تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
م
مهووووووووووجه هلاااااااااا وغلاااااااااااا حبيبتى منووووووورة
بسووومه جوجووة انخطبت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولاتمزحين والله تستاهل كل خير جوجوة وربى يسعدها وتسلمين حبيبتى ربى ييسر امورنا جميعااا
ع
صارلي فترة مالقيت احد يسوى

اقط شباكي

هههههههههههههههه
ب



ميسى كوول;5588482:
مهووووووووووجه هلاااااااااا وغلاااااااااااا حبيبتى منووووووورة
بسووومه جوجووة انخطبت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولاتمزحين والله تستاهل كل خير جوجوة وربى يسعدها وتسلمين حبيبتى ربى ييسر امورنا جميعااا


:D

لا والله ما أعرف بس انا قلت يمكن انخطبت وما عادت تدخل لتجمع

وان شاء الله يارب يكون صحيح ويتحقق هذا الحلم يارب

ونفرح بيها

ع
صح اهما الصيدات عميان

تصدقين اليوم طلعت من الشغل متأخر

ولا ذاك الرنج روفر اللي يبرد القلللللللللللللللب

احمممممممممر

ولا شوي و يجي صاحبه

يسد النفس استغفرالله
ع
امييييييييييييييييين

عسى الله ينول كل وحده اللي ببالها يارب العالمين
ب



الرجال هذه الايام عندهم عمل الالوان


ما يشفوا زين :cool:



ع
عندهم عنى الوان

وعمى اجسام

ذاك اليوم رحت السوق

اشكره فتحت حلجي من البنات المتزوجين

تعقدت قلت اناااااااااااااااا ما تزوجت وهذوله تزوجوا

اخخخخخخخخخخخخخخ
م
عروس خخخ امووووووت ع الرنج انا بس كلامج صج الملوحين والمزايين ياحيف فقارى ولايدرون الله حاطهم والهوامير وراعين البيزات الشكل يرووح بصووب والويه بصووب ياااساتر وفووق هادا رفعه خشم وغرور ع شووو والله حاله تييب القهر !!!!!!!1
بسووومه والله عندهم عمى الوان وعمى بشكلهم لانهم ماايدرون انهم مودرين بنات حلاه ودلال واخلاااااق خخخخخ يالله رزقنا مع الله
ب



صح كلامك يا عروس انت قريت قصة لي حطتها أمل في لركن أفكار

والله قرأتها ونصدمت كثير

كنت كأني عايشة في بئر ولكن الحمد لله أفدتني كثير


ع
[GLOW="3399FF"]هلاااا بناااات
كيفكم
مباااااااارح سمعت محاضرة للشيخ عمر عبد الكافي
بعنوان أشتدي أزمة تنفرجي وبكيت بكاء عجيب بس أرتحت لأنها بجد محاااااضرة روعة

ألخصها بثلااث كلمااااات

أشتدي أزمة تنفرجي

شيلوا عنكم الحزن والتعب وخلوا الشكوى لله وحده وأجتهدوااااا بالدعاء وما عليكم

ولا تتعبوا أعماركم بالتفكير لأنه ما راح يصير غير اللي الله كاااااتبه
نحنا أهم شي نعمل اللي علينا ونتكل على الله

بنااااااااات سمعت وحدة كانت تقرأ كل يوم سورة يس بنية الزواج ما مرت فترة شهر الا وهي مخطوبة
وأنا صديقيتي أيام المدرسة كانت تقرأها على نية الله يوفقها بامتحاناتها وسبحان الله كان دايم تجيب علامات عالية
ودخلت الجامعة وتخرجب بمعدل 85% على ما اعتقد[/GLOW]
ب



أهلا فتافيت كيف حالك

والله صدقت الواحد يعمل لي عليه ويخلي الامل دائما موجود

ولي كتبها الله لنا راح توصلنا

سورة يس مهمة كثير لكن أنا أقرأها من الجمعة للجمعة فقط


ع
[GLOW="00FFFF"]حبي بسمة تعاالوا نقرأها كل يوم


ما تاخد وقت كلها عشر دقايق ما منخسر شي[/GLOW]
د
السلام عليكم جميعا ورحمة الله

مساااااااااااء الحب والورررررد

كيف العرايس الحلوااااااااااات؟؟؟
ب



ان شاء الله يا أختي



لما أصبح طاهرة ان شاء الله راح أبدأ أقرأها كل يوم


ب



أهلا الحياة الوردية كيف حالك


ع
[GLOW="FF0000"] مفتاح الاستغفار[/GLOW]

الاستغفار هو الماء الذي تغسل به القلوب، لتزيل أوساخ وأقذار الذنوب. وهو النور الذي يمحو ظلمات العصيان فيرجع العبد إلي نور الرحمن، ليجعل له نورا يمشي به، ولذا كانت التوبة مفتاح كل فلاح قال تعالى: {وتوبوا إلي الله جميعاً أيها المؤمنون لعلكم تفلحون}

فالاستغفار يستنزل به الرزق والغيث {ويا قوم استغفروا ربكم ثم توبوا إليه يرسل السماء عليكم مدرارا ويزدكم قوة إلي قوتكم ولا تتولوا مجرمين"52"} (سورة هود)

شكا رجل إلي الحسن البصري الجدوبة فقال له: استغفر الله!
وشكا آخر إليه الفقر فقال: استغفر الله!
وشكا آخر إليه عدم الإنجاب، فقال له: استغفر الله.
فسئل في ذلك؟
فقال: ما قلت من عندي شيئا، إن الله تعالى يقول في سورة نوح:
{استغفروا ربكم إنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا} (سورة نوح)

سيد الاستغفار

عن شداد بن أوس رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم:

(سيد الاستغفار:
"اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت
خلقتني وأنا عبدك
وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
أعوذ بك من شر ما صنعت
أبوء لك بنعمتك علي .. وأبوء بذنبي فاغفر لي
فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت".

من قالها موقنا بها حين يمسي، فمات من ليلته، دخل الجنة، ومن قالها موقنا بها حين يصبح، فمات من يومه، دخل الجنة).


[GLOW="FF0000"]ب) مفتاح التقوى[/GLOW]

قال الله تعالى:
{ولو أن أهل القرى آمنوا واتقوا لفتحنا عليهم بركات من السماء والأرض}
أخرج الطبراني وابن مردوية عن معاذ بن جبل، قال:
سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول:
(يا أيها الناس، اتخذوا تقوى الله تجارة، يأتكم الرزق بلا بضاعة ولا تجارة)
ثم تلا صلى الله عليه وسلم قوله تعالى:
{ومن يتق الله يجعل له مخرجا * ويرزقه من حيث لا يحتسب}
ثم قال صلى الله عليه وسلم: (يا معاذ .. لو أن الناس كلهم أخذوا بها لكفتهم)

وقال صلى الله عليه وسلم: (إن الرجل ليحرم الرزق بالذنب يصيبه).
قال الله تعالى: {إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون}
وقال الله تعالى: {ومن يتق الله يجعل له من أمره يسرا}
وقال الله تعالى: {واتقوا الله واعلموا أن الله مع المتقين}

[GLOW="FF0000"]
ج) مفتاح الصدقة[/GLOW]

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (بادروا بالصدقة، فإن البلاء لا يتخطاها)
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (الصدقة تسد سبعين بابا من السوء)
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (داووا مرضاكم بالصدقة وحصنوا أموالكم بالزكاة)
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (الصدقة تطفئ الخطيئة كما يطفئ الماء النار)
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (ما من يوم يصبح العباد فيه، إلا ملكان ينزلان فيقول أحدهما: اللهم أعط منفقا خلفا، ويقول الآخر: اللهم أعط ممسكا تلفا)
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (قال تعالى: أنفق يا ابن آدم ينفق عليك)


[GLOW="FF0000"]د) سيف المؤمنين[/GLOW] (لكل من وقع في هلكة أو ظلم أو زور أو شدة أو كرب أو هم عظيم)

جاء في المفاخرة العلية: أن بعض العارفين قال: إن من أصابه هم أو غم أو شدة أو هلكة ولكل مظلوم أن يصلي العشاء ثم بعد أن ينام الناس يجدد الوضوء، ويصلي ركعتين ويجلس جلسة التشهد ويتلو الآية الكريمة: (حسبنا الله ونعم الوكيل) 450 مرة بحضور تام، ويكرر هذا في ليال ومرات متوالية حتى يقضي حاجته، فإنها سريعة الإجابة بإذن الله تعالى يقول الله عز وجل في كتابه العزيز:

{الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل * فانقلبوا بنعمة من الله وفضل لم يمسسهم سوء واتبعوا رضوان الله والله ذو فضل عظيم} (173، 174 آل عمران).
ب



جزاك الله خيرا فتافيت وجعلها الله في ميزان حسناتك


بنات هذا الرابط لي تحب تقرأ القصة


http://www.3roos.com/forums/t323632.html



د
اهلييييييين بسووومتي

كيفك وشو اخبااااااارك

وحشتيني كتيررررررررررر




فعلا يا بنات سورة يس عجييييييييبة

خصوصا بعد صلاة الفجررررررر ومن مجرررررربة

وكنت مدااااااااومه عليها بس تركتها خسااارة ان شاء الله ارجع لها
وفعلا هي مش طووووووويلة وسهلة كتيررررررر

والاستغفار ما في منه كمان
راحة نفسية والله

بس مشكلتييييييييي عدم الاستمررررررررررررااااااااااااااااررررررررررر

ادعوووووولي
ب



الله يوفقك أختي الحياة الوردية


وييسر أمورك يارب ويقضي حاجتك



د
تسلمي حبيبة قلبي بسووووومه

ع الدعااااااااء الحلووو

ويااااااااااااارب لك بالمثل ان شاء الله واكثرررر الغلا

اسعدني جدا جدا جداااااااااااااااااااااااا

دعااااااااااائك هذا لي

ويارب يسمع ويستجيب لك
X