تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ن
الجوهرة السعودية;5502947:
بلسم امل هذي الوردت ماتطلع الا يوم تجي نواررررررررررررة

ليش واحناااااااااااا

لا


يــاحــســوده ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ورب ضــحــكـــتـــيـــنـــــي يــا جــوجــو..
ع
السلاااااااام على الحلوووووووين والطيييبييين
م
بلسوووووووووومه منوووووووووورة يسعد مساء الورد ياورده
جوجووووة انا بيت بدون شغاله مااباه الله الغنى ترى ها شرط اساسى عيل شلون بفضى حق حالى لا يميييييه
ب
مساء الخير ميسى كوول يا عسل كيفك ان شالله بخير زمان عنك

ا
ياااااابنااااااااااااات انا اعرف اطبخ

بس ماحب شغل البيت

هذي المشكلة حتى الفطور ماحط لي فطور الشغاااااااااااله تحضر كل شي

تعودت على الكسل
ا
ميسي شكلهم يوم زواجنا يزفون مع الشغالات هههههههههه

ويدخلون السيارة قبلنااااااااااااااا
د
ميسي

يالغلا حلو بالعكس ما شاء الله انا أمكيج عندنا في البيت توني مبتديه لكن خذتلي كم زبونه تعلقو فيني والحمد لله

الخليجي حلو يالغلا لكن مو كل المناسبات

ولما حست في النت على الموضه هذي السنه ما شفت فرق في سحر الشرق غير انهم يسحبون الرسمه والدمج لفوق

والألوان نفسها نفسها

بس لما تبحثت اكثر اشوف كانهم رجعو للناعم يعني لبناني صرف لكن مو الكل عندنا يحبه ولا يتقبلون أن المكياج ناعم لهذي الدرجه في العروس

انتي قوليلي وشي ماركة الظل اللي تحبينها وعاجبتك
ا
اهلا فتافيت ان شاء الله نفسيتك اليوم احسن
ب
الجوهرة السعودية;5502947:
بلسم امل هذي الوردت ماتطلع الا يوم تجي نواررررررررررررة

ليش واحناااااااااااا

لا


جوهرة انتي الورد كلو والعسل والطيبه والحنان
م
فديييييييييييييييييييييتج يالغلا بلسسسسووومه اش هالورد الغااااااااااوى جنى شميت ريحته ربى يسعدج انا بخيييير وسهاااله يعلج بخير
جوجوتى الله ع الكسل حدث ولا حرججج والحاله صايره فى اسواء اخاف اجسامنا يستوى فيها شىء من كثر الخمول خخخخ عسب جييه الريااضه والدوام اهم شىء == شوفوا منو ينصح
د
ههههههههههههههههههههههههههه

ما سالفتكم مع الشغالات سالفه

الله يعينكم ويرزقكم برجال عادي عنده يجب لك شغاله ما تحطين رجلك على بيتكم غلا والشغاله معاك

حاطه رجلها


فتافيت

وعليكم السلام يا قمر اخبارك

إن شاء الله ألحين أحسن نفسيتك
ا
دجاااااااااااااااااانة انا احب المكياااااااااج
ن
الــدلــوعـــه لــك وحـشــه حبيبتي ؟كيــفــك؟
ع
جووووجوووووو ماما ما رضيت تجيب لنا شغاااالة مشان ما أتعود عل الكسل
يعني تجيني وحدة كل أسبوع مشان الشياء الصعبة
بس الباقي كله فوق راااسي
ب
احلى ضمة ورد مخصوص[COLOR="Magenta"] للجوهرة بس [/COLOR]



ا
بلسم الامل;5503010:
جوهرة انتي الورد كلو والعسل والطيبه والحنان


لالالا خلاص لاتحاولين فيني

ههههههههههههههه
ا
السلام عليكم

مرحبااااااا يا حبيباتي

:)
ع
لاا والله النفسية مو أحسن أبداااااااااااااااااا

بس الحمد لله
ا
نوارة أبوظبي;5503030:
الــدلــوعـــه لــك وحـشــه حبيبتي ؟كيــفــك؟


هلا والله بحبيبتي .. نوار أبو ظبي

وربي لك أنت بعد وحشة يا عسل

الحمد لله الحين أحسن بكثييييير من أول
ن
مــيــمـــي أنـــت كــمـــان زي جــوجــو؟..لازم الــشــغـــالــه ؟ أنــا عـن نــفــســي عــادي عــشــان خــاطــر عـيــون أبــو الــشــبــاب مــســتــعــده أمــســح وأكــنــس وأطــبــخ وأنـــفــخ وأشــيــل وأحــط و ..و...و... ...صـــايــرة ســــنـــــدريـــلا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
X