تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ع
ديدي حلوووة القصة
بس هون بنااااااات التجمع كسولاااااات درجة أولى وما بيداااومواااا
ب



لا حول ولا قوة إلا بالله


الشيطان لعب بينا الله يخزيه



ب
يلا بنات تصبحو على الف خير وان شالله بكر احلى
ا
ميسى كوول;5567681:
الدلووعه هييه قريتها هالقصه وبصراااحه عجييبه سبحان الله وتصدقى انا دووم اقراء عن فضل هالدعاء (رب لما انزلت لى من خير فقير) وكنت اردده بس احيان اتكاسل بس هالقصه مؤثره وبتخلينا نتفاءل ونشد الهمه


صح يا قلبي القصة بتخلينا نتفائل ونشد الهمة

الله يعين وربي يسهل
ا
dony???;5564949:
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم
أن يفرج كربى وكرب كل مكروب مسلم
ويدفع الهم عنى ويرزقنى بشرى تبهج قلبى عاجل غير آجل
أنا وبنات عروس وبنات المسلمين
وأن يرزق كل عقيم
وأن يستجيب لدعوة كل مضطر مسلم

آمين


اميييييين امييييين يارب العالمين
ا
fatafeat;5567748:
ديدي حلوووة القصة
بس هون بنااااااات التجمع كسولاااااات درجة أولى وما بيداااومواااا


هلا فتفوتة

لا لا البنات إن شاء الله راح يكونوا نشطين وما راح يتكاسلوااااا

شدواااااااااااااااااااااا همتكم يا بناااااااااااااااااااااااااات
ا
بلسم الامل;5567951:
يلا بنات تصبحو على الف خير وان شالله بكر احلى


وأنت من أهل الخير يا بلسم

وبإذن الله بكرة يكون أحلى يااااااااااااااااارب
ا
كيفك يا الراجية ...

طمنينا عنك ؟ وكيف معنوياتك ؟

إن شاء الله أحسن وارتفعت
ا
هلا والله وألف مرحباااااا بــــ الجوهرة السعودية

كيفك الحين يا الجوهرة إن شاء أحسن ؟ طمنينا
ع
ديدي ان شاء الله يااااااااااارب
شدواا الهمة والله كريم
وتصبحواااااااا على خير ياحلوااااات
وباذن الله أترككم على أمل بكرة احلى
لاء باذن الله بكرة أحلى
ب



مالكم اليوم يا بنات ليه ساكتين


ا
بسمة أمل212;5568062:



مالكم اليوم يا بنات ليه ساكتين






أنا كان عندي مشكلة في النت كان بطيء ... بس الحين تحسن شوي الحمد لله
ا
:o:o
الجوهرة السعودية;5567462:
عن اذنكم يابناااااات

اسفة يابناااااااااات ماقدر اتكلم لان نفسيتي تعبااااااااااااااااااانة ادعولي بالفرج

احبكم


سلامتك يا جوجو دة انتي اللى بتصبرينا تعالي نفضفض مع بعض وربنا كريم
ا
الدلوعة الأمورة;5568016:
كيفك يا الراجية ...

طمنينا عنك ؟ وكيف معنوياتك ؟

إن شاء الله أحسن وارتفعت


الحمد لله حبيبتي انا منتظرة الفرج من ربنا على احر من الجمر
ب



دلوعة انت بتشتغلي


ب



الراجية الفرج القريب



كيف حالك يا أختي ان شاء الله بخير



ا
لأ ... يا قلبي ما اشتغل
ا
الراجية

وكلي أمرك بالله وخلي أملك بالله كبير وأدعي

وبإذن الله ربي يفرجها علينا وعليك في القريب يارب
ب



أنا لقيت ايميل بنت بتساعد على توضيف بنات السعودية

وانا كلمتها اليوم وقالت لي أن ارسل لها سيرتي الذاتية

وقالت لي راح يعرضوا الطلب على قناة ما قالت لي اسمها

والخدمة مجانية

شو رئيك


ا
بنااااااااااااااااااااااات فين رحتوااااااااااااااا
X