تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
*
ينات تعالوااا وقفوووا جنبي
خايفه
ح
هلا و غلا ,,

اخبـــــــار الخطوبه و التجهيزات؟!
ا
في صالتي ليش ماتاخذين ارقام خطاباااااااااات

ولا تشوفين بالاعراس

وترا اذا تبغون وحدة حلوة مرة تجي متشرطة لان العرسان كثير عليهااااااااااااا
*
دجونه ما قلتي لي
خير تقولى لى يادبه
*
السلام عليكم

اخباااااار الحلوييييييييييين؟؟
ف
لأنه زي ما قلت لكم من البداية أنا جاده في الموضوع وعلى العموم ودي أقعد أسولف معكم لأن سوالفكمما تنمل لكن زي ماقلت لكم وراي قومه الصبح بدري ويالله في آمان الله ولا تنسون موضوعي أمنتكم أمانه وتصبحون على خير
ا
في صالتي;5589786:
أنا أعرف بنات كثير كانوا يرفضون بسبب الدراسة وبعدين الوظيفة ثم لم يطرق بابهم أحد وتجاوزت أعمارهم الخمسين لكن ايش نقول يارب استرنا دنيا وآخرة


اللهم احفظنا بشروا ولا تنفروا
*
هلااا حنان
لاتكونين خطابه بعد
*
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلابك ياكلى على بعضي أجنن
ا
[COLOR="Red"]في صالتي العرسان اذا مالقيو وضايف ما يتشرطون

واذا حصل وضيفة يقوم ويتشرط وشروطهم مرة صعبة سايرة [/COLOR]
ا
dony???;5589916:
يابختكوا يابنات السعودية

جاتلكم خطابة وانتوا ف مكانكم

عقبال ما يجي لبنات مصر


اميييييييين
د
كلي على بعضي اجنن

الحمد لله يالغلا


انتي كيفك اخبارك



نجووووووووووووووووووووومه

عقلي المره تطالعك يا بنت

يلا هذا انا واقفه جنب لزق
*
جو جو نمت
ح
ايه خطاااااابه ,,

يلا عطيني عمرك ؟؟ و اوصفي شكلك اختي النجمه قلت الى الرجال عنك وافق,,,

هههههههه
ا
اقول بنات السعودية بنات ديرتي فديتهاااااااا

اقول ليش مانتبادل ارقام خطابات

مثلا
كل وحدة تقول رقم الخطابة اللي في منطقتها واي بنت تبغى الستر تكلمهاااااااااااا
ح
الله يستر على الجميع يااارب
د
والله انا ما عندي ارقام

يالغلا جوجو


لكن نرجي من الله الستر

ايه جوجو


شصار على موضوع الخطه

اللي أجر فها ولد العم

اصبر عليه ما عليه بس الستر


نبي ننستر
*
عادي جوجو من بكره اكلم الاستعلامات واسوي بحث على خطابات واجيب لك رقمهم
*
الله يرزقك ياعصفوره وياجوجوة وياكل بنات المسلمين
*
في الصاله اتكلمى
X