تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
ميسى كوول;5511708:
الامورة منووووووووووورة ياعسل وموضوعج زيغينى خصوصا انا دووم تينينى هالاحلام مال القطط والكلاب وخطوبتى تتفركش بدون اسباب يلا القران والرقيه بركه وبنستمر عليهم



هلا حبيبتي ميسي كوول ..ربي يسعدك كيفك قلبوو ؟

حبيبتي أنا كان تجيني في أحلامي كلاب الله يعزك وثعابين وطلع معي عين

والله ييسرلك ويفرج عليك
ا
فتافيت قلبي .. شرحتلك المقصود من الموضوع اللي حطيته
(
الموهيييييييييييييييييييم دحين
كيفكم يا حلوات يامتواجدات^_^

وشو اخباركم ؟
فتفوته امس وصلت بس حاله اني ابكي وجيت عالوضوع ادوركم اي وحده فيكم بس احكي واشكي معاها تعبي

بس علي حظي مافي ولا وحده

جلست هيك ساعتين بكامله وادن الفجر صليت ودعيت وبدات اقرا البقره بعد الصلاه

هدات شوي
احس جوتي بركان من الي بيحصلي بس الهدوء دا نوعا ما مريح

^_^ دعواتي لكي امورة ولكل بنت هنا نتزوج

لو بيدي ازوجكم حتي لو قبل نفسي ^_^
ا
يابنات ارجوكم لاتسكتوا علىا لموضوع العين استخدموا خلطة الرومي الدلوعةانصحك استخدمي الخلطة
ترا العين توقف النصيب
ا
r4m;5511801:
الموهيييييييييييييييييييم دحين
كيفكم يا حلوات يامتواجدات^_^

وشو اخباركم ؟
فتفوته امس وصلت بس حاله اني ابكي وجيت عالوضوع ادوركم اي وحده فيكم بس احكي واشكي معاها تعبي

بس علي حظي مافي ولا وحده

جلست هيك ساعتين بكامله وادن الفجر صليت ودعيت وبدات اقرا البقره بعد الصلاه

هدات شوي
احس جوتي بركان من الي بيحصلي بس الهدوء دا نوعا ما مريح

^_^ دعواتي لكي امورة ولكل بنت هنا نتزوج

لو بيدي ازوجكم حتي لو قبل نفسي ^_^


الله يسعدك ويرزقك بزوج الصااااااااااااااااااالح ويعطيكي على قد نيتك الطيبة الله يسعدك دنيااااااا واخررررررررررة
ا
الجوهرة السعودية;5511802:
يابنات ارجوكم لاتسكتوا علىا لموضوع العين استخدموا خلطة الرومي الدلوعةانصحك استخدمي الخلطة
ترا العين توقف النصيب


حبيبتي الجوهرة ..

وش هي خلطة الرومي ؟؟

وفينها ؟؟
(
ايش هيا خلطه الرومي دي ياجوجو؟

ويسسسسسسسسعدك معايا يا قمر ^^
ا
خلطة الرومي الشيخ المعروف برياض ومفسر الاحلام هذي الخلطة تبين اذا في عين سحر مس وتشفي باذن الله لان مقروا فيها القران وفيها سدر والسدر اللي فية مس وسحر يكرة يستحمى بسدر لانة شجرة طيبة

الموضوع في سوالف بنات الصفحة الثانية

واعملي بحث بقوقل عن خلطة الرومي اي عطار يعرفهااااااااااااااااااااااااا
ع
الدلوعة مخي سميك ما فهمت
يعني نحنا نعمل الرقية كل يوم على مي؟؟؟
واقرأ سورة يس؟؟
(
يعني اروح للعطار واشتريها منو ؟
ا
.مابعرف اذا العطارين هون بالمغرب بيعرفو هالخلطه ..عموما جوجو جزاكي الله كل خير

الدلوعة الامورة شلونك كيفك حبوبه ؟؟؟

ر فور م كيييييييييييييفك شطورة شو الاخبار عندك ؟؟
ا
r4m;5511801:
الموهيييييييييييييييييييم دحين
كيفكم يا حلوات يامتواجدات^_^

وشو اخباركم ؟
فتفوته امس وصلت بس حاله اني ابكي وجيت عالوضوع ادوركم اي وحده فيكم بس احكي واشكي معاها تعبي

بس علي حظي مافي ولا وحده

جلست هيك ساعتين بكامله وادن الفجر صليت ودعيت وبدات اقرا البقره بعد الصلاه

هدات شوي
احس جوتي بركان من الي بيحصلي بس الهدوء دا نوعا ما مريح

^_^ دعواتي لكي امورة ولكل بنت هنا نتزوج

لو بيدي ازوجكم حتي لو قبل نفسي ^_^


هلا عزيزتي

الله يسعدك وتسلمين على الدوعة الله يجزاك كل خير

والله يرزقنا ويرزقك بالزوج الصالح عاجل غير آجل
ا
انا اقولكم واختصر لكم

جيبي من العطاااااااار ملح خشن+ سدرطحون +شبة مطحونة

بكميات متساوية يعني نصف كيلو نصف كيلو او على حسب المهم متساوية

وتخلطينها مع بعض وتحطينها باكياس سبع اكياس الكورس اذا حابة تخلية اسبوعين مافي مشكلة افضل بذات للي حست باعراض

كل يوم تغتسلي بكيس تحطي الكيس تفرغية في اناء وتقراي المعوذات وتنفثين بالماااااء

وبعدين تغتسلين فية
كل يوم وانا صاحبتي الله يجزها خير نصحتني فيها لان الشيخ الي راحت لة نصحتها فية وقالها لازم تغتسلين حتى راسي وشعرك
(
اهليييييييييييين احلامي

كيفك ياعسوووووووولة انتي ؟

الحمدلله علي كل حال ما اقول الا كدا
بس احتاج احد معايا واغير الجو وياه

حتي شغل البيت وتغيير الفرش ما اشغلني كتير

نفسي اضيفكم معايا عالمسن

بس ماعرف مين توافق ومين لا ؟

عالاقل لمن احتاج افضفض ولا شي الاقيكم
ا
fatafeat;5511870:
الدلوعة مخي سميك ما فهمت
يعني نحنا نعمل الرقية كل يوم على مي؟؟؟
واقرأ سورة يس؟؟



سلامتك قلبي

أنا راح أنزلك شرح ليها
ا
احلامي خيال اذا العطار مايعرفها اطلب منة المقادير على حدا لانة في عطارين عاملينها جاهزة وبعضهم لا

على العموم هي سدر وشبة وملح خشن ومثل ماقلت لكم قبل
ع
_____________________________________
_______________________________
________________________
ا
احلامي خيال;5511902:
.مابعرف اذا العطارين هون بالمغرب بيعرفو هالخلطه ..عموما جوجو جزاكي الله كل خير

الدلوعة الامورة شلونك كيفك حبوبه ؟؟؟

ر فور م كيييييييييييييفك شطورة شو الاخبار عندك ؟؟


هلا حبيبتي أحلامي خيال

كيفك قلبوووو ؟

أنا بخير والحمد لله
(
اهلين امورة ^^

كيفك انتي ؟

ااااهااااا عرررررررفتها هادي الوصفه ياجوجو
سامعه فيها من صغري كمان

ان شاء الله اجربها قريب
O
r4m;5511785:
:ss: كتبت ردي ونسيت احط رابط الموضوع
هببببببببببل بمعنى الكلمة


http://www.3roos.com/forums/t323509.html


ههههههههههههههه ضحكتيني بمعنى الكلمة
X