تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ف
01-04-2008 | 12:47 AM
مارحت الحين هاه فيه خبر زين ولا لا ؟
ا
01-04-2008 | 12:47 AM
:21_209::21_209::21_209:
ا
01-04-2008 | 12:48 AM
ار ام من جدة
*
01-04-2008 | 12:48 AM
وينكم
ف
01-04-2008 | 12:49 AM
دجون ممكن نتفاهم يمكن تصيرين من نصيبه ماتدرين !!!
*
01-04-2008 | 12:49 AM
لاتروحين وخلينا الحين من المعرس
يالله سولفوا غيروااا موضوع
يالله سولفوا غيروااا موضوع
d
01-04-2008 | 12:49 AM
مـا أصعب هذه الأيام
إفرجها يارب
إفرجها يارب
d
01-04-2008 | 12:50 AM
*اااااالنجمةااااا*;5589939:
دوني أذكري الله .... اللهم لاحسد
لين الحين ماصار شئ
هههههههههههه لا والله ما شاء الله ولا قوة الا بالله
ربنا يكرمك انا مش بحسد
*
01-04-2008 | 12:50 AM
في صالتي;5589960:
دجون ممكن نتفاهم يمكن تصيرين من نصيبه ماتدرين !!!
هههههاااااي لزقناه فيك يادجوووونه
خلاص حبيبتي عرفت عنه كل شئ خذيه لك
ف
01-04-2008 | 12:51 AM
الجوهره عطيني معلومات عنك يمكن الاقي لك أحد مو أكيد بس أقول يمكن مثلا شهادتك, العمر الحقيقي , موظفه ولا لا , وغيرها
ا
01-04-2008 | 12:51 AM
يابناااااااااااااااااااااات
د
01-04-2008 | 12:51 AM
نجوووووووووووومه
الله يقطع شرك
فصل النت ارجع لقاك مسويا لي استعراض
من قالك في نصيب
أركدي ولا حركات الحرمه قالت لك انتي
يلا الله يوفقك يااااااااااااااااارب
بوني
الله يرزقك من اوسع ابوابه بالرجال اللي يهنيك
جوجو
راااااااااااااااحت علينا الله يرسل لنا
وياااااااااااااااك في التكسي
يمكن نلحق حد تاخر ولا جالس في المحطه اللي بعدها
خخخخخخخخخخخخخخخ
الله يقطع شرك
فصل النت ارجع لقاك مسويا لي استعراض
من قالك في نصيب
أركدي ولا حركات الحرمه قالت لك انتي
يلا الله يوفقك يااااااااااااااااارب
بوني
الله يرزقك من اوسع ابوابه بالرجال اللي يهنيك
جوجو
راااااااااااااااحت علينا الله يرسل لنا
وياااااااااااااااك في التكسي
يمكن نلحق حد تاخر ولا جالس في المحطه اللي بعدها
خخخخخخخخخخخخخخخ
ا
01-04-2008 | 12:52 AM
في صالتي انا ابغى احد من جدة
بس يكفي ياختي تدعين لي
مشكورة ماتقصرين
بس يكفي ياختي تدعين لي
مشكورة ماتقصرين
ف
01-04-2008 | 12:52 AM
النجمه إنتي قبليه ولا لا وبعدين إنتي من الرياض يعني قريبه بعد أرسلي معلومات عنك إذا ممكن .
*
01-04-2008 | 12:53 AM
يالله ياجوجو من قدك ردى
واتمخطرررررى يااااحلووووة
واتمخطرررررى يااااحلووووة
ا
01-04-2008 | 12:54 AM
:tv_horror::tv_horror:
د
01-04-2008 | 12:54 AM
الغلا
في صالتي
يا قلبي انا اكبر من اللي يبيه
ثاني شي انا ماني قبليه
ربي يوفقه ويرزقه
تركي عنك نجوووووووووووومه
في صالتي
يا قلبي انا اكبر من اللي يبيه
ثاني شي انا ماني قبليه
ربي يوفقه ويرزقه
تركي عنك نجوووووووووووومه
ا
01-04-2008 | 12:54 AM
الله يرزق الجميع بزوج الصااااااااااااااااااااالح
*
01-04-2008 | 12:55 AM
وش عندك قمت تحصرين العدد
انا فبيليه ايه
طق طق طق طق
قام قلبي يردع جا دورى
الله يستر
انا فبيليه ايه
طق طق طق طق
قام قلبي يردع جا دورى
الله يستر
ف
01-04-2008 | 12:55 AM
يارب يارب تتحقق أمانينا وأماني الشباب بعد لأنهم أسوأ مننا مو لاقين شغل وإذا لقوا شغل يطلع الراتب ضعيف مع ان الواحد شهادته حلوه بس الحظ والواسطه