درب درب درب وسعوواااااااا انا يييت :)
بسوووووووووووومه اشحاااااااالج عساج بخير ياعسل
فتافيت==هلا وغلااااا يسعد مساج حبيبتى عساج بخير
الامووووووووره==هلااااااا ملااااااااااين ولايسدن منووووووووورة الغلا اشحاالج؟
جوجووتى-== الله الله وربى روحى ردت لى يالغلا لج وحشششششه كبييييره عندى اشحاالج وعلوومج عساج طيبه
النجمه===هلاااااااااا وغلاااااااااا اشحاااااااالج ياعيووووونى تولهت علييج عسى ودرتى ابوالعصاقيل هههه مااالت عليهم يابنت خلنا نشووف اششكال حليووة شوى طفشنا من الجياكرههه
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
م
29-03-2008 | 08:31 PM
ب
29-03-2008 | 08:33 PM
الدلوعة الأمورة;5567155:
السلام عليكم
كيفكم يا بنات
ربي يسعد الجميع
اهلين وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيفك يا دلوعة ان شا الله بخير
ب
29-03-2008 | 08:34 PM
الدلوعة الأمورة;5567277:
بسومة أنا بروح أصلي العشاء
وأرجع
الله يتقبل منك يا أختي
ب
29-03-2008 | 08:36 PM
بسمة أمل212 كيفك يا عسل ان شالله بخير وكيف الاهل ان شالله كلهم بخير
ب
29-03-2008 | 08:37 PM
هلا ميسى كوول كيف حالك وأخبارك يا عسل
فتافيت كيف حالك اليوم يارب تكوني بخير أنا قريت موضوعك وعجبني كثير
ب
29-03-2008 | 08:37 PM
"]فتافيت مساء الورد يا عسل كيفك ان شالله تكوني بالف خير [/COLOR]
ع
29-03-2008 | 08:37 PM
نفسي أفهم ليش كل هالضيووووووووووف
(
29-03-2008 | 08:38 PM
اهلين
:(
:(
ب
29-03-2008 | 08:38 PM
بلسم الامل;5567340:
بسمة أمل212 كيفك يا عسل ان شالله بخير وكيف الاهل ان شالله كلهم بخير
هلا بنت عمي كيف حالك يا عسل
ليه ما زرتينا في الاجازة كنت بستناكي طول اليوم يا دبة
ع
29-03-2008 | 08:39 PM
الحمد لله بخيررررررر
النفسية صااااااااااارت أحسن
والحمد لله طلعنا من بين مخاااااااااااااالب الشيطااااااااااان
النفسية صااااااااااارت أحسن
والحمد لله طلعنا من بين مخاااااااااااااالب الشيطااااااااااان
ب
29-03-2008 | 08:40 PM
ميسي كوول مساء الورد يا عسل كيفك ان شالله بخير
طمنيني عن اخر اخبار العرسان ان شالله اليوم في تخفيضات كبيره عليهم انا سمعت في عروض مذهله
هعهههههههههه
طمنيني عن اخر اخبار العرسان ان شالله اليوم في تخفيضات كبيره عليهم انا سمعت في عروض مذهله
هعهههههههههه
ب
29-03-2008 | 08:41 PM
fatafeat;5567353:
نفسي أفهم ليش كل هالضيووووووووووف
هذول العرسان يا فتافيت اصبري شوية
يمكن واحد فيهم يفاجئنا ويحطب بنت من التجمع
ب
29-03-2008 | 08:41 PM
بسمة أمل212;5567358:
هلا بنت عمي كيف حالك يا عسل
ليه ما زرتينا في الاجازة كنت بستناكي طول اليوم يا دبة
هههههههههههههههههههه
ان شالله اجازه الصيف خخخخ
بس سلمي على عمي ومرت عمي
ب
29-03-2008 | 08:42 PM
fatafeat;5567353:
نفسي أفهم ليش كل هالضيووووووووووف
هذوال اكيد البنات
ع
29-03-2008 | 08:43 PM
25 ضيف الله أكبر اذا بينكم بيحب يخطب نحناااا جاهزين كلناااااااا
كلنااااا بنااااااااات مثقفين وحلوووووووين
وأناا من سوريااا اذا بتحبواااااااا
كلنااااا بنااااااااات مثقفين وحلوووووووين
وأناا من سوريااا اذا بتحبواااااااا
ب
29-03-2008 | 08:43 PM
الحمد لله فتافيت وكيف أخبارك البرنامج انتم ماتبيعن ولا تكاسلتو
بسلومة خلاص راح استناك بس ما تتأخرون كثير
أحب أخذك تزوري أمكان كثير حلوة ونروح الملاهي ونتسوق
م
29-03-2008 | 08:44 PM
بسوووووومه هلااا غنااتى انا بخيير لا اشكى باس ياعسل ربى يعافيج وترى الدروس عجييييبه هههه وتعلمت ونزلت فيديوهات يديده مال مصريين وحركاات خخخخ
بلسووومه هلااااا حبيتى اش مسويه وعلوومج عساج طيبه وانا بخيير يعلكن بخيييير
بلسووومه هلااااا حبيتى اش مسويه وعلوومج عساج طيبه وانا بخيير يعلكن بخيييير
ب
29-03-2008 | 08:44 PM
وردة قطر;5567355:
اهلين
:(
هلا وردة قطر نورتي بينا كيفك يا عسل اتفضلي شاركينا
ب
29-03-2008 | 08:45 PM
بسمة أمل212;5567413:
الحمد لله فتافيت وكيف أخبارك البرنامج انتم ماتبيعن ولا تكاسلتو
بسلومة خلاص راح استناك بس ما تتأخرون كثير
أحب أخذك تزوري أمكان كثير حلوة ونروح الملاهي ونتسوق
اهم شي الملاهي والتسوق ههههههههههههه
ا
29-03-2008 | 08:46 PM
السلام عليكم
كيف حالك يابناااااااااااااااات
وايش اخبااركم
كيف حالك يابناااااااااااااااات
وايش اخبااركم