مساء الورد يا جوهرة كيفك يا عسل
الحقي اليوم الضيوف ما شالله عليهم تعدو الحد الادنا هههههههههههههههههه
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ب
29-03-2008 | 08:47 PM
ب
29-03-2008 | 08:47 PM
ميسى كوول;5567415:
بسوووووومه هلااا غنااتى انا بخيير لا اشكى باس ياعسل ربى يعافيج وترى الدروس عجييييبه هههه وتعلمت ونزلت فيديوهات يديده مال مصريين وحركاات خخخخ
بلسووومه هلااااا حبيتى اش مسويه وعلوومج عساج طيبه وانا بخيير يعلكن بخيييير
هههههههههههههههههههه
يعني صرت شاطرة وما أخاف عليك من هذه الناحية
طيب ليه ما تفتحي صالة لتعلم النساء عندكم وعلمي صديقاتك
مشروع مربح :D
ا
29-03-2008 | 08:48 PM
عن اذنكم يابناااااات
اسفة يابناااااااااات ماقدر اتكلم لان نفسيتي تعبااااااااااااااااااانة ادعولي بالفرج
احبكم
اسفة يابناااااااااات ماقدر اتكلم لان نفسيتي تعبااااااااااااااااااانة ادعولي بالفرج
احبكم
م
29-03-2008 | 08:49 PM
بلسووووووووووووومه ماشى عرسان هههههههه خلاص توبنا وغسلنا ايدينا من هالشغله اقوول خل نشوووف من الضيوف المترززين يمكن حدا بدو يتقوووووز ويرحم بحالنا خخخخ
ب
29-03-2008 | 08:49 PM
الجوهرة السعودية;5567443:
السلام عليكم
كيف حالك يابناااااااااااااااات
وايش اخبااركم
الحمدلله نحن بخير مادام انتي بخير وبصحه
ب
29-03-2008 | 08:50 PM
ان شاء الله تصيري احسن يا جوجو
ويبعد عنك الهم والحزن
ب
29-03-2008 | 08:51 PM
الجوهرة السعودية;5567462:
عن اذنكم يابناااااات
اسفة يابناااااااااات ماقدر اتكلم لان نفسيتي تعبااااااااااااااااااانة ادعولي بالفرج
احبكم
سلامتك جوجو الف سلامه
ربنا يفرجها ويفتحها بوجهك يارب وربنا يرزقك بالزواج الصالح الي يقدر قيمتك ويحفظك اجلا غير عاجلا
م
29-03-2008 | 08:52 PM
جوجووووووووتى وربى تولهت علييييج الله معاج وييسر امورج ويفرح قلبج وربى مفتقدينك هنيه واااايد يلا ربى يحفظج وبندعى لج ان شاء الله حبيبتى
ا
29-03-2008 | 08:53 PM
أنا رجعت
:)
:)
ا
29-03-2008 | 08:55 PM
بلسم الأمل .... ميسي كوول ... فتافيت
أنا بخير ربي يسعدكم
أنتوا كيفكم ؟ إن شاء الله كل شيء تمام
أنا بخير ربي يسعدكم
أنتوا كيفكم ؟ إن شاء الله كل شيء تمام
ب
29-03-2008 | 08:56 PM
الدلوعة الأمورة;5567508:
أنا رجعت
:)
تقبل الله
ب
29-03-2008 | 08:56 PM
هلا والله بأحلى رجعت
ا
29-03-2008 | 08:57 PM
الجوهرة السعودية;5567462:
عن اذنكم يابناااااات
اسفة يابناااااااااات ماقدر اتكلم لان نفسيتي تعبااااااااااااااااااانة ادعولي بالفرج
احبكم
سلامتك والله يالجوهرة
الله يفرج عليك ويزيل همك ويبدلها سعادة وهنا وراحة يارب
ادعي واستغفري
الله يفرج عليك ويزيل همك ويبدلها سعادة وهنا وراحة يارب
ادعي واستغفري
ب
29-03-2008 | 09:06 PM
وينكم بنات
ا
29-03-2008 | 09:07 PM
منا ومنك يا بلسم .. تسلمين
تسلمي بسمة ربي يسعد قلبك يارب
تسلمي بسمة ربي يسعد قلبك يارب
م
29-03-2008 | 09:09 PM
هلاااااا الدلووعه الامورره انا بخيير وسهاله يعلج بخيير
السمووحه النت مخترب كالعاده يدش ويطلع ع كيفه
ويييين باجى البنات دجانه وعروس الحب نونو والكل عسى يكونوا بخير
السمووحه النت مخترب كالعاده يدش ويطلع ع كيفه
ويييين باجى البنات دجانه وعروس الحب نونو والكل عسى يكونوا بخير
ا
29-03-2008 | 09:10 PM
بلسم الامل;5567595:
وينكم بنات
هلا بلسم
أنا موجودة .. بس النت عندي بطييييييء :(
ا
29-03-2008 | 09:14 PM
ميسى كوول;5567621:
هلاااااا الدلووعه الامورره انا بخيير وسهاله يعلج بخيير
السمووحه النت مخترب كالعاده يدش ويطلع ع كيفه
ويييين باجى البنات دجانه وعروس الحب نونو والكل عسى يكونوا بخير
الله يديم عليك الخير يارب يا ميسي
والله ما أدري وين باقي البنات .. يارب يكون المانع خير
أقول ميسي ... قرأتي القصة اللي نزلتها هنا بالتجمع
م
29-03-2008 | 09:19 PM
الدلووعه هييه قريتها هالقصه وبصراااحه عجييبه سبحان الله وتصدقى انا دووم اقراء عن فضل هالدعاء (رب لما انزلت لى من خير فقير) وكنت اردده بس احيان اتكاسل بس هالقصه مؤثره وبتخلينا نتفاءل ونشد الهمه
ب
29-03-2008 | 09:23 PM
صح قصة رائعة وان شاء الله نداوم على هذا الدعاء