تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
fatafeat;5511398:
حسبي الله على هالحريم
والله ضاااق صدري منهم
كل وحدة تجي تطاااالع فيكي وكأنك شي كرسي بدها تشتريه
حسبي الله ونعم الوكيل


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه

ضحكتيني
O
فتافيت هتتجوز هتتجوزي ان شاء الله وهتقولي مهجة قالت
فكها شوية وهي هتتفك
د
مزضوع حلوو ومميز اشكرك
وانا سأشارك معكن ايضا
O
جوجو ايش تعني ب جياكرة
م
باااااااااااااااااااااك\
السمووحه يانى تلفووووووووون موهييييييم شغلنى
جوجووتى الله الله علييييييج اش هالنصايح والدرر اقوووول فتافيت جوجو افكارها خطييييره وجربى لج كم خطه وان شاء الله بتنجحين لاتكدرين خاطرج يالغلا
ا
السلام عليكم

اشتقتلكم صبايا عساكم بالف خير ان شاء الله

جوجو ، ميمي ، مهوجة منورييييييين التجمع (f)(f)(f)

فتفوتي الله لايحرمني منك انا الحمد لله ماشي حالي ..... ليش امورتي متضايقه هالشي مو منيح مشانك ومشان صحتك ... نصيبك رح يجيلك لحد عندك ان شاء الله.... انتي دائما كنتي مثال لنا بالنشاط والتفاءل والله مابحب اشوفك زعلانه هيك :(......ربي يريح بالك ويرزقك من حيث لاتحتسبين
O
رؤه;5511430:
مزضوع حلوو ومميز اشكرك
وانا سأشارك معكن ايضا


مرحبا بيكي وسطنا ممكن تعرفينا بحالك عمرك بتدرسي تشتغلي
ا
والله ضحكتيني يافتااااااااااافيت

لا انا مرة شفت خطااااب لما بيخطبوا يسالوا هذا البيت ملك ولا ايجار ابو البنت ايش يشتغل

اخونها ايش يشتغلواااااااااااااااااااااا


اسالها كانها باااااااااااااااااااحثة اجتمااااااااااااااااعية

ههههههههههههههههههههه
ا
جياكرة يعني وحشة
ع
مهووووووجة والله صبري نفد
نصف عيل الشاااام أجت وزااارت بيتنا
لو انه ما يجيني حداا بقول هيك ما يجيني احد قدر الله وما شاء فعل
بس لما ما تمر السنة الا وست سبع عيل جاايين شايفينك
ومن خمس سنين هالحكي
والله شي يطقق


جووووجوووو أخته ما عاد كلتمني كتير من يوم تزوجت وهو بيعرفني لنه صرلنا عشر سنين منعررفهم
بس من وقت تزوجت اخته انقطعت الزيااراااات بيننا وبينهم عرفتي عليي
ا
الجوهرة السعودية;5511400:
فتافيت اذا خوها محرز روحي لها لما تكون عند اهلها وزوريهااااااااااا

وخلية يشوفك بصدفة في كل مرة

والمثل يقول كثر الدق يفك اللحااااااااااااااااااااااااام


(y)(y)(y) ايه فتفوتة جوجو معاها حق كثر الدق يفك اللحااااااااااااااااااااااااام :wink: .....
م
احلامى===اشحالج واحوالج حبوبتى منووووووووووووورة
ا
احسن شي يوم نطلع نسلم على اهل العريس

نقراء دعااااااااااااء الدخول على العدو

وذا سلمنا ننفث عليهم ونمسك الوحدة بدل مابوسة نعظة وننفث ههههههههههههه
ع
ميسي ربي يسلمك ويحقق اللي ببالك
ميمو الله يخليكي ليااااااا
ع
ميموووووو ايه كثر الدق يفك اللحاااااااام
بس مااااااااا عااااااااد زرنااااهم للجمااااااااعة
ا
الحمد لله ميمي منورة التجمع ياقمر الامارات ...شو اخبارك ؟؟

جوجو شفلينا شي خطه لفتفوتة :o ؟؟
ا
فتافيت طيب انتي ليش ماتستخدمي خلطة الشيخ الرومي
شيخ معروف

والخلطة تبين اذا فيكي عين او نفس اولا قدر

وترا كثير بنات كان فيهم عين ونفس بعد ماسووها طابوا باذن الله
انا حطيت هذا الموضوع بسوالف بناااااااااات ياليت تشوفي وتعمل بحث بقوقل عشان تتاكدي اكثر
ا
السلام عليكم

كيفكم يا بنات عساكم بخير ؟
ع
مااااشي يااااااجوجوو رايحة أشوفهاااااا
ا
فتاااااااااااااااااافيت برسلك على الخاص
X