تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ب
دوني مساء الخير يا عسل
كيفك ان شالله بخير اشتقتالك
d
ربنا يخليكِ يابلسم وانتوا كلكم وحشتونى
L
dony???;5564928:
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرحمك يا (فوز الكويت)وينير لكِ قبرك

ويجعل فى آخرتك راحة عن دنياكِ

ويحفظ طفلك ويصبر أهلك وزوجك

أسأل الله العظيم أن تكونى الآن فى راحة ونعيم

وأن يجنبك وحشة القبر وظلمته وضيقه ورهبته وعذابه

وأن يجعل من جنينك الذى بدخلك نور لقبرك وأنس لوحدتك

آمين آمين آمين


آمين
L
وربنا يفرج كربتنا كلنا يابنات

وادعولى

يارب فرحنا عن قريب وان كنت شايفاه مستحيل فأنت رب المستحيل
وأكبر من أى مستحيل

ولن أيأس طالما أنت ربى فقد أحسنت الظن بك

فاكرمنى يارب يارب يارب:confused:
L
إزيك يابلسم

ابقى سلميلى على كل البنات

وادعولى يابلسم

ولكل مكروب
L
سلام..
ع
[GLOW="FF0099"]﴿ إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً ﴾
يا إنسانُ بعد الجوع شبعٌ ، وبعْدَ الظَّمأ ريٌّ ، وبعْدَ السَّهرِ نوْمٌ ، وبعْدَ المرض عافيةٌ ، سوف يصلُ الغائبُ ، ويهتدي الضالُّ ، ويُفكُّ العاني ، وينقشعُ الظلامُ ﴿ فَعَسَى اللّهُ أَن يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِّنْ عِندِهِ ﴾ .
بشَّر الليل بصبح صادق يطاردُهُ على رؤِوسِ الجبال ، ومسارب الأوديةِ ، بشِّر المهمومَ بِفرجٍ مفاجئ يصِلُ في سرعةِ الضَّوْءِ ، ولمُحِ البصرِ ، بشِّرِ المنكوب بلطف خفيٍّ ، وكفٍ حانيةٍ وادعةٍ .
إذا رأيت الصحراء تمتدُّ وتمتدُّ ، فاعلم أنَّ وراءها رياضاً خضراء وارفةّ الظِّلالِ.
إذا رأيت الحِبْل يشتدُّ ويشتدُّ ، فاعلمْ أنه سوف يَنْقطُعِ .
مع الدمعةِ بسمةٌ ، ومع الخوفِ أمْنٌ ، ومع الفَزَعِ سكينةٌ .
النارُ لا تحرقُ إبراهيم الخليلِ ، لأنَّ الرعايةَ الربانيَّة فَتَحتْ نَافِذَةَ ﴿ بَرْداً وَسَلَاماً عَلَى إِبْرَاهِيمَ ﴾ .
البحرُ لا يُغْرِقُ كَلِيمَ الرَّحْمَنِ ، لأنَّ الصَّوْتَ القويَّ الصادق نَطَقَ بـ ﴿ كَلَّا إِنَّ مَعِيَ رَبِّي سَيَهْدِينِ ﴾ .
المعصومُ في الغارِ بشَّرَ صاحِبهُ بأنه وحْدَهْ جلَّ في عُلاهُ معنا ؛ فنزل الأمْنُ والفتُح والسكينة .
إن عبيد ساعاتِهم الراهنةِ ، وأرِقّاءَ ظروفِهِمُ القاتمةِ لا يرَوْنَ إلاَّ النَّكَدَ والضِّيقَ والتَّعاسةَ ، لأنهم لا ينظرون إلاَّ إلى جدار الغرفةِ وباب الدَّارِ فَحَسْبُ. ألا فلْيَمُدُّوا أبصارَهُمْ وراء الحُجُبِ وليُطْلِقُوا أعنة أفكارِهِمْ إلى ما وراء الأسوارِ.
إذاً فلا تضِقْ ذرعاً فمن المُحالِ دوامُ الحالِ ، وأفضلُ العبادِة انتظارُ الفرجِ ، الأيامُ دُولٌ ، والدهرُ قُلّبٌ ، والليالي حُبَالى ، والغيبُ مستورٌ ، والحكيمُ كلَّ يوم هو في شأنٍ ، ولعلَّ الله يُحْدِثُ بعد ذلك أمراً ، وإن مع العُسْرِ يُسْراً ، إن مع العُسْرِ يُسْراً .[/GLOW]
(
سلام عليكم

كيفكم يا بنات ؟

:) شو الاخبار اليوم؟
ع
ربناااااا يفرجها عليكي وعلينا يالااااني أنتي كيفك ووين هالغيبة؟؟؟؟؟؟
ا
السلام عليكم

كيفكم يا بنات

ربي يسعد الجميع
ا
... أقرأوا يا بنات هاذي القصة ...

تقول الأخت اللي كاتبة القصة ....

تعالوا أقلكم السر وراء زواج مالا يقل عن سبع صديقات لأختي..بأمره سبحانه ((والله مجرب))

هذا ياطويلين العمر كنت في زيارة لاختي اللي تكبرني في مكان عملها الخاص بها فوجدت عندها

صديقتي من أيام المدرسة وهي أيضا صديقة لاختي ونحنا جالسين وفاتحين سير مالقينا الا وهالمرأة

داخلة علينا وطبعا كانت تعرف أختي أما أنا وصديقتي فلانعرفها المهم سلمت أختنا وقعدت وكملنا

مواضيعنا وبس انتهينا لقينا أختنا اللي دخلت تنظر بأختي وسرحانة فأخذت أمزح معها لاقطع عليها

سرحانها فاذا بالمرأة تقول لاختي جربيها يافلانة ووالله مارح تندمي وأختي تقولها حلي عني مو

ناقصيتك.سكت أنا قلت يمكن شئ خاص بينها وبين أختي أما صديقتي فكانت فضولية جدا وصارت تقول

للمرأة مابينفع أنا أجربها ؟؟؟؟؟؟؟قالتلها المرأة والله ينفع وليه ماينفع ؟!

تابعت المرأة لي سنة وأنا أروح وأجي عليها(أختي) وأنا أنصحها بقراءة هالدعاء حتى تتزوج وهي

ترفض مع انه هالدعاء مجرب وذكرت اسماء بنات هم ممن كانوا يأتوا عند أختي وأعرفهم قالت أنهم

قرأوه وتزوجوا

طبعا صديقتي ماصدقت وتلاقي حل لمشكلتها التي تعبت وهي تدور لها على حل وخصوصا انها يتيمة

الوالدين وتعيش مع أخواتها الثلاثة

المهم أخذت صديقتي الدعاء والله أعلم اذا قرأته أم لا لكن بعد أقل من شهرين كانت مخطوبة وأنا

بعد ذلك قلت لاختي أنا سأجربه أنت حرة في شأنك وأنا والله لم أجربه الا لأنني أريد أن أستفز أختي التي

زاد عمرها عن الثلاثين وثانيا لأنني أنا بطبعي أحب الدعاء جدا ولحوحة في الدعاء ودائما أبحث عن

أدعية وأقرأها

وفعلا بعد أن قرأته بمدة قصيرة تقدم لي شاب وفيه كل شئ جيد لكن أنا لا أفكر بهذا الشئ الا بعد أن

أنتهي من دراستي

فقلت لاختي والله جربته وجربيه وظليت ورا أختي حتى دعته وتزوجت والحمد لله

وهذا الدعاء أخواتي :

((ربي اني لما أنزلت الي من خير فقير))وكل الذين قرأووه كانوا يقرأونه 100مرة كل يوم

علما أن هذا الدعاء موجود في سورة القصص وهذا دعاء دعاه سيدنا موسى عند دخول مدين فكان

يتضور جوعا ، و يعاني من الغربة ، و لا يعرف الى اين ينتهي به الأمر ، و لكنه لم يشك الى الله ذلك ،

بل قرأ هذا الدعاء وفيه ذكر نعم الله السابقة له ،ثم قال انني افتقر الى ذلك الخير .وبعد أن قرأه رزقه الله بالزوجة الصالحة والعمل

وأخيرا أدعو الله أن يرزقكم الازواج الصالحين الطيبين الذين كما تتمنون

ووالله لم أذكر هذه القصة الا لأنني رأيت فيه باذن الله الحل لمشكلة الكثير من أخواتي في هذا المنتدى
ب



أهلا بنات كيف حالك و أخبارك



ا
نجمة ، بسمة أمل

كيفكم عساكم بخير ؟
ا
هلا بسمة

كيفك ؟ طمنينا عنك ؟
ب



قصة رائعة يا دلوعة يسلمووو يا غالية


ان شاء الله ساقرأ هذا الدعاء كل يوم



ب



الدلوعة الأمورة;5567233:
هلا بسمة

كيفك ؟ طمنينا عنك ؟



بخير يا أختي الحمد لله أحسن من الأول

وانت كيف حالك يا أختي

والله كل ما أشوفك في التجمع أفرح ما أعرف ليه

حسه انك انسانة طيبة وشفافة كثير


ا
بسمة أمل212;5567237:



قصة رائعة يا دلوعة يسلمووو يا غالية


ان شاء الله ساقرأ هذا الدعاء كل يوم





تسلمين يا قلبي

ربي يسعد قلبك
ا
بسمة أمل212;5567252:






بخير يا أختي الحمد لله أحسن من الأول

وانت كيف حالك يا أختي

والله كل ما أشوفك في التجمع أفرح ما أعرف ليه

حسه انك انسانة طيبة وشفافة كثير





الله يديم الخير عليك يارب

أنا الحمد لله بخير يارب لك الحمد

هذا من طيبك يا قلبي وتسلمين يا عسل ربي يسعد قلبك :o
ا
بسومة أنا بروح أصلي العشاء

وأرجع
ب
LANY??;5566993:
إزيك يابلسم

ابقى سلميلى على كل البنات

وادعولى يابلسم

ولكل مكروب


اهلين اختي بك كيفك انتي ان شالله بخير ربنا يفك كربك ويفتحها بوجهك ويرزقك ان شالله بكل الي تتمنيه
انا الحمدلله بخير طالما الكل بخير
X