تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
*
mohja;5503816:
انا قلبي معدب بهواك يازين وانت دوم ناسيني ناسي هواي الله معاي اسالك بالله ليه دوم ناسيتي
اااااااااااااااااااه يا قلبي اااااااااااااه


بسم الله على قلبك ..... منو هذا اللي متعذبه علشانه
ترى الدنيا ماتسوى .. تشيلين همها .
ا
هاااي

كيففكم

قصة قريتهااا وذبحتني من الضحك

حبييت انقلها لكم


بنت دائماً تفكر بفارس أحلامها يجيها بطريق الصدفة .. أو بعد موقف

مثلاً : وهي بالبحر وتغرق، يجي هو وينقذها...

أو وهي تمشي بالشارع يجي يصدمها
..
المهم
..
..في يوم من الأيام كان الناس بشهر رمضان .. طلبت منها أمها تاخذ
صحن ( اللقيمات ) للجيران .. وكان الفصل شتاء .. والجو غائم ..ممطر
..
فلبست البنت فروة ابوها .. وشراب شتوي لونين كحلي والفردة الثانية بني .. وشال أمها.. المهم أنواع العفسة
وطلعت بالصحن .. والا سيارة جاية طااااااااايرة لانه بيأذن المغرب
..

وتصدمها
..

ويطير صحن اللقيمات
..

ونزل صاحب السيارة
..

والا شاب وسيم وطويل
جاء بشوف اش صار للبنت
..

لقاها منكسرة رجلها وخاف عليها
..
أما هي ما حست بشيء
بس تطالع فيه
وتتبسم في وجهه
لأن
حلمها تحقق
وجاء فارس أحلامها زي ما تبي

المهم

اتصل الشاب الوسيم بأخوها وودوها المستشفى يجبسوا رجلها



ومضى رمضان
..
والبنت تنتظر الفارس ليطرق الباب طالباً يدها

واتى العيد
..
وبعد أيام
..

رن التلفون .. ورد أخوها .. وقال

وعليكم السلاااام ورحمة الله وبركاته

إي نعم
حياك الله

بخير ولله الحمد
..


..

وطاااااااااااار قلب البنت لما شافته مبتسم
وسمعته يقووووووووول


رجلها في تحسن ولله الحمد

جزاك الله خيراً
مع السلامة
..


وبعدها
..
..
..
(مااااات أخوها من الضحك )
..

سألته الأم
من المتصل ؟
..
وليه هالضحك ؟
..

البنت تنتظر الجواب على أحررررررررر من الجمرر
..
..
..
قال

هذا اللي صادم اختي
وكان يســـــــــــــأل:
..

..









...










....






...












..





عسى خدامتكم طابت بعد الصدمة؟؟؟
*
جوجو كذا ما أسمع كلامك وأشوفه اليوم
أجل ما ألوم اللي متعذبه قبل شوى
أهديها وثاريني مطيحه تعذب عليك وينك؟؟
هبلتي بي
*
هههههاااااااااااي
قووووويه
طيحة وجه من جد
هذا تاي التصيد وين ميسي تسمع ؟؟!!
ها هااا هاا
*
جوجو وينك ؟؟
شكلك
متسدحه من الضحك
ا
salam alaykom
*
وعليكم السلام
ا
جووووووووووووووووووجوووووووووو لك يسلملي الرااااااااااااااايق قصة حلوة (y)
النجمة منورة التجمع عساكي بالف خير ان شاء الله
ا
بنات حقرا الي فاتني وراجعة لكم :tongue:
*
الحمد لله في خير حال
انتي بشري عنك ؟
بس ما فيه الاأحنا حبتين
وين البنات ؟؟
ا
مهجة قبل مايعذبكي عذبية وابطيحة ارضن واعطية ركلات ترجيحية

والعبي بقلبة لعب

هههههههههههههههههههههههه
ا
جوجو ربي لايحرمني منك ياغالية وشكرا الك كثييييييييييير رح ابتدي بالخطه بكرا ان شاء الله ههههههههه
النجمه اهلين ياقمراية بالنسبه الي مافي شي جديد مثل امبارح مثل اليوم ان شاء الله بكرا بيكون احلى ....وانتي شو اخبارك ؟؟؟
ا
الجوهرة السعودية;5503984:
مهجة قبل مايعذبكي عذبية وابطيحة ارضن واعطية ركلات ترجيحية

والعبي بقلبة لعب

هههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ملعوووووووووووووووووبة (y)

مهوجة اش اخبارك ازين ؟؟؟
O
هههههههههههههههههههههه
جوجو موتيني من الضحك ههههههههههههههههههههههههههههه
ا
اهلا احلامي خيااااااااااااااااااال

الحياة مغااااااااااااااااامرة
















مغامرة عدنان ولينة

ههههههههههههههههههههههههه
O
احلامي خيال;5504002:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ملعوووووووووووووووووبة (y)

مهوجة اش اخبارك ازين ؟؟؟


الحمد لله حبيبتي الحمد لله والله بموت من الضحك من كلام جوجو والله يا جوجو العيشة معاكي كده (y)
د
لقد عدنا

وش تتكلمون عنه
ا
قلت لك اللي ياخذني راح يموت من الوناسة

هههههههههههههه
بس امة لسة مادعت لة ههههههههههه
د
وينكم غاطسين


ياهلا الله ياللي هنا
O
الجوهرة السعودية;5504064:
قلت لك اللي ياخذني راح يموت من الوناسة

هههههههههههههه
بس امة لسة مادعت لة ههههههههههه


والله روحك حلوة يا جوجو ربي بحبك واللي يستاهلك جاي في الطريق بس الدنيا شوي زحمة انتي عارفة المواصلات بقه
X