لاحول ولا قوة الا بالله يافتافيت ماضيقي نفسك انتي لسه صغيرة وفي عز شبابك اخرجي اتفسحي اضحكي ورزقك هيجي والله العضيم
ماتكدري على حياتك حبيبتي لو كانوا فيهم الخير كان ربي كتبلك حد منهم ونصيحة مني ليكي ولكل اخواتي اوكي كلنا بنحلم باليوم اللي نعرس فيه لاتقولون كبرنا وناخد ده المهم اتجوز لا يا بنات ماترموا انفسكم بالرخيص خدوا اللي تشوفيه يستاهلك ولا تحملوا هم الناس انتوا اللي هتعيشوا تحت سقف واحد ومهما مهما الواحد عمل حتى لو اتجوزتي كلام الناس مابيتنهي المهم انك تكوني رااااااااااااااااااااااااضية على حالك
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
O
23-03-2008 | 09:00 PM
م
23-03-2008 | 09:02 PM
هههههههههههه والله اهل الخطاب سوالفهم سوالف انا مرة يت واحده تخطبنى لعمها ويلست تسال اهلى اش عندهم حير وبيزات ووالدى سيارته تقصيد ولا ملك وانا شايفه حالى جييه عينى متروسه ولا خقاقه تخييلى هههه حشا المحقق كونان طبعا اميه زعلت وخالتى طردتها م البيت خير شر هههه
وعيبتنى سالفه الدعاء ع العدو والله مااحلانى ادخل اسلم ع ام العريس وايلس احسب بوجهها وانفث ههههههه
فكره
جوجوتى انا حاسه فينى عين بس مو سحر عافانا الله عسب جيه بستمر ع الرقيه والبقره والله يعين
وعيبتنى سالفه الدعاء ع العدو والله مااحلانى ادخل اسلم ع ام العريس وايلس احسب بوجهها وانفث ههههههه
فكره
جوجوتى انا حاسه فينى عين بس مو سحر عافانا الله عسب جيه بستمر ع الرقيه والبقره والله يعين
م
23-03-2008 | 09:04 PM
احلامى فدييييييييتج انا بخيير يعلج بخير حبيبتى
جوجوو انا بعد بروح اشوف الموضوع مال الرومى بس كانى شفته قبل جيه ماازكر
جوجوو انا بعد بروح اشوف الموضوع مال الرومى بس كانى شفته قبل جيه ماازكر
ا
23-03-2008 | 09:06 PM
والله يابناااااااااااات شوفوا كمان موضوع الدلوعة الامورة ولله من قريتة بديت اشك
الله يستر اقراءوة
الله يستر اقراءوة
ا
23-03-2008 | 09:08 PM
اهلا الدلوعة الامورة انتي هنا الله يحيكي
الدلوعة من قريت الموضوع بديت اوسوس لانة ساعات يجوا ناس يتفقوا بعدين يروحوا انا كنت اقول هذا من الاستخااااارة راحوا لكن الان بديت اشك الله يستر عليناااااااااااااااااا
الدلوعة من قريت الموضوع بديت اوسوس لانة ساعات يجوا ناس يتفقوا بعدين يروحوا انا كنت اقول هذا من الاستخااااارة راحوا لكن الان بديت اشك الله يستر عليناااااااااااااااااا
ا
23-03-2008 | 09:08 PM
فتافيت شفتي الخاص
ع
23-03-2008 | 09:10 PM
انا قرأت موضوعك الدلووووووووووعة بس مااا فهمت شي؟؟؟
ع
23-03-2008 | 09:10 PM
شفت يا جوجو ورديت عليكي
ا
23-03-2008 | 09:13 PM
الجوهرة السعودية;5511624:
اهلا الدلوعة الامورة انتي هنا الله يحيكي
الدلوعة من قريت الموضوع بديت اوسوس لانة ساعات يجوا ناس يتفقوا بعدين يروحوا انا كنت اقول هذا من الاستخااااارة راحوا لكن الان بديت اشك الله يستر عليناااااااااااااااااا
هلا حبيبتي الجوهرة .. كيفك ؟
آسفة كنت بقرأ الصفحات اللي فاتت ..
حبيبتي لا توسوسي وإن شاء الله خير
أنا ما حطيت الموضوع علشان توسوسون لأ .. علشان نتأكد يمكن فينا عين مو سحر ويمكن ابتلاء من عند الله
ع
23-03-2008 | 09:14 PM
الدلوعة ممكن تشرحي لي.؟؟؟
ا
23-03-2008 | 09:14 PM
الدلوعة اعتقد ان الموضوع حذفوة ماشفة موجود
(
23-03-2008 | 09:16 PM
سلام عليكم امورات
خلوني اقرا الي فات واجي ^_^
خلوني اقرا الي فات واجي ^_^
م
23-03-2008 | 09:16 PM
الامورة منووووووووووورة ياعسل وموضوعج زيغينى خصوصا انا دووم تينينى هالاحلام مال القطط والكلاب وخطوبتى تتفركش بدون اسباب يلا القران والرقيه بركه وبنستمر عليهم
ا
23-03-2008 | 09:19 PM
فتافيت موضوعي بصفحة الثانية من سوالف بنااااااات
ا
23-03-2008 | 09:20 PM
ميسي برسلك رسالة على الخااااص مهمة
ا
23-03-2008 | 09:21 PM
fatafeat;5511643:
انا قرأت موضوعك الدلووووووووووعة بس مااا فهمت شي؟؟؟
هلا حبيبتي .. فتافيت
كيفك ؟ إن شاء الله الحين أحسن
حبيبتي .. بالنسبة للموضوع اللي حاطته
بالنسبة لي أنا كان يجوني خطاب .. تجي الحرمة وتجلس معنا وتشوفنا وتكون ناوية الخطبة وتمدح فينا وترتاح لنا .. وتقول إن شاء الله بردلكم قريب .. وتروح وما ترجع ولا ترد ؟!:(
المهم عزيزتي .. صار لي على هالحالة فترة
وبعدين وحدة الله يجزاها الجنة نصحتني إني أروح لشيخ للقراءة ، لأني بصراحة كنت أشوف بحلامي أشياء غريبة ومزعجة
المهم رحت للشيخ .. وطلع مع عين .. يعني مو شرط يكون سحر والله يبعد عننا كل شر يارب
وأنا نزلت الموضوع علشان يوضح للوحدة الحالة اللي هي فيها
كيفك ؟ إن شاء الله الحين أحسن
حبيبتي .. بالنسبة للموضوع اللي حاطته
بالنسبة لي أنا كان يجوني خطاب .. تجي الحرمة وتجلس معنا وتشوفنا وتكون ناوية الخطبة وتمدح فينا وترتاح لنا .. وتقول إن شاء الله بردلكم قريب .. وتروح وما ترجع ولا ترد ؟!:(
المهم عزيزتي .. صار لي على هالحالة فترة
وبعدين وحدة الله يجزاها الجنة نصحتني إني أروح لشيخ للقراءة ، لأني بصراحة كنت أشوف بحلامي أشياء غريبة ومزعجة
المهم رحت للشيخ .. وطلع مع عين .. يعني مو شرط يكون سحر والله يبعد عننا كل شر يارب
وأنا نزلت الموضوع علشان يوضح للوحدة الحالة اللي هي فيها
(
23-03-2008 | 09:21 PM
شوفو هادا الموضوع بنات
خليونا نشتغل عليه ^_^ لاهو عيب ولا حرام
محد طالعنا وانتبه لنا احنا نجيب العرسان اجل لنا :cool:
:tongue:الي اتزوجو مافرقو عنا بشي صح؟
ياللا مين تيجي معايا ؟
خليونا نشتغل عليه ^_^ لاهو عيب ولا حرام
محد طالعنا وانتبه لنا احنا نجيب العرسان اجل لنا :cool:
:tongue:الي اتزوجو مافرقو عنا بشي صح؟
ياللا مين تيجي معايا ؟
م
23-03-2008 | 09:22 PM
اوك جوجو بتريا الرساله
ا
23-03-2008 | 09:23 PM
الجوهرة السعودية;5511693:
الدلوعة اعتقد ان الموضوع حذفوة ماشفة موجود
لأ حبيبتي الموضوع نقلوه إلى [ قسم الشؤون الأسرية والإجتماعية ]
(
23-03-2008 | 09:24 PM
:ss: كتبت ردي ونسيت احط رابط الموضوع
هببببببببببل بمعنى الكلمة
http://www.3roos.com/forums/t323509.html
هببببببببببل بمعنى الكلمة
http://www.3roos.com/forums/t323509.html