العصفورة المعصورة
والله أشعر بكِ
وكلنا نتألم لأجلك ونريد أن نخفف عنكِ ونهون عذابك
والله ما بإدينا شىء بس كلنا ننصح بعضنا ونهون على بعض بالتقرب من الله
حتى يرضى عنا ويعجل الخير لنا إن كان بالزواج
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
d
01-04-2008 | 01:32 AM
د
01-04-2008 | 01:35 AM
لا وييييييييييين رايحه
نجووووووووووووومه
تعاااااااااااااااااااااالي
البنات الله يهديهم ما يتكلمون إلا بالقطاره على قولتك
بنات تكلمو اي شي سولفو
تراكم تزيدون نفسكم هم على هم ما انفتح الموضوع إلا عشان نفرفش
ايه ادعو لنفسكم ولغيركم وفضفضو
بس لا تحبسون نفسكم في دوامة الحزن والتفكير السلبي
انا مني وحده اعترف اني
اجلس اكتب شلون بقسم المهر ومنين بشتري الشياء في جهازي
والماركات والحركات
يعني احس اني اقضي وقت لكن ما اخلي نفسي مهمومه
احس اني أشعر بالأمل
والأمل بالله كبير
ولا يمكن اني افكر اني انتحر او مدري شسوي لأن التفكير بس حرام بها المسائل
لا تستهونون التفكير السلبي في الول يجيك تفكير وبعدين تتملكك الفكره
نجووووووووووووومه
تعاااااااااااااااااااااالي
البنات الله يهديهم ما يتكلمون إلا بالقطاره على قولتك
بنات تكلمو اي شي سولفو
تراكم تزيدون نفسكم هم على هم ما انفتح الموضوع إلا عشان نفرفش
ايه ادعو لنفسكم ولغيركم وفضفضو
بس لا تحبسون نفسكم في دوامة الحزن والتفكير السلبي
انا مني وحده اعترف اني
اجلس اكتب شلون بقسم المهر ومنين بشتري الشياء في جهازي
والماركات والحركات
يعني احس اني اقضي وقت لكن ما اخلي نفسي مهمومه
احس اني أشعر بالأمل
والأمل بالله كبير
ولا يمكن اني افكر اني انتحر او مدري شسوي لأن التفكير بس حرام بها المسائل
لا تستهونون التفكير السلبي في الول يجيك تفكير وبعدين تتملكك الفكره
d
01-04-2008 | 01:36 AM
العصفورة المعصورة;5590379:
دوني بقول لي ياعجوزة
ويقول انتي جدة مش بس ام
وبيضحكواااااااااااااا
عليا
ومحدش راضي يمش معايا البنت الصغار بيقولوا انتي كبيرة والستات الكبار بيقول لا لا دي نخاف عليها من جوزنااااا
ومتجوزتش ونخاف من عينهااااااااااا
اعمل اية رغم اني بحب الناس
لا اله الا الله
ايه الناس دى غلظاء القلب
لا يعلموا بأن كل كلمة يتلفظوا بها سيحاسبوا عليها
"لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"
قوى شخصيتك ياعصفورة ومتأخديش حد عليكِ
علشان يخافوا يهزروا معكِ حتى الهزار يجرح مالوش لزوم
أنا كمان بعانى بس بحاول اوقفهم عند حدهم
وانتى حاولى تنتقى الصحبة الصالحة
من المسجد مثلا ومتقعديش مع الناس اللى بتتعب نفسيتك ابدا
d
01-04-2008 | 01:40 AM
دجانة
تفكير سليم
ربنا يبارك فيكِ ويرزقك
ويهدى كل البنات للفلاح
ويبرد قلبهم ويفرحهم عن قريب
ابشروا يابنات الله كريم
تفكير سليم
ربنا يبارك فيكِ ويرزقك
ويهدى كل البنات للفلاح
ويبرد قلبهم ويفرحهم عن قريب
ابشروا يابنات الله كريم
د
01-04-2008 | 01:41 AM
عصفوووووووره
يا قلبي حسبي الله عليهم
ما يخافون الله
والله هذا من صغر عقولهم
حنا خواتك وحنا معااااااااااااااااااااااك
ولا تفكرين فيهم ابدا ابدا
بالعكس تعالي هنا وفرفشي
وروحي سوي دورات ولا حفظ قرآن
ولا يهمنك
اصلا هم مهم من مستواك
يا قلبي حسبي الله عليهم
ما يخافون الله
والله هذا من صغر عقولهم
حنا خواتك وحنا معااااااااااااااااااااااك
ولا تفكرين فيهم ابدا ابدا
بالعكس تعالي هنا وفرفشي
وروحي سوي دورات ولا حفظ قرآن
ولا يهمنك
اصلا هم مهم من مستواك
د
01-04-2008 | 01:44 AM
بعد عمري بوني
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين الله يوفقنا كلنا ويرزقنا قادر كريم
عصفوره
عندي لك سالفه
في وحده جيرانا توها متزوجه وهي 43 او 42 سنه
خذها جارنا اللي ماتت زوجته من تكسر الدم
والحمد لله عندها ألحين بنوته
الله يسعدها ويسخرها لعيال زوجها
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين الله يوفقنا كلنا ويرزقنا قادر كريم
عصفوره
عندي لك سالفه
في وحده جيرانا توها متزوجه وهي 43 او 42 سنه
خذها جارنا اللي ماتت زوجته من تكسر الدم
والحمد لله عندها ألحين بنوته
الله يسعدها ويسخرها لعيال زوجها
d
01-04-2008 | 01:49 AM
ربنا يريح قلبك دجانة
جزاك الله خير
تصبحى على خير
جزاك الله خير
تصبحى على خير
د
01-04-2008 | 01:51 AM
نجووووووووووووووووومه
وين جالسه تطالعين
تكلمي توك تقولين عن البنات يتكلمون بالقطاره
انتي اخذتي غفوه
وين جالسه تطالعين
تكلمي توك تقولين عن البنات يتكلمون بالقطاره
انتي اخذتي غفوه
د
01-04-2008 | 01:52 AM
وانتي من اهله
حبيبتي بوني
نوم العوافي يارب
حبيبتي بوني
نوم العوافي يارب
ا
01-04-2008 | 12:52 PM
كتبت موضوع لاني مالقيت التجمع بصفحة الاولى
بقضايا وحلول
ولما قالت لي وحدة من العضوات انة بصفحة الثانية وشفتة حذفت الموضوع هههههههههههه
مادريت اني احبكم هالكثر
قد البحررررررررر
ههههههههههههههههههههههه
بقضايا وحلول
ولما قالت لي وحدة من العضوات انة بصفحة الثانية وشفتة حذفت الموضوع هههههههههههه
مادريت اني احبكم هالكثر
قد البحررررررررر
ههههههههههههههههههههههه
ن
01-04-2008 | 12:53 PM
جزاك الله كل خير اختي والى الامام دائما .
ر
01-04-2008 | 12:56 PM
هلا الجوهره ها وصلتي بالسلامه ههههه
بنات دعواتكم لي بالزوج الصالح عاجلا غير اجل
وانا بدوري راح ادعو لكم
اشتركت مره بالموضوع والصراحه مو متابعه ردود البنات . فسمحولي
بس ان شاءالله بحاول اتواصل معاكم قدر الامكان
مشكورين على الموضوع الاكثر من رائع
بنات دعواتكم لي بالزوج الصالح عاجلا غير اجل
وانا بدوري راح ادعو لكم
اشتركت مره بالموضوع والصراحه مو متابعه ردود البنات . فسمحولي
بس ان شاءالله بحاول اتواصل معاكم قدر الامكان
مشكورين على الموضوع الاكثر من رائع
ع
01-04-2008 | 03:10 PM
مرحبا
في احد الحين؟؟
ولا اطلع؟؟
في احد الحين؟؟
ولا اطلع؟؟
ا
01-04-2008 | 03:44 PM
السلام عليكم
ربي يسعد مسائكم يا حلواااااات
كيف حااااااااااااااال الجميع .. يارب تكونوا بخير
ربي يسعد مسائكم يا حلواااااات
كيف حااااااااااااااال الجميع .. يارب تكونوا بخير
ع
01-04-2008 | 04:07 PM
[GLOW="33CCFF"]السلاااااام عليكم
يابنااااات هذا اليأس ما يجوز واله ما بيجوز
يابنااااااااات أنتو بديتوا تيأسوااا<< بتحكي وكأنه ما كنت يئسانة
المهم ياااااابنااااااااااات الغلط فينا نحنااااااا
يعني نحنا عم نستغفر يوم ونترك عشرة عم نمل
قلنا نعمل برنامج عباادي ولا حداااااا مشي عليه
يا حبايب قلبي لحد هووووووون وبس
الشهر في أوله وانتو تعباااااانين عملوااا اللي قلتلكم عليه
طيب لو مش قادرين أقرأوا سورة يس كل يوم بعد الفجر والله ما تاخد وقت
سلاااااااام[/GLOW]
يابنااااات هذا اليأس ما يجوز واله ما بيجوز
يابنااااااااات أنتو بديتوا تيأسوااا<< بتحكي وكأنه ما كنت يئسانة
المهم ياااااابنااااااااااات الغلط فينا نحنااااااا
يعني نحنا عم نستغفر يوم ونترك عشرة عم نمل
قلنا نعمل برنامج عباادي ولا حداااااا مشي عليه
يا حبايب قلبي لحد هووووووون وبس
الشهر في أوله وانتو تعباااااانين عملوااا اللي قلتلكم عليه
طيب لو مش قادرين أقرأوا سورة يس كل يوم بعد الفجر والله ما تاخد وقت
سلاااااااام[/GLOW]
ن
01-04-2008 | 04:40 PM
بـــــلــــســـــومـــــتـــــــي وحشتيني موووووووت كيفك يــا قــمــر فــلــســطــيــنــا الحبيبة؟
ب
01-04-2008 | 04:41 PM
السلام عليكم
ب
01-04-2008 | 04:43 PM
نوارة أبوظبي;5595783:
بـــــلــــســـــومـــــتـــــــي وحشتيني موووووووت كيفك يــا قــمــر فــلــســطــيــنــا الحبيبة؟
هلا هلا بالنور كلو كيفك يا عسل لسه امبارح بعثتلك سلام شوفتيه كيفك ان شالله بخير والله اني اشتقتالك كثير كثير
وانا بحبك كثير كثير
ب
01-04-2008 | 04:44 PM
والله يا نوارة اني كنت بدوار على الصفحه الي بعثت الك فيها السلام
ب
01-04-2008 | 04:45 PM
سبحان الله بنت حلال يا نوارة
ومش بقول ابن الحلال عند ذكرو ببان
ومش بقول ابن الحلال عند ذكرو ببان