تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ا
23-03-2008 | 08:27 PM
تعجبيني ياميسي لانك نفذتي الخطة ماشاء الله عليك انتي طااااااالبة مجتهدة هههههههههههه
ا
23-03-2008 | 08:28 PM
فتافيت ليش ساااكتة
ع
23-03-2008 | 08:30 PM
لا اله الا الله
يارب الفرج من عندك يااااربي
ضاقت بي الدنيااااا
فرجها عليي يااااارب
يارب الفرج من عندك يااااربي
ضاقت بي الدنيااااا
فرجها عليي يااااارب
م
23-03-2008 | 08:32 PM
هييييييه انا الطالبه النجيبه والفضل لج ياعيووونى لاعدمانج تصدقين انا نفسى انبهرت من نجاح الخطه لو ندرى جييه من بدرى مكانش ده الحال بس يلا الامل موووووجوووود وجوجوووووتى بعد فدييييتها
الا الاغنيه محاااال مالت عبدالكريم سمعتها من زمااان وحلوووه بس اش مناسبتها خخخخ
الا الاغنيه محاااال مالت عبدالكريم سمعتها من زمااان وحلوووه بس اش مناسبتها خخخخ
ع
23-03-2008 | 08:33 PM
جوووووجووووووو أمي تروح كل أسبوع لاجتماع فيه حريم كتير رحت مرتين تلاتة معهااا بس ما حدا اجى ولا طلبني
تسااعدني ألفت نظر هالحريم؟؟؟؟؟؟؟
تسااعدني ألفت نظر هالحريم؟؟؟؟؟؟؟
ا
23-03-2008 | 08:34 PM
عاجبتني وايد هالاغنية
كلماااتها تجنن
افتكرتهاااااااااااااااااااااااااااااا
كلماااتها تجنن
افتكرتهاااااااااااااااااااااااااااااا
ع
23-03-2008 | 08:36 PM
ججججووجووووووو حبيبتي ساااااعديني الله يخليكي
في كتير حريم يخطبوا لأولادهم بس انا ما حدااا بيتكلم معي
؟؟؟؟
في كتير حريم يخطبوا لأولادهم بس انا ما حدااا بيتكلم معي
؟؟؟؟
ا
23-03-2008 | 08:36 PM
فتاااااااااااااافيت للاسف الخطط مع الحريم متعبة جدا جدا
انا مجربة وماجابت نتيجة
اما مع العريس على طول كذا تنجح بسرعة
انا مجربة وماجابت نتيجة
اما مع العريس على طول كذا تنجح بسرعة
ع
23-03-2008 | 08:36 PM
كيفك ميموووووو ؟؟؟؟؟؟؟
ع
23-03-2008 | 08:37 PM
يعني ماا في أمل
طيب
حسبي الله ونعم الوكيل
طيب
حسبي الله ونعم الوكيل
ا
23-03-2008 | 08:37 PM
لوكانت تجيب نتيجة كان جابت معي
ا
23-03-2008 | 08:39 PM
فتاااااااااااااااااافيت حاولي مع وحدة من جيرانكم عندها ولد محرز
وخلي الولد يشوفك بصدفة
مافي حل الا كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وخلي الولد يشوفك بصدفة
مافي حل الا كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
O
23-03-2008 | 08:40 PM
مسا الخير بناااااااااااات كيفكم
ع
23-03-2008 | 08:40 PM
لنا الله ياا جوجو
يمكن في صيدة حواليي بس المشكلة أنه ما نشوفهم غير مرة بالسنة ولا أهلهم يجوووا لعندنا ولا نروح لعندهم غير بالصدفة
في أمل؟؟؟
يمكن في صيدة حواليي بس المشكلة أنه ما نشوفهم غير مرة بالسنة ولا أهلهم يجوووا لعندنا ولا نروح لعندهم غير بالصدفة
في أمل؟؟؟
O
23-03-2008 | 08:41 PM
بنت بلادي فيييييييييييييينك اش ها الغيبة والله افتكرتك اليوم وبقول مالها مدة طويلة مادخلت
خييييييييير بشرينا
خييييييييير بشرينا
ع
23-03-2008 | 08:42 PM
مسا النور حبي مهوووووووووجة
جوجو في ابن جيراننا بس المشكلة انه كتيرر جاامد يعني ما بيحس بشي؟؟
وامه بتزورنا بس بالصدفة واخته كانت صديقتي بس من يوم تزوجت ما عاد كتير حاكتني؟؟
جوجو في ابن جيراننا بس المشكلة انه كتيرر جاامد يعني ما بيحس بشي؟؟
وامه بتزورنا بس بالصدفة واخته كانت صديقتي بس من يوم تزوجت ما عاد كتير حاكتني؟؟
ا
23-03-2008 | 08:42 PM
الحريم هم اللي عطلوا زوجاااااااااااااااااات البنااااااااااااااااات
الشي اللي يجي من الرجاااااااااااااااااال ينجح اكثر
حتى البنت لما يجيها عريس من طرف ابوها ويجوا الرجاااااااال يتكلموا على طول والرجال يشوف البنت ينجح اكثر
انا اعرف وحدة جياكرة جاها العريس من طرف صاحب ابوها عندة ولد خطبوا الرجال قبل مايشوفوا البنت
وبعدين العريس شاف البنت وحصل النصيب يعني لو حريم كان طيروها من زماااااااااااان
الشي اللي يجي من الرجاااااااااااااااااال ينجح اكثر
حتى البنت لما يجيها عريس من طرف ابوها ويجوا الرجاااااااال يتكلموا على طول والرجال يشوف البنت ينجح اكثر
انا اعرف وحدة جياكرة جاها العريس من طرف صاحب ابوها عندة ولد خطبوا الرجال قبل مايشوفوا البنت
وبعدين العريس شاف البنت وحصل النصيب يعني لو حريم كان طيروها من زماااااااااااان
ع
23-03-2008 | 08:43 PM
خلااااص جوجو انسي الفكرررررة
ع
23-03-2008 | 08:45 PM
حسبي الله على هالحريم
والله ضاااق صدري منهم
كل وحدة تجي تطاااالع فيكي وكأنك شي كرسي بدها تشتريه
حسبي الله ونعم الوكيل
والله ضاااق صدري منهم
كل وحدة تجي تطاااالع فيكي وكأنك شي كرسي بدها تشتريه
حسبي الله ونعم الوكيل
ا
23-03-2008 | 08:45 PM
فتافيت اذا خوها محرز روحي لها لما تكون عند اهلها وزوريهااااااااااا
وخلية يشوفك بصدفة في كل مرة
والمثل يقول كثر الدق يفك اللحااااااااااااااااااااااااام
وخلية يشوفك بصدفة في كل مرة
والمثل يقول كثر الدق يفك اللحااااااااااااااااااااااااام