجب نتيجة
ع
خلاص نوقف هالتجمع

يكون احسن


تكون مراسلاتنا خاصه وبس
ا
اهلا ميسي كيف حااااااااااااالك

وحشتيني


الظاهر هذولا رجاااااااااال ويبغون يحتكون فيناااااااااااااااااا
X