السلام
بنات هذي اللي اسمها العصفورة اشفيها على
الجوهرة؟؟؟؟؟؟
عيزت ادور الحوار ما لقيته؟؟
مو من حقها تغلط عليها علانية ومن وراها؟؟؟
الصراحه عيب
ولازم تتعاقب من قبل الادارة على الكلام اللي اكتبته عنها
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ع
02-04-2008 | 03:08 PM
ع
02-04-2008 | 03:08 PM
جوجووووتي حبيبتي نورتي التجمع نحنااا منحبك ومنمووووووت فيكي
ع
02-04-2008 | 03:08 PM
عروس لا تردوا عليها مبار ح قالت والله لأدعي عليكم بصلاتي شو رأيك؟؟
ك
02-04-2008 | 03:09 PM
السلام عليكم يابنات انتم عمالى ايه
ع
02-04-2008 | 03:10 PM
وقعدت تتمسخر علينا كلنا
لاء وشو مالقت شي تقولوا قالتلي الصور ةالشخصية تبعك مو حلوة هههههههههههه
ليش هي شو خصهاااااا
لاء وشو مالقت شي تقولوا قالتلي الصور ةالشخصية تبعك مو حلوة هههههههههههه
ليش هي شو خصهاااااا
ع
02-04-2008 | 03:10 PM
هلا يا كبرياااائي كيفك اليوم
ك
02-04-2008 | 03:12 PM
ازيك fatafeat وحشتني
ع
02-04-2008 | 03:13 PM
fatafeat;5605270:
وقعدت تتمسخر علينا كلنا
لاء وشو مالقت شي تقولوا قالتلي الصور ةالشخصية تبعك مو حلوة هههههههههههه
ليش هي شو خصهاااااا
مين هي ياللي خايفين تدعين علينا؟؟؟
خليها تدعي من هون لبكرة؟
شو احنا ماظلمناها علشان ربي يستجيب لها؟؟
ماعملنا لها شي؟؟
الله يعينكم عليها؟؟
اشلون تحملتوها امس؟؟؟
ك
02-04-2008 | 03:14 PM
ازيك يا عروس وحشتيني
ع
02-04-2008 | 03:14 PM
النجمه
شذا
فتفوته
كبرياءي
ازيكم يحلوين؟؟؟
شذا
فتفوته
كبرياءي
ازيكم يحلوين؟؟؟
ع
02-04-2008 | 03:14 PM
هلا حبي كبريائي انا لحمد لله بالف خير
أنتي ازيك ياقمر
أنتي ازيك ياقمر
*
02-04-2008 | 03:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم بنوتات
عروس وين متخبيه؟؟
كيفك فتفوته وحشتيني..
مرحبآ بالبنوتات الجديدات
كيفكم بنوتات
عروس وين متخبيه؟؟
كيفك فتفوته وحشتيني..
مرحبآ بالبنوتات الجديدات
ع
02-04-2008 | 03:14 PM
كبريائى;5605310:
ازيك يا عروس وحشتيني
وانتي كمان وحشتيني اوي اخبارك ايييييييييه؟؟
ك
02-04-2008 | 03:15 PM
انا بعيط وكمان زعلنه اوى
ك
02-04-2008 | 03:16 PM
انا تعبانه اوى
ع
02-04-2008 | 03:16 PM
بيعين الله يااا عروس والله مبارح تركت الصفحة ما بدي أحاكيها
سيبك منها
المهم أنتي كيفك ياأحلى عروس
شذااااا كيفك حبي
سيبك منها
المهم أنتي كيفك ياأحلى عروس
شذااااا كيفك حبي
*
02-04-2008 | 03:16 PM
الحمد لله ياعروسه
في خير حال جعلك بخير..
دريتوا عن الخطاابه اللي جات قبل أمس للتجمع
ومس انا مادخلت النت موليه
في خير حال جعلك بخير..
دريتوا عن الخطاابه اللي جات قبل أمس للتجمع
ومس انا مادخلت النت موليه
ع
02-04-2008 | 03:16 PM
[QUOTE=*اااااالنجمةااااا*;5605314][FONT="Comic Sans MS"]السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم بنوتات
عروس وين متخبيه؟؟
[COLOR="DarkOrchid"][SIZE="5"]
متخبيه بغرفتي
ههههههههههههههههههههه
لاوالله كنت وايد مشغوله مااقدر اشبك لا عشر دقايق اطمن و اطلع
بس اليوم انصدمت من رد الجوهرة على اللي غلطت عليها
كيفكم بنوتات
عروس وين متخبيه؟؟
[COLOR="DarkOrchid"][SIZE="5"]
متخبيه بغرفتي
ههههههههههههههههههههه
لاوالله كنت وايد مشغوله مااقدر اشبك لا عشر دقايق اطمن و اطلع
بس اليوم انصدمت من رد الجوهرة على اللي غلطت عليها
ع
02-04-2008 | 03:18 PM
نجوووووووومة ميه هلا حبيبتي
كبرااااااااايئ تسمعي مني داومي على الاستغفاار طول نهارك من الصبح للمسا وشوفي شلون من هون لأسبوع كيف رح تتجسني
كبرااااااااايئ تسمعي مني داومي على الاستغفاار طول نهارك من الصبح للمسا وشوفي شلون من هون لأسبوع كيف رح تتجسني
*
02-04-2008 | 03:18 PM
فاتكم أنا وجوجو ودجانه جلسنا نبربر معاها