تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
نوارة أبوظبي;5503151:
جــوجـــو روحــي نــامــي عــشــان تــصــحــي بــدري وتــشــتــغــلــي شــوي فــي الــبــيـــت أوكــيــه ..اتــحــركــي يــادبــدوبــه ههههههههههههههههههههههههه


هههههههههه
اشتغل انا مااشتغل الا لما يسفرون الشغاااااااالة
ن
جـــــوجــــــو ..دلــــــوعــــتـــي.. الــمـــاســـــــه قــــطـــر..بــلــســومــتــــــــــــي..فــــتــــفـــوتـــــه..دجـــــانـــــة..مـــــيــمـــي..تــصــبــحـــون عــلــى خــيــر..
د
ايه بنات ميسي وجوجو

انا أمووووووووووت على فور إيفر أظلالها المائيه

وإضائتها رووووووووووووووووووعه


بعد شعندك ماك انا ما جربته مع ان نفسي فيه بس من يطاوع

كل ما قلت بروح اشتري سي قالو بس واللي عندك

شوفي يالغلا ميسي أنا ما عندي ماركه معينه لكن

جربت كذا شي

وصح عليك ماك خطير واللبناني حلو والخليجي اللي مهو دفش كثير غاوي مثل ما تقولون

وانا عجبتني ماركة بن ناي بعد روووووووووووووووووووووووعه

وفيها أشياء كثيره حلوه

كريمات الأساس وشو ااحلى شي عندكم
ا
هههههههههههههههههه

يابنات الدجاج يروحون ينامون ههههههههه

عشان ادور لكم ديك يتزوجكم هههههههههههههه
د
وانتي من اهله يا قلبي نواره
ن
جــــد هــالــمـــره راح أطــلـــع...
ن
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ا
نوارة أبوظبي;5503193:
جـــــوجــــــو ..دلــــــوعــــتـــي.. الــمـــاســـــــه قــــطـــر..بــلــســومــتــــــــــــي..فــــتــــفـــوتـــــه..دجـــــانـــــة..مـــــيــمـــي..تــصــبــحـــون عــلــى خــيــر..


وانتي من أهل الخير يا نوارة

ربي يسعدك
ا
تصبحون على خيررررررررررررررررر
نوارة ميسي بلسم امل
د
ههههههههههههههههههههههههههه

جوجو

خلي البنت ترتاح يعني لازم تصير مثلنا مثل الجن بسم الله علينا

ننام بالنهار ونصحى الليل كله
ل
الللللللللللللللللللللله حتى وحدة ما عبرتني ................ ورايحيييين تنامواااااااا اييييييييييه الكسل اللي انتو فيه
ن
ســبــحــان الــلــه قــعــدتـــكــم مــا تـنــمـــل ..ايـش رايــكــم أنــتــو كــمــان تـــروحــوا تــنــامــوا؟..يـــاســـلام مــا اشــتــقــتــي لــلـــســريــر ياعــيــنـــي والــمــخــده ...ريــحــي ظـــهـــرك شــوي ....يــلا نــامـــوا نـــامــوا نـــامــوا الــنـــوم راحـــة وبــكــره نــخــلــص الــحــديـــث ..
ا
البنات اللي ماعندهم دوام يظلون اما الي عنهم دوام يروحون يشربون حليب وينامون
د
بنات بطلع اخوي مدري وش بيسوي على النت

وبرجع لكم لا تطلعون

وخاصه جوجو لأني ادري بك وراك ما راح تنامين ألحين

وميسي لا تتحركين بعد وراي بكمل هذرت المكياج

ابي ارجع وألاقيكم

ولا وحده تتحرك
ا
نوارة

نفسي اروح المدرسة اللي تدرسين فيها واشوفك واعرفك

بس انتي ماتعرفيني
ههههههههههههههههههه
ن
هههههههههههههههههههههههههههههه
ا
دجانة انا لو على كيفي اظل للصبح لكن

تدرين عندي وحدة دياية

هههههههههههههههههه
ا
فيه قروي ذبح عياله وهو يقول : عصافير في الجــنة ولا حمير في الدنيا
ع
بنوتاااااااااااااااااات
احلامي خيااال ما دخلت اليوم؟؟؟
أو مبااارح؟؟
ن
أصــلا أنــا راح أعــرفـــك قــولــي كــيــف؟
X