تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ف
31-03-2008 | 11:16 PM
عاجل . . بنات مين تعرف بنت حلوه قبلية عمرها من 22 - 23 سنه من الخبر أو الدمام توافق على شخص قبلي مملوح عمره 29 سنه يشتغل في شركة خاصة براتب 3000ريال فقط وتعيش معه أمه فقط في بيت ولهم جناح ( غرفتين بحمام ) وتوجد شغالة تخدم الجميع
ف
31-03-2008 | 11:18 PM
عاجل . . بنات مين تعرف بنت حلوه قبلية عمرها من 22 - 23 سنه من الخبر أو الدمام توافق على شخص قبلي مملوح عمره 29 سنه يشتغل في شركة خاصة براتب 3000ريال فقط وتعيش معه أمه فقط في بيت ولهم جناح ( غرفتين بحمام ) وتوجد شغالة تخدم الجميع تراسلني على الخاص
ع
31-03-2008 | 11:21 PM
حبيبتي في صالتي
على حد علمي البناااات اللي معنا من السعودية هما من مكة والمدينة وجدة
على حد علمي البناااات اللي معنا من السعودية هما من مكة والمدينة وجدة
د
31-03-2008 | 11:25 PM
الله يرزقه بالزوجه الصالحه يارب
اخباركم بنات
شمسوين اليوم
هلا حياة ورديه
اخبارك يا قلبي من زمااااااان على الطله الحلوه هذي
الماسة قطر
اخبارك يالغلا
اخباركم بنات
شمسوين اليوم
هلا حياة ورديه
اخبارك يا قلبي من زمااااااان على الطله الحلوه هذي
الماسة قطر
اخبارك يالغلا
د
31-03-2008 | 11:26 PM
اهليييييييييييييييييين فتفوووووته
اخبارك قلبووووو
إن شاء الله تمام
اخبارك قلبووووو
إن شاء الله تمام
د
31-03-2008 | 11:26 PM
الله يووووووفقك يا رب يا اختي
وتحصلي عروووووسة يارب
ولك الاجرررررر العظيم بجمع شمل طرفين
مع الاسف ما اعرف احد
بس شوفي البنوتات من السعودية
الجوهرة السعودية
دجانة
شذا الزهر
هذووولة الي اتذكرهم
وربي يسهل للجميييييييع
وتحصلي عروووووسة يارب
ولك الاجرررررر العظيم بجمع شمل طرفين
مع الاسف ما اعرف احد
بس شوفي البنوتات من السعودية
الجوهرة السعودية
دجانة
شذا الزهر
هذووولة الي اتذكرهم
وربي يسهل للجميييييييع
ع
31-03-2008 | 11:26 PM
يلااااااا تصبحوا على ألف خير
يااارب بكرة وحدة منكم تسمع بشارة طيبة
سلاااام
يااارب بكرة وحدة منكم تسمع بشارة طيبة
سلاااام
د
31-03-2008 | 11:36 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىىمين يالغلا فتفوته
لي بها السرعه تطلعين ما مدانا نشوفك يا قلبي
لي بها السرعه تطلعين ما مدانا نشوفك يا قلبي
د
31-03-2008 | 11:39 PM
اهلييييييييين دجانة حبيبتي
كيفك الغلا وشو اخبااااارك
انا كم يوم مادخلت النت لانه ما عندي نت
طمنيني عنك شو عامله
فتافيتوووووووو
تصبحي على خيرااااااااات
ويارب بكره يجي عريس الهنا يدق الباب
احلام سعيده هاااااااااااااااانئة
كيفك الغلا وشو اخبااااارك
انا كم يوم مادخلت النت لانه ما عندي نت
طمنيني عنك شو عامله
فتافيتوووووووو
تصبحي على خيرااااااااات
ويارب بكره يجي عريس الهنا يدق الباب
احلام سعيده هاااااااااااااااانئة
*
31-03-2008 | 11:42 PM
طااااا طاااااط
وخروووا لا أصدمكم
هااااااااااي كيفكم بنوتات ؟
أميد فقدتوني
وين البنات
وخروووا لا أصدمكم
هااااااااااي كيفكم بنوتات ؟
أميد فقدتوني
وين البنات
*
31-03-2008 | 11:44 PM
دجونه ردي على وين البنات
ميسي - فتفوته - بسمتين - الوردة - عرووووس - جوجو - داوني - أحلامي - وكلكم تعبت ونا أكتب
ميسي - فتفوته - بسمتين - الوردة - عرووووس - جوجو - داوني - أحلامي - وكلكم تعبت ونا أكتب
د
31-03-2008 | 11:44 PM
أخباري تماااااااااااااااااااااااااام والحمد لله
الحمد لله اللي اتعدل النت يا قلبي الورديه
عشان نسوف ها الطله البهيه
نجووووووووووووومه
يمه يمه متهوره
دخلي بهدوووووووء عندنا مره جايه تشوف البنات
تبي تعرسكم
عقلي يمكن تاخذك
الحمد لله اللي اتعدل النت يا قلبي الورديه
عشان نسوف ها الطله البهيه
نجووووووووووووومه
يمه يمه متهوره
دخلي بهدوووووووء عندنا مره جايه تشوف البنات
تبي تعرسكم
عقلي يمكن تاخذك
ش
31-03-2008 | 11:46 PM
هاي بنات
يؤ منو اللي جالسه تخطب؟؟
يؤ منو اللي جالسه تخطب؟؟
د
31-03-2008 | 11:47 PM
نجووووووومه
مدري وينهم والله من دخلت ما شفت غير قلبي الورديه
يلا شوفي الصفحه اللي قبل
عندنا عريس
مدري وينهم والله من دخلت ما شفت غير قلبي الورديه
يلا شوفي الصفحه اللي قبل
عندنا عريس
*
31-03-2008 | 11:48 PM
حركاااااات منهي اللي جايه تخكب قصدي تخطبب
حياها الله
وينها
حياها الله
وينها
*
31-03-2008 | 11:50 PM
دجونه لا تسوين نفسك عاقلة يالله قولى
يقولون اذا جا احد يخطب خلك طبيعيه
مو تتصنعين
ولا مسويه أم العروس
يقولون اذا جا احد يخطب خلك طبيعيه
مو تتصنعين
ولا مسويه أم العروس
د
31-03-2008 | 11:50 PM
اهلين دجووووووونة يا قمر
ربي يسلمك ويحفظك يارب ع الترحيب كله
اهليييييين النجمة
لك وحشششششة والله بجد
كيف عررررررررريس الهنا معك ان شاء الله منبسطة معااااه ههههههههه
الله يخليكم لبعض يارب
ربي يسلمك ويحفظك يارب ع الترحيب كله
اهليييييين النجمة
لك وحشششششة والله بجد
كيف عررررررررريس الهنا معك ان شاء الله منبسطة معااااه ههههههههه
الله يخليكم لبعض يارب
د
31-03-2008 | 11:52 PM
ها يااااااااااااااااااااااات شذا
طالعي الصفحه اللي قبل
بااااااااااااااااك يا بنات
يمكن نعرس وحده فيكم
طالعي الصفحه اللي قبل
بااااااااااااااااك يا بنات
يمكن نعرس وحده فيكم
د
31-03-2008 | 11:52 PM
اسفه يا بنات
لازم اطلع بكره دواااااااااااام
اهئ اهئ اهئ
والله اني ما شببببببببعت منكم زززززززين
ادعووووووووولي بنات
في امان الله وحفظه
لازم اطلع بكره دواااااااااااام
اهئ اهئ اهئ
والله اني ما شببببببببعت منكم زززززززين
ادعووووووووولي بنات
في امان الله وحفظه
ف
31-03-2008 | 11:53 PM
هلا النجمة انا موجودة واخيرا أحد عبرني