تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
m
23-03-2008 | 11:15 PM
برب شويات
ع
23-03-2008 | 11:15 PM
كل يوم مري علينا
ع
23-03-2008 | 11:16 PM
بنــــــــــــــــــــــــــــات
الحل النهائي
الحل النهائي
/
23-03-2008 | 11:17 PM
مرحبا
السلام عليكم كيفكم يااحلي صبايا ؟؟
السلام عليكم كيفكم يااحلي صبايا ؟؟
ع
23-03-2008 | 11:18 PM
اي وحده فيكم
كان بخاطرها واحد وتزوج
تطلقه من اللي تزوجها
و تتزوجه و تبرد قلبها
وتعيش بسبات ونبات و تخلف صبيان وبنات
كان بخاطرها واحد وتزوج
تطلقه من اللي تزوجها
و تتزوجه و تبرد قلبها
وتعيش بسبات ونبات و تخلف صبيان وبنات
ع
23-03-2008 | 11:18 PM
هلا نانا
كيفك
كيفك
(
23-03-2008 | 11:20 PM
اهلين بنوتات
وعليكم السلام و اهلين نانا:D
وعليكم السلام و اهلين نانا:D
ق
23-03-2008 | 11:20 PM
السلاااااااااااااااااااااااااام علييييييييييييييييييييكم
شخبااااااااااااااااااااااااااااااااااركم
هلا احلام خيااااااااااااااال انتي بعد وحشتييييييييني واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد واااايد
ويينج مختفيه
وناااااااااااااااسه تقريييبا كل البنااات هني في التجمع
الله يدييم علينا المحبه هذي ^^
شخبااااااااااااااااااااااااااااااااااركم
هلا احلام خيااااااااااااااال انتي بعد وحشتييييييييني واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد واااايد
ويينج مختفيه
وناااااااااااااااسه تقريييبا كل البنااات هني في التجمع
الله يدييم علينا المحبه هذي ^^
ع
23-03-2008 | 11:24 PM
ااااااااااااااااااااه على الزواج
وسيرة الزواج
وسيرة الزواج
ع
23-03-2008 | 11:26 PM
انا اذا شفتي زوجي
راح اقوله
انت فيييييييين والحب فيييييييييييييييييييييييييييييييييييين
ظالموه ليه دايما معااااااااك
انت لو حبيت يومين
جان جيت بأقرب بسكليت
راح اقوله
انت فيييييييين والحب فيييييييييييييييييييييييييييييييييييين
ظالموه ليه دايما معااااااااك
انت لو حبيت يومين
جان جيت بأقرب بسكليت
ب
23-03-2008 | 11:27 PM
mohja;5511359:
بنت بلادي فيييييييييييييينك اش ها الغيبة والله افتكرتك اليوم وبقول مالها مدة طويلة مادخلت
خييييييييير بشرينا
فدييييييييييت الي يسال عني
اشلونج وشلونكم يابنات
اسكتي انا عنددي اخبار طااااازة وحلوة بس خلي كل شي يتم على خير وبعدين اخبركم ان شاء الله
(هالشي مايخصه بالعريس عشان لايروح بالكم بعييييييييد ادري فيكم ماشي طاري غير طاري هالمعرس خخخخخخخخخ)
ادعوووووووووووووووووولي بناات
ربي يسلمكم جميعا (f)(f)
ع
23-03-2008 | 11:28 PM
او اغنيله
توه النهاااااااااااااار توه توه
واللي تبيه سووه سووه تو النهار تووه
توه النهاااااااااااااار توه توه
واللي تبيه سووه سووه تو النهار تووه
ع
23-03-2008 | 11:30 PM
[QUOTE=بنـت بـلادي;5512995]
فدييييييييييت الي يسال عني
اشلونج وشلونكم يابنات
اسكتي انا عنددي اخبار طااااازة وحلوة بس خلي كل شي يتم على خير وبعدين اخبركم ان شاء الله
(هالشي مايخصه بالعريس عشان لايروح بالكم بعييييييييد ادري فيكم ماشي طاري غير طاري هالمعرس خخخخخخخخخ)
ادعوووووووووووووووووولي بناات
مرحبا
الله يوفقج
لو ما همنا الزواج جان ما صرنا مرابطين 24 على 24 نحن على هالزواج
فدييييييييييت الي يسال عني
اشلونج وشلونكم يابنات
اسكتي انا عنددي اخبار طااااازة وحلوة بس خلي كل شي يتم على خير وبعدين اخبركم ان شاء الله
(هالشي مايخصه بالعريس عشان لايروح بالكم بعييييييييد ادري فيكم ماشي طاري غير طاري هالمعرس خخخخخخخخخ)
ادعوووووووووووووووووولي بناات
مرحبا
الله يوفقج
لو ما همنا الزواج جان ما صرنا مرابطين 24 على 24 نحن على هالزواج
د
23-03-2008 | 11:35 PM
السلاااااااااااااام عليكم
كيفكم يا احلى بنوتات
وحشتووووووووني
واشكر كل البنوتات الي سالوا عني وراسلوني ع الخاص
لكم كل الووووووووووووووود والحبببببببب والدعاااااااااااااااااااااء
كيفكم يا احلى بنوتات
وحشتووووووووني
واشكر كل البنوتات الي سالوا عني وراسلوني ع الخاص
لكم كل الووووووووووووووود والحبببببببب والدعاااااااااااااااااااااء
ع
23-03-2008 | 11:36 PM
نور نور نور
المكان بوجودج يا حياة
المكان بوجودج يا حياة
ق
23-03-2008 | 11:38 PM
انزييييييييين بناااااااااات بعد شخباااااااركم
شو مسويييييين
سامحوووني ع الرد المتاخر..... يالسه اتابع نمر بن عدوااان
القصصه واايد حلوة .... يحب زوووووجته وماتت وشاب شعره ولحيته وللحين يحبها وما يقدر يفكر في اي وحده غييرها
الله يرزقنا بواااحد مثله لووول .. بس عااد ما يستخف لهالدرجه لوول
شو مسويييييين
سامحوووني ع الرد المتاخر..... يالسه اتابع نمر بن عدوااان
القصصه واايد حلوة .... يحب زوووووجته وماتت وشاب شعره ولحيته وللحين يحبها وما يقدر يفكر في اي وحده غييرها
الله يرزقنا بواااحد مثله لووول .. بس عااد ما يستخف لهالدرجه لوول
د
23-03-2008 | 11:42 PM
وااااااااااااااااااااااي
عرووووووس حبي انتي
اخجلتييييييييين تواضعنا الغلا
المكان منورررررررررر باهله والله
فدييييييييتكم وحدة وحدة يا قلبي
عرووووووس حبي انتي
اخجلتييييييييين تواضعنا الغلا
المكان منورررررررررر باهله والله
فدييييييييتكم وحدة وحدة يا قلبي
د
23-03-2008 | 11:43 PM
بنت بلادي
ربي يووووووووفقك ويسعدك وينووولك الخيررررررر كله يارب
وربي يسهل امرررررك وان شاء الله تعالى اذا فيه خير لج ربي يتممه لج على خير يارب
وتجين تبشرررررررينا بكرررررررررررره
قشطوووووووووطة
لج وحشة يا بنت
وووووووووينك انتي بهالدنيا ؟
ما تباااااااانين؟؟
ربي يووووووووفقك ويسعدك وينووولك الخيررررررر كله يارب
وربي يسهل امرررررك وان شاء الله تعالى اذا فيه خير لج ربي يتممه لج على خير يارب
وتجين تبشرررررررينا بكرررررررررررره
قشطوووووووووطة
لج وحشة يا بنت
وووووووووينك انتي بهالدنيا ؟
ما تباااااااانين؟؟
ا
23-03-2008 | 11:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله
ا
23-03-2008 | 11:45 PM
كيف حالك الحياة الوردية