تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ر
يسعد صباااحكم
ذ
الله يرزقني الزوج الصالح ويرزقكم الازواج الصالحين ياربي يا كريم
ع
السلام بنات

وحشتوني وحشتوني وحشتووووووووووووووووووووووووووووووونيييييييييييييييي
ب



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيف حالكم بنات


ب
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
كيفكم يا احلى بنات ان شالله بخير
ب
فتافيت مساء الخير والورد ياعسل انتي كيفك ان شالله بخير
ب
طيب مع السلامه بنات ان شالله بكر اللقاء وتصبحون على الف خير
*
[FONT="Comic Sans MS"][SIZE="6"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بنات
كيف الحال ؟
وش أخباركم ؟
أكيد فقدتونى ........ واثقه
اشتقت لكم
ليش ما تجمعتوا
ولا الضيوف ( صوبوكم )[SIZE="6"][/SIZEFONT]
*
وينكم
ب
بس قبل ما اطلع تحياتي للعزيزه نوارة ابو ظبي



ب



السلام عليكم


م
السلام عليكم

ممممممممم

شخباركم 000000
في حد إهني أو 00 لا 000

^_^

كل البنات بصراحه وحشتوووووووونى
م
هلوووووووو
االنجمه حبيبتى انتى هنيه..ملااااااااانه حدى ايههههههى اريد حد اسوولف وياه :(
ب



أهلا ميسي


أنت موجودة


ع
مرحبا ميسي
ع
بسومة

كيفك
م
بسووووووووووومه حبيبتى هييييييه انا موجودة بس رحت ادوور شويه بالمنتدى
اشحااالج حبيبتى عساج بخير
ماتم هنيه الا انا وانتى خخخ ماادرى ويييين البنات اختفوا جييه بالمره عساهم بخيير وطيبيبن
ب



أهلا ميسي كيف حالك يا أختي ان شاء الله تمام


عروس كيف حالك يا غالية اتمنى تكوني بخير يارب


ما بعرف ليه البنات ما يدخلوا كثير عى التجمع



م
هلاااااااااااااااااااااااا عروس الحب عاااااااااش من شااااافج غنااتى اشحااااالج وعلوووومج وحشتووونى
وييييه انزين حد م البنات ظهر كنت بانفجررررر لحااالى هنيه
*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ازيكوا يا بنات
X