تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
(
اهلييييييييين عروس الحب كيف حالك ياقمر ؟

وشو اخبارك؟
ع
الحمدلله انا بخير


فتفوتة

قريت مشكلتك مع الصيدة الجديده

لازم تتنحنحين و تتحركين كل ما تمر الصيدة

مالنا شغل بأمه او اخته اهو شي اهو
ا
عرووووووووووووووووووووووووووس والله عمرك طويل يابت اجيتي عبالي من شوي ....وين كنتي غاطة :tongue:؟؟؟؟
ع
رجعت لكم

نبي افكار جديدة

يالله
(
ههههههههههه انا ماعندي افكار

ممكن اساعدكم لكم بس لنفسي ماااااااااافي
ع
نبي شي

يخلي معاريس الغفلة ايييلونا على ويهم
ا
ريري انا ضفتك عندي عالمسن:D

بسووووووووووووووومة توحشتك ازين فين كنتي غابره ؟؟
(
وانا قبلتك امورة ^^

فين البنوتات ساكتين؟
ا
]عروووووووووووووووووووووووس فييييييييييييييييينك ؟؟؟؟[/B]
ع
موجووووووووووووووووووووووودة

اتصفح اخر القضايا

لقيت ولا قضية مهمة مثل قضيتنا
m
سلام عليكم
ع
قتلكم انا

قضيتنا قضية الامة الاسلامية و الشرق الاوسط و العالم كللللللللله
m
كيفكم بنات
ع
mimibleu;5512509:
سلام عليكم



وعليكم السلام
ا
هههههههههههههههههه ياخوفي نوصل للالفين ولا وحدة انخطبت :(
m
شنو موضوعكم لليوم
ع
احلامي خيال;5512522:
هههههههههههههههههه ياخوفي نوصل للالفين ولا وحدة انخطبت :(



ما شالله من وصلنا الالف

شفت البنات شدوا حيلهم بالكتابة

الظاهر ودهم يتززوجون بال3000

شوي شوي على الاوراااااااااااااااااااااااااااااااااق
(
^^ شو البنات ساكتين؟
ا
mimibleu;5512515:
كيفكم بنات


وعليكم السلام
كيفك اختي ؟؟؟
m
الوووو
X