بس وش ذا اللي بليتوني فيه
أول مافكرت في العرس ويوم دخلت التجمع نشبتوني في هذولا اللي متقاطين فيني علىبالهم بأكفيهم
خلاص دراستي أولا بلى عرس بلى هم
( وحدة تحرج ) ياللهبنات فيه معرسين من ياخذهم ترى ببلاش متنازله النجمة عنهم
يابلش ... قرررب ..قرررب
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
*
24-03-2008 | 12:10 AM
ا
24-03-2008 | 12:10 AM
لوووووووووووووووووووو يش يانجمة
الف مبرووووووووووووووووووك
يابنات باركو لهاااااااااااااااااا حرام الحسد
الف مبرووووووووووووووووووك
يابنات باركو لهاااااااااااااااااا حرام الحسد
ع
24-03-2008 | 12:11 AM
الدلوعة الأمورة;5513425:
أقول .. ياااااااااااااااااااااااا
بنااااااااااااااااااااااااااااات
ودي أقولكم وش أتمنى وكمان بدعي ربي
بس بشرط .. كلكم تقولون آميييييييييييييييييييييييييييييين
تفضلي قولي
*
24-03-2008 | 12:12 AM
تخيلواااا ميسى وجنبها كاشخ أخو ابوهلال
يااااي شكلها لوووول
يااااي شكلها لوووول
ا
24-03-2008 | 12:12 AM
النجمة على ريالين على ريالين كل شي على ريااااااااااااااااالين
قرب قرب
اخر فرصة يابلاش
قرب قرب
اخر فرصة يابلاش
ع
24-03-2008 | 12:12 AM
مبروك يا النجمه
منج العيال و منه المال و الجمال
خخخخخخخخخخخخخخخخ
منج العيال و منه المال و الجمال
خخخخخخخخخخخخخخخخ
ا
24-03-2008 | 12:12 AM
اااااااااااااااااااامين
ا
24-03-2008 | 12:13 AM
النجمة راحت مع عريسها الله يوفقهاااااااااااااااااا
ع
24-03-2008 | 12:13 AM
الجوهرة السعودية;5513456:
النجمة على ريالين على ريالين كل شي على ريااااااااااااااااالين
قرب قرب
اخر فرصة يابلاش
حتى ريالين وايد عليهم
اصلا حرام الواحد يطل بويهم
ياخذ اثم غض البصر
ا
24-03-2008 | 12:16 AM
هههههههههههههههههه
عروس تبغين عريس ترا عندي درزن
عروس تبغين عريس ترا عندي درزن
*
24-03-2008 | 12:17 AM
خلاص ماعليكم منى ولو سمحتى يا جوجو
شيلى صورة حبيبي بو هلولى
لأني أغار عليه
( شوفوااااا عاد حرمه يوم لقت الرجل لو انه شيفه بتنسى الناس واللي يعزعليها ماتلاحظووون ذا الطبايع في الحريم
بحكم اننا مجربات الصديقات اللي أعرسوا وخلونا )
يالله انا بأروح مع حبيبي
شيلى صورة حبيبي بو هلولى
لأني أغار عليه
( شوفوااااا عاد حرمه يوم لقت الرجل لو انه شيفه بتنسى الناس واللي يعزعليها ماتلاحظووون ذا الطبايع في الحريم
بحكم اننا مجربات الصديقات اللي أعرسوا وخلونا )
يالله انا بأروح مع حبيبي
*
24-03-2008 | 12:18 AM
السلام عليكم
ع
24-03-2008 | 12:18 AM
مشكورة حبيبتي
ادري ما تقصرين
كريمــــــــــــــــــــــــــــه
بس انا قررت ما اتزوج عقب اللي شفته
ادري ما تقصرين
كريمــــــــــــــــــــــــــــه
بس انا قررت ما اتزوج عقب اللي شفته
ا
24-03-2008 | 12:18 AM
عروس الحب;5513443:
تفضلي قولي
الله يسعدك يا عروس الحب
ويشفي والدتك ويعطيها الصحة والعااااافية يارب
اللي أتمناه وبدعي ربي هو
إن ما ينتهي هالشهر إلا كلنا مخطوبات ،، ويتم عرسنا بيوم واحد
[ اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا هو الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كُفواً أحد أن ترزقنا بالزوج الصالح التقي في هذا الشهر الكريم ، وأن تيسر لنا أمورنا وأمر زواجنا وتفتح باب فرجك علينا ، اللهم إني أسألك فرجاً قريباً ، اللهم إني أسألك فرجاً قريباً ،اللهم إني أسألك فرجاً قريباً ، اللهم يامن إذا أردت شيئاً قلت له كن فيكون أرزقنا في هذا الشهر الكريم بزوج صالح تقي يسعدنا ويهنينا ويكون قرة عين لنا ، اللهم إنك قلت في كتابك الكريم [ ادعوني أستجب لكم ] اللهم هذا الدعاء وعليك الإجابة ، اللهم إن جميع الأبواب قد أوصدت في وجهنا إلا بابك يا كريم يا سميع الدعاء استجب دعائنا اللهم لا تردنا خائبين اللهم لا تردنا خائبين اللهم لا تردنا خائبين ، اللهم أحلل عقدتنا ويسر أمر زواجنا ، اللهم إنك تعلم سرنا وعلانيتنا برحمتك يا أرحم الراحمين ولا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ] .. اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
[ اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا هو الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كُفواً أحد أن ترزقنا بالزوج الصالح التقي في هذا الشهر الكريم ، وأن تيسر لنا أمورنا وأمر زواجنا وتفتح باب فرجك علينا ، اللهم إني أسألك فرجاً قريباً ، اللهم إني أسألك فرجاً قريباً ،اللهم إني أسألك فرجاً قريباً ، اللهم يامن إذا أردت شيئاً قلت له كن فيكون أرزقنا في هذا الشهر الكريم بزوج صالح تقي يسعدنا ويهنينا ويكون قرة عين لنا ، اللهم إنك قلت في كتابك الكريم [ ادعوني أستجب لكم ] اللهم هذا الدعاء وعليك الإجابة ، اللهم إن جميع الأبواب قد أوصدت في وجهنا إلا بابك يا كريم يا سميع الدعاء استجب دعائنا اللهم لا تردنا خائبين اللهم لا تردنا خائبين اللهم لا تردنا خائبين ، اللهم أحلل عقدتنا ويسر أمر زواجنا ، اللهم إنك تعلم سرنا وعلانيتنا برحمتك يا أرحم الراحمين ولا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ] .. اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
(
24-03-2008 | 12:18 AM
انا رجعتلكم امورات
ا
24-03-2008 | 12:19 AM
لوووووووووووووويش
الله يهني سعيد بسعيدة
ودي ابخرك عن العين :sa23::sa23::sa23::sa23::sa23::sa23:
الله يهني سعيد بسعيدة
ودي ابخرك عن العين :sa23::sa23::sa23::sa23::sa23::sa23:
ع
24-03-2008 | 12:19 AM
الدلوعة الأمورة;5513545:
الله يسعدك يا عروس الحب
ويشفي والدتك ويعطيها الصحة والعااااافية يارب
اللي أتمناه وبدعي ربي هو
إن ما ينتهي هالشهر إلا كلنا مخطوبات ،، ويتم عرسنا بيوم واحد
[ اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أن الله الذي لا إله إلا هو الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كُفواً أحد أن ترزقنا بالزوج الصالح التقي في هذا الشهر الكريم ، وأن تيسر لنا أمورنا وأمر زواجنا وتفتح باب فرجك علينا ، اللهم إني أسألك فرجاً قريباً ، اللهم إني أسألك فرجاً قريباً ،اللهم إني أسألك فرجاً قريباً ، اللهم يامن إذا أردت شيئاً قلت له كن فيكون أرزقنا في هذا الشهر الكريم بزوج صالح تقي يسعدنا ويهنينا ويكون قرة عين لنا ، اللهم إنك قلت في كتابك الكريم [ ادعوني أستجب لكم ] اللهم هذا الدعاء وعليك الإجابة ، اللهم إن جميع الأبواب قد أوصدت في وجهنا إلا بابك يا كريم يا سميع الدعاء استجب دعائنا اللهم لا تردنا خائبين اللهم لا تردنا خائبين اللهم لا تردنا خائبين ، اللهم أحلل عقدتنا ويسر أمر زواجنا ، اللهم إنك تعلم سرنا وعلانيتنا برحمتك يا أرحم الراحمين ولا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ] .. اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
امين امين امين
(
24-03-2008 | 12:21 AM
وعليكم السلام كيتي كيفك يا امورة ؟
*
24-03-2008 | 12:21 AM
*اااااالنجمةااااا*, r4m, الحياة الوردية, الدلوعة الأمورة, عروس الحب, قشطة الفريج
ازيكوا يا بنات
ازيكوا يا بنات
*
24-03-2008 | 12:21 AM
عروس الحب;5513546:
مشكورة حبيبتي
ادري ما تقصرين
كريمــــــــــــــــــــــــــــه
بس انا قررت ما اتزوج عقب اللي شفته
ليش عيووووني تراى ما أرضى في حبي بو هلال