تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
والله الواحد يخلص من مشاكلة يلاقي ناس بالانترنت يسو لة مشاكل ههههههههههههه
*
عروس لا تطلعين انا بعد توى جايه من الدوام بس اليوم اربعاء وسعي صدرك
جوجو وش هالمقلب
ا
واقولها ياعصفورة يامعصورة الله يسامحك

والله يسعدك ويهديكي

ويرزقك بابن الحلال الطيب
ع
احنا باجر دوام الخميس

بردلكم المغرب انشالله

اليوم مالي نية طلعة

بقعد بالبيت تعبت
ا
مقلب شوا
*
انا امس ما دخلت المنتدى ويوم دخلت رسايل جوجو ضيقت خلقي رديت عليها ودخلت القسم والاقي الموضوع واشوف جوجو تتهاوش مع البنت الكبيرة قلت وش السالفة
عاد شكيت في جوجو قلت لا يكون شاربه شئ ولا من السهر قامت تخرف
ا
انا شوي بطلع اروح اتمشا اغير جواااااااااااااااا
*
لابعد وتسأل لا أشك فيك انت مو جوجو الأوليه
ا
ههههههههههه

النجمة ودي ابلغ الادارة

ايش رايك
*
وين تتمشين فيه لا يكون تسوقين سيارة ترى ماعندنا حريم يسوقون
ا
النجمة انتي قصدك علىعصفورة ولا الي في الصالة
*
والله انك مهستررررة
لا من جد يبيلك معرس يعقلك شوى
ا
الحريم يسوقون انتي نايمة يانجمة

السوق يعتبر هو السواق وهي تمشية على كيفهااااااااااااااااااا
ا
النجمة ايش فيكي

بجد اتكلم انا اسال مين

اهااااااااااااااااااا

قصد الا في الصالة
*
العصفورة مع ان العصفورة شمال وهي شرق
ههههههاااااااااى
حلوة
ا
النجمة ايش فيكي من تزوجتي ابو هلال وانتي قالبة عليناااااا

تغيرتي عشان انتي متجوزة واحنا لا
ك
يا جمعه الحب مش بسهل
ا
النجمة ترا تجي اليوم تستلمك هههههههههه
ك
بجد انتم بنات كويس طحن
ك
فين دونى
X