تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ع
fatafeat;5605342:
بيعين الله يااا عروس والله مبارح تركت الصفحة ما بدي أحاكيها

سيبك منها

المهم أنتي كيفك ياأحلى عروس

شذااااا كيفك حبي


الحمدللله انا بخير

بس بدي انام شوي و عقب ارجع لكم

لان حايشني صداع من الدوام وتعبه
ع
نجووومة اي كانت عم تدور على عروس لشب عمره 29 سنة
ع
*اااااالنجمةااااا*;5605358:
فاتكم أنا وجوجو ودجانه جلسنا نبربر معاها




مع منو؟؟ تبربرون؟؟
*
االخطابه تبي تخطب من بنات التجمع لولد من قرايبهم عندكم خبر ولا أعيد السالفة
ع
الله يلبسك ثوب العااافيية يا عروس روحي ريحي نفسك
ك
انا تعبانه اوى
اناا مجروحه
ع
عندي خبر يانجمة كانت عم تدور على بنوتة عمرها 22 23 صح مو هي؟؟؟
ك
انا مجروحه
ع
كبريائى;5605393:
انا تعبانه اوى
اناا مجروحه



يا حبي والله ما يستاهل أي شي تزعلي مشانه
وأنتي لسى عمرك 19 سنة بعمرك كان مو عاجبني العجب هاد سمين وهاد أنفه مو حلووو

شو نحكي هلأ اااااخ بس :(
*
عروس الحب;5605375:
مع منو؟؟ تبربرون؟؟


نبربر مع الحرمه اللي جايه تخطب
لا وانا اقول لها من الصبح ام المعرس في الاخير طفشت وقالت انا مو ام المعرس هو يقرب لنا
عاد فى الاخير قلت ايييه استفربت توى باقول ما شاء الله هذى الخاله مثقفة تدخل النت
ع
كبريائى;5605406:
انا مجروحه




ليه مجروحه؟؟؟

فضفضي
ع
جججججوووووووجووووو أهلا وسهلا بهالطلة الحلوووووة
*
fatafeat;5605399:
عندي خبر يانجمة كانت عم تدور على بنوتة عمرها 22 23 صح مو هي؟؟؟


ايوه
ا
اهلا بنات انا كنت مشغولة ماعليش كنتوا تكلموني وماني معاكم

اهلا فتافيت حبتك العافية ياقلبي

اهلا بالبنات كلهم

ايش رايكم بالعصفورة

مرة تقول تحبني ومرة تسبني ههههههههه
ع
*اااااالنجمةااااا*;5605423:
نبربر مع الحرمه اللي جايه تخطب
لا وانا اقول لها من الصبح ام المعرس في الاخير طفشت وقالت انا مو ام المعرس هو يقرب لنا
عاد فى الاخير قلت ايييه استفربت توى باقول ما شاء الله هذى الخاله مثقفة تدخل النت


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تلاقين قالت اشهالعرايس؟؟؟

هههههههههههههههههههه
ع
اعذروني والله قعدتكم لا يمل منها
بس بدي حط غدا لأهلي
اه من مااما ما رضيت تجبلنا خادمة

يلاا سلاام
ا
ماادري ايش فيها ماسويت لها شي ابد

لا وبعد ماخلصت مني مسكت فتافيت

وتقولها الصورة الشخصية ماهي حلوة

هههههههههههههه
*
يقول المثل من حبك سبك
*
مسكينه لاتشرهون
ا
انا ماكان ودي ارد من اصلة عليهااااااااااا

بس رديت وان شاء الله ردي

ماكان فية غلط
X