تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
بسمة أمل212;5568163:



الراجية الفرج القريب



كيف حالك يا أختي ان شاء الله بخير





الحمدلله حبيبتي انتي اخبارك ايه
ا
بسمة أمل212;5568198:



أنا لقيت ايميل بنت بتساعد على توضيف بنات السعودية

وانا كلمتها اليوم وقالت لي أن ارسل لها سيرتي الذاتية

وقالت لي راح يعرضوا الطلب على قناة ما قالت لي اسمها

والخدمة مجانية

شو رئيك




والله يا قلبي

أنا ما عندي أي خلفية على هالموضوع

انتي اتأكدي بالأول ... وخاصة إنك راح ترسلي سيرتك الذاتية

فأول شيء اتأكدي ، واستخيري

والله يكتبلك الخير
ب



الراجية الفرج القريب


الحمد لله يا أختي انت من اي بلد



ا
طيب يا بنات اسمحولي

أنا لازم أطلع ذحين وأشوفكم بكرة إن شاء الله

وخلوكم متفائلين
ب



ان شاء الله اختي دلوعة بس أنا رسلت لها سيرتي الشخصية


ومن كلامها فهمت أنه فيه بنات كثير بتتكلم معاهم على المسنجر كانت مشغولة

ان شاء الله يكون خير ولآسف ما أقدر استخير هذه الايام :(

أكره أيام الدورة تقنطني وتعجزني واحس بنفسي بعيدة عن الصلاة والقرآن :mad:


ا
الدلوعة الأمورة;5568180:
الراجية

وكلي أمرك بالله وخلي أملك بالله كبير وأدعي

وبإذن الله ربي يفرجها علينا وعليك في القريب يارب


ونعم بالله ربنا كريم جزاكي الله كل خير يا حبيبتى
ا
بسمة أمل212;5568235:



الراجية الفرج القريب


الحمد لله يا أختي انت من اي بلد





انا من مصر
ب



هلا بك والله سعدت بمعرفتك



ا
بسمة أمل212;5568287:



هلا بك والله سعدت بمعرفتك





انا الاسعد حبيبتى
¤
سلاااااااام بناااات
كيف حالكم
ا
:Zd_bye_3::Zd_bye_3::8875::8875::8875:عن اذنكم انا لازم امشى اشوفكم علي خير ويااااارب يا كريم يكون بكرة معاه ا لفرح والبشرى والامل والفرج
ش
هلا فتيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
انا جييييييييييييييييييييييييييييييت من المدينه اليوم الفجر
ودعيت لكم
¤
ان شاء الله الراجيه
¤
اهليييييييين شذا
كيف كانت المدينه ؟؟؟
ب



sweeta girl هلا بك أختي


مع السلامة الراجية الفرج القريب وان شاء الله بكرة أحلى


هلا شذا كيف حالك من زمان عنك كيف حالك وأخبارك


ش
الحمد لله تسلم عليكم
تجنن المدينه والله كريم يستجيب الدعوات
¤
بصراحه جو المدينه ماينمل منه ابد
رحت قبل شهر تقريبا وشوي بس نفسي اروح مره ثانيه
الواحد هناك يحس براحه نفسيه
ش
الله يبلغك تروحي مره ثانيه وتدعين لنا
ب




استأذن منكم يا بنات وان شاء الله نلتقي غدا


سلامي لكم يا غاليات


د
ويييييييييييييييييييييين بنات

شكلكم بطلتو تسهرون

وبعدين لسى تو الناس على السهر

الناس توهم يتعشون
X