تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ر
31-03-2008 | 10:30 AM
يسعد صباااحكم
ذ
31-03-2008 | 03:51 PM
الله يرزقني الزوج الصالح ويرزقكم الازواج الصالحين ياربي يا كريم
ع
31-03-2008 | 04:44 PM
السلام بنات
وحشتوني وحشتوني وحشتووووووووووووووووووووووووووووووونيييييييييييييييي
وحشتوني وحشتوني وحشتووووووووووووووووووووووووووووووونيييييييييييييييي
ب
31-03-2008 | 06:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم بنات
ب
31-03-2008 | 08:18 PM
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
كيفكم يا احلى بنات ان شالله بخير
كيفكم يا احلى بنات ان شالله بخير
ب
31-03-2008 | 08:42 PM
فتافيت مساء الخير والورد ياعسل انتي كيفك ان شالله بخير
ب
31-03-2008 | 08:58 PM
طيب مع السلامه بنات ان شالله بكر اللقاء وتصبحون على الف خير
*
31-03-2008 | 09:03 PM
[FONT="Comic Sans MS"][SIZE="6"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بنات
كيف الحال ؟
وش أخباركم ؟
أكيد فقدتونى ........ واثقه
اشتقت لكم
ليش ما تجمعتوا
ولا الضيوف ( صوبوكم )[SIZE="6"][/SIZEFONT]
مرحبا بنات
كيف الحال ؟
وش أخباركم ؟
أكيد فقدتونى ........ واثقه
اشتقت لكم
ليش ما تجمعتوا
ولا الضيوف ( صوبوكم )[SIZE="6"][/SIZEFONT]
*
31-03-2008 | 09:03 PM
وينكم
ب
31-03-2008 | 09:20 PM
بس قبل ما اطلع تحياتي للعزيزه نوارة ابو ظبي


ب
31-03-2008 | 09:34 PM
السلام عليكم
م
31-03-2008 | 09:40 PM
السلام عليكم
ممممممممم
شخباركم 000000
في حد إهني أو 00 لا 000
^_^
كل البنات بصراحه وحشتوووووووونى
ممممممممم
شخباركم 000000
في حد إهني أو 00 لا 000
^_^
كل البنات بصراحه وحشتوووووووونى
م
31-03-2008 | 09:45 PM
هلوووووووو
االنجمه حبيبتى انتى هنيه..ملااااااااانه حدى ايههههههى اريد حد اسوولف وياه :(
االنجمه حبيبتى انتى هنيه..ملااااااااانه حدى ايههههههى اريد حد اسوولف وياه :(
ب
31-03-2008 | 09:55 PM
أهلا ميسي
أنت موجودة
ع
31-03-2008 | 10:03 PM
مرحبا ميسي
ع
31-03-2008 | 10:03 PM
بسومة
كيفك
كيفك
م
31-03-2008 | 10:03 PM
بسووووووووووومه حبيبتى هييييييه انا موجودة بس رحت ادوور شويه بالمنتدى
اشحااالج حبيبتى عساج بخير
ماتم هنيه الا انا وانتى خخخ ماادرى ويييين البنات اختفوا جييه بالمره عساهم بخيير وطيبيبن
اشحااالج حبيبتى عساج بخير
ماتم هنيه الا انا وانتى خخخ ماادرى ويييين البنات اختفوا جييه بالمره عساهم بخيير وطيبيبن
ب
31-03-2008 | 10:06 PM
أهلا ميسي كيف حالك يا أختي ان شاء الله تمام
عروس كيف حالك يا غالية اتمنى تكوني بخير يارب
ما بعرف ليه البنات ما يدخلوا كثير عى التجمع
م
31-03-2008 | 10:06 PM
هلاااااااااااااااااااااااا عروس الحب عاااااااااش من شااااافج غنااتى اشحااااالج وعلوووومج وحشتووونى
وييييه انزين حد م البنات ظهر كنت بانفجررررر لحااالى هنيه
وييييه انزين حد م البنات ظهر كنت بانفجررررر لحااالى هنيه
*
31-03-2008 | 10:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ازيكوا يا بنات
ازيكوا يا بنات