تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
*
01-04-2008 | 12:39 AM
في الصاله على شو تتأسفين
*
01-04-2008 | 12:40 AM
أنا من الرياض
ف
01-04-2008 | 12:40 AM
ياليت ترسلي لي رقم جوالك بالخاص عشان نتفاهم إذا فعلا جاده مثلي بالموضوع
*
01-04-2008 | 12:40 AM
وين رايحة ما كرمناك
ا
01-04-2008 | 12:40 AM
:21_131::21_131::21_131::21_131::21_131:
القطاااااااااااااااار وفاتنااااااااااااااااااااا والعريس وسابنااااااااااااااااااااااا
خلاص راحت عليا مااحد يبيني
القطار فاتني خلني الحقة بتكسي
القطاااااااااااااااار وفاتنااااااااااااااااااااا والعريس وسابنااااااااااااااااااااااا
خلاص راحت عليا مااحد يبيني
القطار فاتني خلني الحقة بتكسي
ف
01-04-2008 | 12:41 AM
لأني قلت جزاكم الله وما كملت الباقي
*
01-04-2008 | 12:41 AM
انتى من وين
*
01-04-2008 | 12:42 AM
جوجو لا تقولين كذا
*
01-04-2008 | 12:43 AM
جوجو بأسألك ليه التوقيع صاير طوييييييييل كأنه يوم السبت
د
01-04-2008 | 12:43 AM
بالعكس رديت عليك يا ( في صالتي)
اقول لك الله يوفقه ويرزثه باللي تسعده
انا ما عندي حد اعرفه فيه مواصفات اللي يبها
نجوووووووووووووووووووووم
يالدبا تستغلين تواجد الحرمه وتطلعيني
بسواد الوجه
اوريك
وقلنا لك حنا نبي نعرسك
يلا وعليه سعيد وعليه مبارك
اقول لك الله يوفقه ويرزثه باللي تسعده
انا ما عندي حد اعرفه فيه مواصفات اللي يبها
نجوووووووووووووووووووووم
يالدبا تستغلين تواجد الحرمه وتطلعيني
بسواد الوجه
اوريك
وقلنا لك حنا نبي نعرسك
يلا وعليه سعيد وعليه مبارك
ف
01-04-2008 | 12:44 AM
الجوهره الى الحين ماجا اللي يستاهلك ونصيبك فالدعوه فالدعوه الآن مع ركعتين تلجأين للذي خلقك فيحقق مطلبك يارب تتوفقون جميعا . ولا تنسين أختي أبي أرقام الفتيات اللي بالشرقية وهل هم قبيليات ولا لا
*
01-04-2008 | 12:44 AM
في صالتنا لاتروحين
d
01-04-2008 | 12:45 AM
يابختكوا يابنات السعودية
جاتلكم خطابة وانتوا ف مكانكم
عقبال ما يجي لبنات مصر
جاتلكم خطابة وانتوا ف مكانكم
عقبال ما يجي لبنات مصر
ا
01-04-2008 | 12:45 AM
بجد انا متضاايقة
كل ماحد يسمع عمري يقول كبيرة ويروحون
مع ان شكلي مايعطي عمري ماشا الله
اخ
القطار وفاتناااااااااااااااااااااااااااااااااا
كل ماحد يسمع عمري يقول كبيرة ويروحون
مع ان شكلي مايعطي عمري ماشا الله
اخ
القطار وفاتناااااااااااااااااااااااااااااااااا
ف
01-04-2008 | 12:45 AM
النجمه أنا من الخبر
*
01-04-2008 | 12:45 AM
يا حرمه ترى دجون من الشرقيه خذوها
*
01-04-2008 | 12:46 AM
بعدين يادجووون مين قالك اني دبه ؟
ا
01-04-2008 | 12:46 AM
:pain::pain::pain:
d
01-04-2008 | 12:47 AM
بنات
rfmمن السعودية اللى يعرف هى منين يبلغها يمكن ربنا يجعل زواجها على ايد
الأخت فى صالتى
rfmمن السعودية اللى يعرف هى منين يبلغها يمكن ربنا يجعل زواجها على ايد
الأخت فى صالتى
*
01-04-2008 | 12:47 AM
دوني أذكري الله .... اللهم لاحسد
لين الحين ماصار شئ
لين الحين ماصار شئ